روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية

تعد روزيتا لخدمات الترجمة واحدة من أهم مكاتب الترجمة المعتمدة لدى السفارة الفرنسية، ويرجع ذلك إلى ما تتمتع به الشركة من خبرة واسعة تمتد لما يزيد عن 20 عام. ذلك بالإضافة إلى اعتمادها لدى مختلف الجهات الحكومية والسفارات، وعملها على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لترجمة مختلف أنواع المستندات. ولا يقتصر ذلك على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة للترجمة من وإلى اللغة الفرنسية فقط، إنما تعمل المؤسسة على تقديم خدماتها للترجمة من وإلى مختلف اللغات التي قد يحتاج عملائها للحصول على خدمات الترجمة منها أو إليها، ويشمل ذلك ترجمة لغات، مثل: الإنجليزية، والإيطالية، والألمانية، والبرتغالية، والتركية، والصينية، والروسية، والهولندية، وغيرهم العديد من اللغات الأخرى. وإضافة إلى خدمات الترجمة المعتمدة فإن مؤسسة روزيتا تعمل على تقديم عدد من خدمات الترجمة إلى عملائها في القاهرة. ويشمل ذلك: خدمات الترجمة المتخصصة، مثل الترجمة القانونية والطبية والترجمة الفورية وخدمات التعريب.

الدقة والجودة العالية

نعمل في روزيتا لخدمات الترجمة على ترجمة مختلف المشروعات المسندة وفقًا لمعايير الجودة العالمية، مما يضمن لعملائنا الحصول على خدمات ترجمة منفذة باحترافية وخالية تمامًا من أية أخطاء.

تنوع الخدمات واللغات

نعمل في روزيتا على توفير لعملائنا كافة خدمات الترجمة التي قد يحتاجون إليها لترجمة المشروعات من وإلى ما يزيد عن 30 لغة.

السرية والخصوصية

نعمل في روزيتا لخدمات الترجمة على اتباع عدد من الإجراءات الصارمة التي نعمل من خلالها على الحفاظ على خصوصية عملائنا وسرية مشروعاتهم، مما يضمن لهم عدم مشاركة أية معلومات خاصة بهم أو بمشروعاتهم مع أي أطراف غير معنية.

شروط الترجمة المعتمدة لدى السفارة الفرنسية

  • تحدد السفارة الفرنسية عدد من الشروط الهامة الواجب توافرها في المستندات المترجمة والمقدمة إليها، وذلك لقبول هذه المستندات والاعتراف بها كمستندات رسمية، وتتمثل هذه الشروط في:

    1. الدقة والجودة العالية للترجمة، ذلك بالإضافة إلى التطابق التام للمحتوى المترجم مع المحتوى الأصلي.
    2. احتواء المستند المترجم على توقيع مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية أو توقيع مترجم معتمد.
    3. ختم المستند المترجم بخاتم مكتب الترجمة المعتمد لدى السفارة.
    4. كتابة بيانات الاتصال الخاصة بمكتب الترجمة المعتمد أو المترجم المعتمد على المستند المترجم.
    5. تدوين التاريخ الذي تمت به ترجمة المستند عليه.
    وبصفة روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية، فإننا نلتزم بكافة شروط الترجمة المعتمدة التي تحددها السفارة ونعمل على ترجمة مختلف المشروعات وفقًا لها.

    المستندات التي نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية على ترجمتها

    تمتلك مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة لنخبة من أفضل المترجمين المعتمدين وأساتذة اللغة الذين يعملون على تقديم خدمات الترجمة لمختلف أنواع المستندات باحترافية عالية. وبصفتنا مكتب معتمد لدى سفارة فرنسا، فإننا نعمل على تقديم خدماتنا لترجمة مختلف أنواع المستندات الرسمية وغير الرسمية من وإلى اللغة الفرنسية. كما إننا نعمل على ترجمة كافة المستندات والوثائق التي تقدم للسفارة الفرنسية للحصول على تأشيرات السفر. ويعد من بين المستندات التي نعمل على ترجمتها:
    • جوازات السفر وبطاقات الرقم القومي.
    • الشهادات الدراسية.
    • شهادات الميلاد والوفاة.
    • السجلات التجارية.
    • البطاقات الضريبية.
    • كشوفات الحسابات البنكية.
    • العقود بمختلف أنواعها، ويشمل ذلك: عقود الزواج والطلاق، وعقود الملكية، والبيع والشراء، وغيرهم من الأنواع الأخرى.
    • خطابات التوظيف.
    • شهادات الخبرة.
    كما إننا نعمل كذلك على ترجمة عديد من أنواع المستندات الأخرى التي قد تحتاج إلى ترجمتها ترجمة معتمدة من وإلى أي لغة.

    السفارة الفرنسية في مصر

    في حال الحاجة إلى التواصل مع السفارة الفرنسية في مصر للاستعلام حول أحد الأمور المتعلقة بالحصول على التأشيرة الفرنسية، يمكنك التوجه إلى مقر السفارة الفرنسية في القاهرة الواقع في: 29 شارع ديجول ـ الجيزة ـ القاهرة. كما يمكنك التواصل مع السفارة عبر الأرقام التالية:
    • هاتف: 35673200 (2-20) +
    • فاكس: 35673201 (2-20) +
    السفارة الفرنسية - صورة - ختم علم يمكنك أيضًا التواصل مع السفارة عبر البريد الإلكتروني التالي: questions@ambafrance-eg.org علمًا بأن مواعيد عمل السفارة تتمثل في العمل خلال الأيام من الأحد إلى الخميس بدءً من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3:30 مساءً. أما في حال حاجتك إلى التواصل مع القنصلية الفرنسية بالإسكندرية فيمكنك التوجه إلى مقر القنصلية الواقع في: 2 ميدان أحمد عرابي ـ المنشية ـ الإسكندرية. كما يمكنك التواصل مع القنصلية عبر الأرقام التالية:
    • هاتف: 02034875615
    • فاكس: 02034875614
    أو عبر البريد الإلكتروني التالي: consulat.alexandrie@cfcc-eg.org

المستندات اللازمة للحصول على فيزا فرنسا

إن الحصول على التأشيرة الفرنسية يتطلب منك تقديم عدد من المستندات الهامة إلى السفارة أو القنصلية الفرنسية في مصر، ويتمثل أبرز هذه المستندات في:
  • طلب الحصول على التأشيرة الفرنسية.
  • جواز سفر ساري الصلاحية.
  • صورتين شخصيتين.
  • وثيقة التأمين الطبي الخاص بالسفر.
  • شهادة التحركات.
  • كشف حساب بنكي يوضح سجل المعاملات البنكية في أخر 6 أشهر.
  • حجز تذاكر طيران ذهاب وعودة.
  • حجز فندقي.
  • خطاب التوظيف. 
  • ما يوضح برنامج الرحلة وخط سيرها.
وبكوننا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية، فإننا نعمل في روزيتا على ترجمة كافة المستندات السابق ذكرها ترجمة معتمدة ومتوافقة مع كافة شروط الترجمة التي تنص عليها السفارة.

أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية

تمثل روزيتا لخدمات الترجمة الخيار الأمثل الذي يمكنك من الحصول على خدمة ترجمة احترافية ومعتمدة لدى السفارة الفرنسية، وكافة السفارات مثل السفارة البريطانية. ويرجع ذلك إلى ما تتمتع به المؤسسة من خبرة واسعة، ذلك بالإضافة إلى عملها على تقديم خدمات الترجمة من خلال نخبة من المترجمين المعتمدين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارات اللازمة، التي تمكنهم من تقديم خدمات ترجمة احترافية لمختلف المستندات. ذلك إلى جانب عمل المؤسسة على تقديم خدماتها وفقًا لعدد من المعايير التي تعتمد على الفهم العميق للجمل ونقل معانيها. ليس ذلك وحسب، إنما تعمل روزيتا على إسناد ترجمة المشروعات لديها إلى مترجميها من المتحدثين الأصليين للغات الهدف. مما يضمن لعملائها الحصول على ترجمات متقنة كما لو كانت مكتوبة بلغتها الأم وليست منقولة من لغة أخرى.

اللغات التي نترجمها في روزيتا

إن خدمات الترجمة لدينا لا تقتصر على الترجمة من وإلى اللغة الفرنسية وحسب، إنما نقدم في روزيتا خدماتنا للترجمة من وإلى جميع اللغات العالمية.

اللغات التي نترجمها

اللغة العربية اللغة الإنجليزية اللغة الإسبانية اللغة الإيطالية اللغة الألمانية اللغة الصينية اللغة التركية اللغة البرتغالية اللغة اليونانية اللغة العبرية اللغة الهولندية اللغة الروسية

اللغات المتنوعة

لا نعمل في روزيتا على تقديم خدماتنا لترجمة لغة أو لغتين فقط، إنما نقدم خدماتنا لترجمة مختلف المشروعات من وإلى جميع اللغات العالمية.

المعايير الدولية

بصفتنا مكتب ترجمة معتمد للسفارة الفرنسية، ومعتمد كذلك لدى مختلف السفارات الأخرى، فإننا نعمل في روزيتا على ترجمة مختلف المشروعات المسندة إلينا وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008.

الدقة في المواعيد

لا نحرص في روزيتا على تقديم خدمات الترجمة إلى عملائنا باحترافية فحسب، إنما نحرص كذلك على تسليم مختلف المشروعات المنفذة من خلالنا إلى العملاء في المواعيد المحددة والمتفق عليها بشمل مسبق.

الترجمة أونلاين

حرصًا منا في مؤسسة روزيتا على توفير لعملائنا ما يحتاجون إليه من خدمات، فإننا نوفر لهم خدمة الترجمة عن بعد التي توفر لهم الحصول على خدمات الترجمة التي يحتاجون إليها دون الحضور إلى أيٍ من فروعنا.

سرعة الاستجابة

نوفر في روزيتا خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة للرد على جميع استفسارات عملائنا وتلقي طلباتهم.

الأسعار المميزة

لا نحرص في روزيتا على تقدم خدماتنا باحترافية عالية وحسب، إنما نحرص كذلك على أن تكون جميع خدماتنا مقدمة بأفضل الأسعار التنافسية.

الاسئلة الشائعه

ما هو سعر فيزا شنجن فرنسا من مصر؟

إن سعر فيزا شنجن فرنسا يختلف وفقًا لاختلاف الفئة العمرية للمتقدم للحصول على التأشيرة، ففي حال كان عمر المتقدم يتجاوز الـ 12 عامًا ففي هذه الحالة يكون سعر التأشيرة 80 يورو. أما في حال كان عمر المتقدم يتراوح بين 6 إلى 12 عام، فإن سعر التأشيرة في هذه الحالة يكون 40 يورو، أما بالنسبة للأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم الـ 6 أعوام فليس هناك رسوم لحصولهم على التأشيرة الفرنسية.

ما المدة التي تستغرقها معالجة طلب الحصول على التأشيرة الفرنسية؟

عادةً ما تستغرق معالجة طلب الحصول على التأشيرة الفرنسية مدة تتراوح بين 15 إلى 30 يوم.

هل تقدم روزيتا خدمات ترجمة معتمدة لسفارات أخرى غير السفارة الفرنسية؟

بالطبع، فروزيتا مكتب ترجمة معتمد لدى جميع السفارات، ويشمل ذلك: السفارة الفرنسية، والأمريكية، والبريطانية، والروسية، والكندية، وغيرهم العديد من السفارات الأخرى.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا