روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليونانية

بخبرة تتعدى العقدين من العمل في مجال الترجمة وفريق عمل يضم أفضل المترجمين المعتمدين، تعمل مؤسسة روزيتا على تقديم خدمات الترجمة في القاهرة إلى عملائها. حيث يتمثل الهدف الأول لمؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة في توفير إلى عملائها مختلف ما يحتاجون إليه من خدمات. لذلك تعمل المؤسسة على تقديم باقة متنوعة من الخدمات التي توفر لعملائها الحصول على ما يحتاجون إليه من ترجمات. وتشمل خدمات الترجمة التي تقدمها مؤسسة روزيتا: الترجمة المعتمدة فروزيتا مكتب ترجمة معتمد لدى مختلف الجهات الرسمية. كما أنه مكتب ترجمة معتمد لدى مختلف السفارات، ويشمل ذلك السفارة اليونانية، والأمريكية، الايطالية، الإسبانية، والفرنسية، والألمانية، وكذلك الأوكرانية، وغيرهم العديد من السفارات الأخرى. إضافتًا إلى ذلك فإن روزيتا مكتب ترجمة معتمد يقدم كذلك خدمات الترجمة المتخصصة إلى عملائه، ذلك إلى جانب تقديمه لخدمات الترجمة الفورية والتعريب. ليس ذلك وحسب، فإضافة إلى عمل المكتب على تقديم عدد من خدمات الترجمة المتنوعة إلى عملائه، فإنه يقدم كذلك خدماته لترجمة مختلف اللغات. حيث تعمل شركة روزيتا للترجمة المعتمدة من السفارة اليونانية على تقديم خدماته لترجمة ما يزيد عن 30 لغة. وحتى تضمن المؤسسة حصول عملائها على خدمات ترجمة احترافية، فإنها تعمل على إسناد ترجمة المشروعات لديها إلى مترجميها المعتمدين من المتحدثين الأصليين للغات المستهدفة. ذلك إلى جانب عمل روزيتا على ترجمة مختلف المشروعات لديها وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008.

الخبرة الواسعة

تتمتع روزيتا لخدمات الترجمة بخبرة واسعة تزيد عن العقدين من العمل وتقديم خدمات الترجمة الاحترافية.

اعتماد السفارات

روزيتا مكتب ترجمة معتمد لدى السفارة اليونانية، كما أنه معتمد كذلك لدى كافة السفارات والجهات الرسمية الأخرى.

السرعة والاحترافية

يتمتع فريق روزيتا باحترافية عالية في إدارة الوقت، مما يمكنه من إنجاز مختلف المشروعات في أقل وقت ممكن وبأعلى جودة.

شروط الترجمة المعتمدة من السفارة اليونانية

  • إن قبول المستندات المترجمة والمقدمة إلى سفارة اليونان يرتبط بتوافر عدد من شروط الترجمة المعتمدة التي تحددها السفارة لقبول الوثائق المترجمة المقدمة إليها، وتتمثل شروط الترجمة المعتمدة التي تنص عليها السفارة اليونانية في:

    • الدقة الشديدة والمطابقة: حيث يجب أن يكون محتوى المستند المترجم منقول بدقة شديدة إلى اللغة الهدف، ذلك إلى جانب مطابقة التامة لمحتوى المستند الأصلي.
    • التوقيع: يجب أن يحمل المستند المترجم توقيع مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليونانية.
    • الخاتم: إضافة إلى التوقيع، فإن المستند المترجم لابد أن يكون مختوم بخاتم مكتب ترجمة معتمد لدى السفارة.
    • بيانات الاتصال: يجب أن يحتوي المستند المترجم على بيانات التواصل الخاصة بالمكتب.
    • تاريخ الترجمة: يعد التاريخ الذي تمت به عملية الترجمة من الأمور الهامة التي يجب تدوينها على المستند المترجم.
    إن توافر جميع هذه الشروط في المستند المترجم يعني أنه مترجم ترجمة معتمدة، وأنه صورة طبق الأصل من المستند الأصلي. وبصفة روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليونانية، والاسبانية، فإننا نعمل على ترجمة مختلف المستندات المقدمة للسفارة اليونانية وفقًا لهذه الشروط.

    معايير الترجمة في روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة

    يعد توفير خدمات ترجمة احترافية إلى عملائنا أحد الأهداف التي نحرص دائمًا في روزيتا على تحقيقها. لذلك فإننا نعمل على ترجمة مختلف المشروعات المسندة إلينا، وفقًا لعدد من المعايير الهامة، المتمثلة في:
    • نقل المعنى: نعمل في روزيتا على نقل المعنى من اللغة المصدر إلى اللغة الهدف، دون الاعتماد على الترجمة الحرفية للنصوص.
    • الفهم العميق: إضافة إلى نقل المعنى، فإن مترجمونا يحرصون كذلك على فهم الجمل فهمًا دقيقًا ومراعاة كافة الدلالات الزمنية والمكانية والنحوية التي يمكن أن تؤثر بدورها على المعنى.
    • المراجعة: بعد الانتهاء من عملية الترجمة تمر النصوص بعملية ترجمة دقيقة للتأكد من نقلها بدقة من اللغة المصدر إلى اللغة الهدف.
    • التدقيق اللغوي: يعمل أساتذة اللغة لدينا على التدقيق اللغوي للنصوص للتأكد من خلوها من أية أخطاء إملائية أو نحوية.
    • التخصص: لا نسند ترجمة المشروعات لدينا إلا إلى المترجمين المتخصصين في مجالاتها.
    • التنسيق: نعمل في روزيتا على تنسيق الملفات المترجمة باستخدام أحدث الأدوات المخصصة لذلك.

    الأوراق اللازمة للحصول على فيزا اليونان

    إن الحصول على التأشيرة اليونانية يتطلب تقديم المتقدم لعدد من المستندات المترجمة ترجمة معتمدة من قِبل مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليونانية، وتتمثل أبرز الوثائق اللازمة للحصول على فيزا شنجن اليونان في:
    • جواز سفر ساري الصلاحية لمدة 6 أشهر.
    • صورتين شخصيتين بنفس أبعاد صورة جواز السفر.
    • تأمين طبي خاص بالسفر لا تقل قيمته عن 30000 يورو.
    • كشف حساب بنكي، يوضح المعاملات البنكية في أخر 6 أشهر.
    • حجز تذكرة طيران ذهاب وعودة.
    • حجز فندقي.
    • استمارة طلب الحصول على فيزا اليونان.
    • شهادة التحركات.
    • بيان يوضح الغرض من السفر.
    • خطاب التوظيف وذلك بالنسبة للموظفين.
    • البطاقة الضريبة والسجل التجاري، وذلك بالنسبة لأصحاب الأعمال.
    • شهادة الميلاد، وذلك بالنسبة للقصر.
    ذلك بالإضافة إلى عدد من المستندات الأخرى التي قد تحتاج إلى تقديمها للسفارة. وهنا يجب التنويه إلى أننا في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليونانية نعمل على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لترجمة كافة المستندات التي تقدم للسفارة اليونانية.

أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليونانية

تأتي مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة دائمًا في مقدمة الخيارات المثلى للحصول على خدمات ترجمة عالية الجودة.

ويرجع ذلك إلى ما تتمتع به المؤسسة من خبرة واسعة تمتد لما يزيد عن 20 عام، ذلك بالإضافة إلى عملها على تنفيذ عديد من مشروعات الترجمة الناجحة على المستويين المحلي والدولي.

إضافة إلى ذلك فإن المؤسسة تعمل على توفير مجموعة من خدمات الترجمة المتنوعة التي تقدمها إلى عملائها باحترافية عالية من خلال فريق عملها الذي يضم نخبة من أفضل المترجمين المعتمدين وأساتذة اللغة.

وحتى تتمكن مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة من تقديم لعملائها خدمات الترجمة بأعلى جودة ممكنة، فإنها تعمل على إسناد ترجمة المشروعات لديها إلى مترجميها من المتحدثين الأصليين للغات الهدف.

وقد مكن المؤسسة من ذلك امتلاكها لفريق يضم ما يزيد عن 1800 مترجم معتمد من مختلف الجنسيات.

حيث تمتلك روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليونانية لعدد من الممثلين لها والمنتشرين في بلدان عدة حول العالم، منها: الولايات المتحدة، وبريطانيا، وإيطاليا، وروسيا، والصين، والإمارات.

إضافة إلى ذلك، فإن روزيتا تتميز كذلك بالتزامها الشديد وعملها على تسليم مختلف المشروعات المترجمة من خلالها إلى العملاء في المواعيد المتفق عليها بشكل مسبق.

ذلك إلى جانب توفير المؤسسة لخدمات الترجمة أونلاين، حيث يمكن للعملاء إرسال واستلام المستندات إلكترونيًا دون الحاجة إلى الحضور إلى مقر المكتب.

كما يمكنهم كذلك تحويل قيمة الخدمة إلكترونيًا عبر إحدى طرق الدفع المتاحة.

اللغات التي يترجمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد لدى السفارة اليونانية

لا يعمل مكتب روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة على تقديم خدماته للترجمة من وإلى اللغة اليونانية فحسب، إنما يقدم المكتب خدماته للترجمة من وإلى جميع اللغات العالمية الأخرى.

اللغات التي يترجمها مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة

اللغة العربية اللغة الإنجليزية اللغة الفرنسية اللغة الإيطالية اللغة الألمانية اللغة الروسية اللغة الإسبانية اللغة البرتغالية اللغة الصينية اللغة التركية اللغة الهولندية اللغة العبرية

خدمات شاملة

نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد لدى السفارة اليونانية على تقديم باقة شاملة من خدمات الترجمة التي توفر لعملائنا الحصول على ما يحتاجون إليه من خدمات.

مراحل الترجمة

نحرص في روزيتا على أن تمر عملية الترجمة لدينا بمجموعة من المراحل الهامة التي تشمل الترجمة والمراجعة والتدقيق لضمان حصول عملائنا على خدمة ترجمة احترافية.

اللغات المتعددة

لا نقدم في روزيتا خدماتنا للترجمة من وإلى اللغة اليونانية فقط، إنما نقدم خدماتنا لترجمة مختلف اللغات العالمية التي قد يحتاج عملائنا لترجمتها.

خصوصية عملائنا

نتبع في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة مجموعة صارمة من القوانين التي نضمن لعملائنا من خلالها الحفاظ على سرية مشروعاتهم وعدم مشاركة أي معلومات أية معلومات خاصة بهم أو بمشروعاتهم مع أي أطراف غير معنية.

معايير الترجمة

نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمدة لدى السفارة اليونانية ولدى جميع السفارات الأخرى على ترجمة كافة المشروعات وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008.

الترجمة أونلاين

لا نعمل في روزيتا على تقديم خدمات الترجمة من خلال فروعنا فقط، إنما نقدم كذلك خدمات الترجمة عن بعد، مما يتيح لعملائنا الحصول على خدمات الترجمة التي يحتاجون إليها دون الحاجة إلى الحضور إلى أيٍ من فروعنا.

الاسئلة الشائعه

ما هو سعر فيزا شنجن اليونان؟

إن تكلفة الحصول على فيزا شنجن اليونان تختلف وفقًا لاختلاف الفئة العمرية التي ينتمي إليها الشخص المتقدم. حيث إنه في حال كان عمر المتقدم يتعدى الـ 12 عام ففي هذه الحالة يكون سعر التأشيرة 80 يورو. أما في حال كان عمر المتقدم يتراوح بين 6 إلى 12 عام ففي هذه الحالة يكون سعر التأشيرة 40 يورو. وفي حال كان سن المتقدم لا يتعدى الـ 6 سنوات ففي هذه الحالة يعفى من أي رسوم للحصول على التأشيرة.

ما هي تكلفة الترجمة في مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليونانية؟

إن تكلفة الترجمة في مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليونانية تختلف من مشروع لآخر وفقًا لاختلاف: حجم المستند المراد ترجمته وتخصصه، والمدة المراد إتمام عملية الترجمة خلالها.

ما هي المدة اللازمة للحصول على فيزا اليونان؟

إن المدة اللازمة لمعالجة طلب الحصول على فيزا اليونان قد تختلف من شخص إلى آخر وفقًا لاختلاف عدد من العوامل، إلا أنها عادة ما تستغرق مدة تتراوح بين 15 يومًا إلى 3 أشهر.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا