روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاوكرانية

تعد مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة واحدة من أهم مكاتب الترجمة المعتمدة لدى السفارة الأوكرانية في مصر. تمتلك روزيتا لخبرة واسعة في مجال الترجمة تمتد لما يزيد عن العقدين من العمل وتنفيذ عديد من المشروعات الناجحة على المستويين المحلي والدولي. وإضافة إلى الخبرة الواسعة التي تتميز بها المؤسسة، فإنها تتميز كذلك بتنوع خدمات الترجمة التي تعمل على تقديمها. حيث إن روزيتا لا تكتفي بتقديم خدمة ترجمة بعينها إلى عملائها، إنما تعمل على تقديم مجموعة من خدمات الترجمة المتنوعة إلى عملائها. ويشمل ذلك: خدمات الترجمة المعتمدة، والترجمة المتخصصة القانونية، وأيضًا خدمات الترجمة الفورية، والتعريب. ليس ذلك وحسب، فبالإضافة إلى الخبرة الواسعة، وتعدد الخدمات، فإن روزيتا لا تعمل على تقديم خدمات الترجمة إلى اللغة الأوكرانية فقط، إنما تعمل على تقديم خدماتها فيما يزيد عن 30 لغة، منها: اللغة الإنجليزية، والألمانية، والفرنسية، والإسبانية، والبرتغالية، واليونانية، والإيطالية، والهولندية، والروسية، والصينية، وغيرهم العديد من اللغات الأخرى. وحتى تتمكن روزيتا من تقديم خدمات الترجمة باحترافية عالية، فإنها تعمل على ترجمة مختلف المشروعات لديها وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008. ذلك إلى جانب تقديمها لخدمات الترجمة المتنوعة على أيد نخبة من المترجمين المعتمدين، الذين يتمتعون بالاحترافية والخبرة الواسعة.

الجودة العالية

نعمل في روزيتا على تقديم خدمات الترجمة عالية الجودة والمنفذة من قِبل أفضل المترجمين المعتمدين، والمحققة لجميع معايير الجودة ISO 9001 – 2008.

الاعتماد

روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاوكرانية ذلك بالإضافة إلى اعتماده لدى جميع السفارات الأخرى، والجهات الحكومية.

الخصوصية

تتبع روزيتا عدد من الإجراءات الصارمة التي تضمن لعملائها من خلالها الحفاظ على سرية بياناتهم وخصوصية مشروعاتهم وعدم مشاركة أية معلومات مع أي أطراف غير معنية.

شروط اعتماد الترجمة من السفارة الأوكرانية

  • ن قبول السفارة الأوكرانية للمستندات المترجمة المقدمة إليها يرتبط بتوافر بها عدد من الشروط الهامة التي تحددها السفارة، والتي تضمن من خلالها أن ترجمة هذه المستندات صحيحة بنسبة 100 % ومطابقة تمامًا لمحتوى المستندات الأصلية. وتتمثل شروط الترجمة المعتمدة لدى السفارة الأوكرانية في:

    • الدقة الشديدة والجودة العالية: يجب أن تكون جميع النصوص منقولة من اللغة المصدر إلى اللغة الهدف بدقة شديد، كما يجب أن تكون مصاغة بأسلوب احترافي.
    • ختم المستند المترجم: يجب أن يحمل المستند المترجم ختم مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاوكرانية.
    • توقيع المستند: يعد من الضروري أن يحمل المستند المترجم توقيع مترجم معتمد أو مكتب ترجمة معتمد من سفارة أوكرانيا.
    • تسجيل التاريخ: يعد كتابة التاريخ الذي تمت به عملية الترجمة للمستند أمرًا ضروريًا.
    • بيانات الاتصال: قد يكون هناك حاجة للتواصل مع المكتب أو مع المترجم المعتمد الذي ترجم المستند، لذلك يعد من الضروري أن يحتوي المستند المترجم على بيانات الاتصال الخاصة بمكتب الترجمة المعتمد لدى السفارة.
    فمن خلال توافر جميع هذه الشروط في المستند المترجم، فإن السفارة الأوكرانية تضمن أن الترجمة صحيحة ومطابقة للمستند الأصلي. وبصفة روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاوكرانية، فإننا نعمل على توفير كافة هذه الشروط في المستندات المترجمة ترجمة معتمدة من خلالنا.

    مراحل الترجمة في روزيتا لخدمات الترجمة

    حتى تتمكن مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة من ضمان حصول عملائها على خدمات ترجمة عالية الجودة ومنفذة باحترافية، فإنها تحرص على أن تمر عملية الترجمة لديها بعدد من المراحل الأساسية، والمتمثلة في:
    • استلام المستند المراد ترجمته، حيث يمكن للعمل إرسال المستندات المراد ترجمتها عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني، أو عبر إحدى شركات التوصيل، أو من خلال الحضور إلى أحد مقرات الشركة.
    • معاينة المستند من قِبل مدير المشروعات في روزيتا، ومن ثم تحديد تكلفة الخدمة وموعد استلام المستند بعد ترجمته.
    • إسناد ترجمة المشروع إلى مترجم مختص في مجاله.
    • المراجعة والتدقيق: بعد الانتهاء من عملية الترجمة تسند عملية المراجعة والتدقيق اللغوي للمحتوى إلى أحد المتخصصين، وذلك للتأكد من تطابق المحتوى المترجم مع المحتوى الأصلي وخلوه من الأخطاء.
    • مراجعة مسؤول إدارة الجودة ومدير المشروعات للمستند المترجم مرة أخرى للتأكد من تحقيقه لكافة المعايير المطلوبة.
    • بعد الانتهاء من جميع هذه الخطوات يأتي دور تسليم المستند إلى العميل في الموعد المتفق عليه مسبقًا.

    ما هي المستندات اللازمة للحصول على فيزا أوكرانيا؟

    يتطلب الحصول على فيزا أوكرانيا تقديم عدد من المستندات الهامة المترجمة إلى اللغة الأوكرانية ترجمة معتمدة. وتتمثل أبرز هذه المستندات اللازمة للحصول على فيزا أوكرانيا في:
    • نموذج طلب الحصول على فيزا أوكرانيا.
    • صورة شخصية بأبعاد 35*45 ملم.
    • جواز سفر ساري الصلاحية لمدة لا تقل عن 3 أشهر بعد تاريخ انتهاء التأشيرة المقدم للحصول عليها.
    • ما يثبت توافر مورد مادي يغطي تكاليف السفرية.
    • تأمين طبي خاص بالسفر مستوفيًا لكافة الشروط المطلوب توافرها به.
    • توضيح الغرض من السفر إلى أوكرانيا.
    • حجز تذاكر طيران ذهاب وعودة.
    • حجز فندقي أو ما يثبت توفر سكن في أوكرانيا.
    • إيصال سداد الرسوم اللازمة للحصول على فيزا أوكرانيا.
    إضافة إلى ذلك فإنه قد يكون هناك عدد من المستندات الإضافية التي قد تحتاج إلى تقديمها للحصول على فيزا أوكرانيا، حيث يتوقف ذلك على نوع التأشيرة التي ترغب في الحصول عليها.

أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاوكرانية

تمتلك روزيتا لكافة المقومات التي تجعلها الخيار الأمثل للحصول على ترجمة معتمدة من السفارة الأوكرانية عالية الجودة.

فبالإضافة إلى الخبرة الواسعة التي تتمتع بها المؤسسة، فإنها تعمل على تقديم خدماتها من خلال نخبة من خبراء الترجمة وأساتذة اللغة المحترفين، الذين يعملون على ترجمة المشروعات وفقًا لمعايير الترجمة العالمية.

ذلك بالإضافة إلى عدد من المعايير التي تحددها روزيتا والتي تعتمد على الفهم الدقيق والعميق للجمل وما يحيط بها من دلالات، ونقل معناها بدقة شديدة.

إضافة إلى ذلك فإن روزيتا تعمل على تقديم خدماتها لترجمة المشروعات من وإلى مختلف اللغات العالمية.

وقد مكنها من ذلك امتلاكها لفريق عمل يضم ما يزيد عن 1800 مترجم معتمد من المتحدثين الأصليين للغات عدة.

مما يمكن المؤسسة من إسناد ترجمة المشروعات لديها إلى مترجمين متحدثين للغات الهدف كلغات أم.

وحتى تتمكن روزيتا من توفير لعملائها كافة خدمات الترجمة التي قد يحتاجون إليها، فإنها تعمل على تقديم خدماتها من خلال مكاتب الترجمة المعتمدة التابعة لها في مصر، والواقعة في: مدينة نصر، والمهندسين، والتجميع الخامس، والمعادي، ومصر الجديدة.

إضافة إلى ذلك فإن روزيتا لخدمات الترجمة تمتلك لعدد من الممثلين لها المنتشرين في بلدان عدة، منها:

الولايات المتحدة، وروسيا، والصين، وإيطاليا، وبريطانيا، وفرنسا، والإمارات.

اللغات التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأوكرانية

إضافة إلى خدمات الترجمة من وإلى اللغة الأوكرانية التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد روزيتا، فإن المكتب يقدم أيضًا خدمات الترجمة المعتمدة من وإلى جميع اللغات العالمية الأخرى.

اللغات التي يترجمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأوكرانية

اللغة العربية اللغة الإنجليزية اللغة الإسبانية اللغة الإيطالية اللغة الألمانية اللغة الروسية اللغة التركية اللغة البرتغالية اللغة اليونانية اللغة الصينية اللغة الفرنسية اللغة الهولندية

الخبرة

تتمتع مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة بخبرة واسعة تمتد لما يزيد عن 20 عام من العمل في مجال الترجمة، وقد عملت المؤسسة على مدار هذه السنوات على تنفيذ عديد من المشروعات الناجحة داخل مصر وخارجها.

الالتزام بالمواعيد

لا نكتفي في روزيتا بتقديم خدمات الترجمة عالية الجودة إلى عملائنا وحسب، إنما نعمل أيضًا على تقديم هذه الخدمات في أقل وقت ممكن وبأعلى جودة.

الأسعار التنافسية

تأتي تلبية احتياجات العملاء في مقدمة أولوياتنا، لذلك نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد لدى السفارة الأوكرانية على تقديم جميع خدماتنا بأفضل الأسعار الممكنة.

فريق العمل

يضم فريق عمل مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة نخبة من أفضل المترجمين المعتمدين الذين يزيد عددهم عن 2000 مترجم، كما يضم الفريق أيضًا عدد من خبراء اللغة، مما يضمن لعملائنا الحصول على خدمة ترجمة احترافية.

التخصص

لضمان حصول عملائنا على خدمات ترجمة مقدمة باحترافية عالية، فإننا لا نسند في روزيتا ترجمة المشروعات لدينا إلا إلى مترجمينا المتخصصين في ترجمة تخصصات هذه المشروعات.

معايير الترجمة

بصفتنا مكتب ترجمة معتمد لدى السفارة الأوكرانية ولدى جميع السفارات الأخرى، فإننا نعمل في روزيتا على ترجمة جميع المشروعات المسندة إلينا وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008.

الاسئلة الشائعه

هل فيزا أوكرانيا فيزا شنجن؟

لا، فعلى الرغم من كون أوكرانيا إحدى البلدان الأوروبية إلا أنها لا تعد من دول الشنجن.

ما هي أنواع فيزا أوكرانيا؟

تتوفر عدة أنواع من التأشيرة الأوكرانية يمكنك الاختيار من بينها ما يتناسب مع الغرض من سفرك، وتتمثل هذه الأنواع في:
تأشيرة العبور أو فيزا ترانزيت من الفئة B.
فيزا أوكرانيا للإقامة قصيرة الأجل من الفئة C.
فيزا أوكرانيا للإقامة طويلة الأجل من الفئة D.

هل روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاوكرانية فقط؟

لا، روزيتا مكتب ترجمة معتمد لدى مختلف الجهات الحكومية والسفارات، ويشمل ذلك السفارة الأوكرانية وغيرها من السفارات الأخر، مثل: السفارة الأمريكية، والكندية، والفرنسية، والروسية، والإيطالية، والألمانية، والإسبانية، والتركية، وغيرهم العديد من السفارات الأخرى.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا