روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية

يعد مكتب روزيتا أحد أبرز مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الكندية في مصر والشرق الأوسط؛ فهو يتمتع بخبرة طويلة في تخصصات الترجمة المختلفة، ويقدم ترجمات رفيعة المستوى، تخلو من الأخطاء. تعتمد مؤسسة روزيتا في تلبية احتياجات العملاء على مجموعة من المترجمين المحترفين ذوي الخبرة. بالإضافة إلى عدد من المتحدثين الأصليين الذين ينتشرون في دول عدة مثل: الصين، وروسيا، وإيطاليا، وبريطانيا، وفرنسا، والولايات المتحدة، والإمارات. وانطلاقًا من سعيها لتقديم خدمة احترافية، تطبق روزيتا معايير الجودة العالمية ISO 9001 - 2008، وتلتزم بتسليم المشروعات المطلوبة في الأوقات المتفق عليها دون تأخير، فضلًا عن الحفاظ على بيانات العملاء، وعدم مشاركتها مع جهات ثالثة. تظهر الاحترافية أيضًا في توفير خدمة عملاء مميزة، تجيب على كافة الاستفسارات، إلى جانب إتاحة خدمة الترجمة أون لاين التي تغنيك عن الحضور إلى أيٍ من فروع الشركة، وتساعدك على تقديم الملفات المطلوب ترجمتها عن بعد. على الجانب الأخر، تغطي المؤسسة قطاعات مختلفة من العملاء من خلال تقديم خدمات الترجمة من وإلى مجموعة كبيرة من اللغات الشائعة والنادرة مثل: الإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، والروسية، والإيطالية، والألمانية، والعبرية، والتركية، وغيرها الكثير.

شروط اعتماد الترجمة لدى السفارة الكندية

تقدم مؤسسة روزيتا ترجمة إنجليزية وفرنسية معتمدة، ومحققة لجميع الشروط التي تضعها السفارة الكندية لقبول الوثائق الرسمية المترجمة، والتي تتمثل في:
  • الجودة العالية: يجب أن يتمتع النص المترجم بقدر عال من الدقة، وأن يخلو من الأخطاء الإملائية والنحوية، فضلًا عن تطابقه مع النص الأصلي في المضمون.
  • الختم: لا يتم قبول الوثائق التي لا تحمل ختم مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية.
  • التوقيع: من الضروري وجود توقيع مكتب ترجمة معتمد من سفارة كندا على الوثيقة المستهدفة.
  • تاريخ الترجمة: يعد تدوين التاريخ الذي تمت فيه عملية الترجمة أمرًا ضروريًا لقبول الوثيقة المستهدفة لدى السفارة الكندية.
  • بيانات الاتصال: من الضروري أيضًا احتواء الوثيقة على بيانات الاتصال الخاصة بمكتب الترجمة حتى تتمكن السفارة من التواصل معه إذا تطلب الأمر ذلك.

الخبرة

تزيد خبرة مؤسسة روزيتا في مجال الترجمة المعتمدة عن الربع قرن، شهدت خلاله انجاز العديد من المشروعات التي تنوعت بين الترجمة الشفوية والتحريرية.

الاعتماد

روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية، وجميع الهيئات الحكومية وغير الحكومية؛ مما يمنحه القدرة على ترجمة جميع المستندات الرسمية وغير الرسمية.

تنوع الخدمات

تضم روزيتا نخبة من المترجمين المحترفين الذين يقدمون خدمات متنوعة مثل: الترجمة المعتمدة، والترجمة المتخصصة، وخدمات التعريب، والترجمة الفورية.

الخدمات التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية

  • تعد الخدمات المتنوعة أحد أبرز العناصر التي تميز مكتب روزيتا عن غيره من مكاتب الترجمة المعتمدة، ويمكن توضيح أبرز هذه الخدمات في النقاط التالية:

    • الترجمة المعتمدة: تقدم مؤسسة روزيتا ترجمة معتمدة للسفارات الأجنبية بما فيها السفارة الكندية، وتحرص على تحويل الوثائق الرسمية من لغة إلى أخرى بشكل احترافي.
    • الترجمة المتخصصة: يقدم مكتب روزيتا جميع خدمات الترجمة المتخصصة، ويتمتع بخبرة طويلة في حقول المعرفة المختلفة مثل: الطب، والقانون، والاقتصاد، والأدب، والتقنية، وغيرها الكثير.
    • الترجمة الفورية: يمكنك الاستعانة بمؤسسة روزيتا لترجمة مختلف الفعاليات، والمناسبات بكفاءة عالية.
    • خدمات التعريب: يمتلك روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية فريق عمل محترف، يمكنه تحويل محتوى المواد الرقمية إلى اللغة العربية بشكل احترافي.

    مراحل الترجمة في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية

    يمر المستند المطلوب ترجمته في مؤسسة روزيتا بعدد من المراحل التي تضمن تسليمه إلى العميل في نهاية الأمر بأعلى جودة ممكنة، وتتمثل هذه المراحل في:
    • استلام المستند: يقوم العميل بتسليم المستند المستهدف إلى المؤسسة يدويًا، أو من خلال إرساله بشكل رقمي عبر الواتساب، أو عبر البريد الإلكتروني، أو غيرها من طرق التواصل.
    • معاينة المستند: يبدأ مدير المشروعات في معاينة المستند لتحديد أمرين، هما: التكلفة النهائية لعملية الترجمة، وموعد التسليم إلى العميل.
    • إسناد المشروع إلى مترجم محترف: يبدأ أحد المترجمين المتخصصين في تحويل المستند من اللغة المصدر إلى اللغة الهدف.
    • إجراء المراجعات الشاملة: بعد إنجاز مهمة الترجمة، يقوم فريق المراجعة بالتأكد من جودة النص، وإجراء عمليات التدقيق اللازمة.
    • التحقق من معايير الجودة: تقوم إدارة الجودة في روزيتا بمراجعة النص مرة أخرى للتأكد من تحقيقه للقواعد الفنية ذات الصلة.
    • تسليم المستند: بعد إنجاز المهام السابقة، تقوم المؤسسة بتسليم المستند إلى العميل في الوقت المتفق عليه.

    الوثائق التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية

    يقدم مكتب روزيتا خدمة ترجمة العديد من المستندات الرسمية التي يتم تقديمها إلى السفارة الكندية بهدف استخراج تأشيرة سفر، أو استكمال الأوراق اللازمة للهجرة، أو غيرها من الخدمات الحيوية. ومن أبرز هذه المستندات:
    • جوازات السفر.
    • شهادات الميلاد والوفاة.
    • الشهادات الدراسية.
    • التحاليل الطبية.
    • عقود الزواج والطلاق.
    • البطاقات الضريبية.
    • بطاقة الرقم القومي.
    • البيانات البنكية.
    • شهادات الخبرة.
    • رخص القيادة.
    أضف إلى ذلك، مجموعة متنوعة من الوثائق التي تغطي احتياجات العملاء المختلفة، ويعمل على ترجمتها نخبة من الخبراء والمتخصصين.

روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية

تظل مؤسسة روزيتا الخيار الأمثل للباحثين عن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية؛ نظرًا لما تتمتع به من مميزات عديدة، تلبي احتياجات مختلف العملاء، وتساعدهم على إنجاز أعمالهم في أقل وقت ممكن. تتمثل هذه المميزات في تطبيق روزيتا لمعايير الجودة العالمية ISO - 9001 2008، وحرصها على إنتاج ترجمات خالية من الأخطاء عبر الاستعانة بنخبة من أفضل المترجمين المحترفين، إلى جانب فرق المراجعة اللغوية والإملائية. أضف إلى ذلك، امتلاك المؤسسة لشبكة من المتحدثين الأصليين الذين ينتشرون في دول عدة منها: الصين، وروسيا، وفرنسا، وإيطاليا، وبريطانيا، والإمارات، والولايات المتحدة الأمريكية، ويعملون على تقديم ترجمات رفيعة المستوى. تقدم روزيتا أيضًا خدمة ترجمة العديد من الوثائق والمستندات الرسمية، ويمكنك الاعتماد عليها في التحويل من وإلى عدد ضخم من اللغات العالمية. كما تلتزم المؤسسة بجميع القواعد المهنية التي تضمن تقديم خدمة احترافية مثل: الالتزام بالجداول الزمنية المتفق عليها مع العملاء، وعدم مشاركة المعلومات الحساسة مع أطراف ثالثة، بالإضافة إلى الأمانة في نقل الأفكار والمعاني من لغة إلى أخرى.

اللغات التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية

لا تقدم مؤسسة روزيتا خدمة الترجمة من وإلى اللغتين الإنجليزية والفرنسية فقط، بل يشمل عملها العديد من اللغات الشائعة والنادرة التي تلبي احتياجات مختلف العملاء.

اللغات التي يترجمها روزيتا

اللغة العربية اللغة الإسبانية اللغة البرتغالية اللغة الألمانية اللغة الصينية اللغة الروسية اللغة الإيطالية اللغة العبرية اللغة التركية اللغة اليونانية اللغة الفرنسية

الأسعار التنافسية

تطبق مؤسسة روزيتا سياسة تسعير عادلة، وتحرص على الجمع بين الجودة العالية والسعر التنافسي بما يلبي احتياجات مختلف العملاء.

الجودة العالية

تضع مؤسسة روزيتا رضا العملاء على رأس أولوياتها؛ لذلك تحرص على إنتاج ترجمات احترافية محققة لمعايير الجودة ISO - 9001 2008.

التخصص

يسند روزيتا مشروعاته المختلفة إلى مترجمين محترفين يتمتعون بخبرة طويلة في تخصص النص المطلوب ترجمته واللغات المطلوب الترجمة منها وإليها.

تعدد اللغات

تقدم روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية خدمة الترجمة بين عدد ضخم من اللغات العالمية، تشمل اللغات الشائعة وأيضًا النادرة.

الالتزام بالمواعيد

يتجنب روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية تأخير تسليم المشروعات المترجمة إلى العملاء ويحرص على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة.

أمانة النقل

لا تتدخل مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة في النصوص المترجمة بما يغير من أهدافها الأصلية، وتحرص على النقل الدقيق للمعاني والأفكار.

الاسئلة الشائعه

هل الترجمة الصادرة عن روزيتا معتمدة لدى السفارة الكندية؟

نعم، فروزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية وجميع السفارات الأجنبية، فضلًا عن الهيئات الرسمية وغير الرسمية داخل مصر وخارجها.

ما هي الخدمات التي يقدمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية؟

تشمل الخدمات التي يقدمها مكتب روزيتا العديد من التخصصات مثل: الترجمة المعتمدة، والترجمة المتخصصة، والترجمة الفورية، وخدمات التعريب.

ما هي أسعار الترجمة في روزيتا؟

تحدد مؤسسة روزيتا سعر ترجمة الملفات بناءًا على عدد من العوامل تتمثل في: تخصص الملف. حجم الملف. نوع الترجمة. الزوج اللغوي. وقت التسليم النهائي. وفي حال حاجتك لمعرفة التكلفة الدقيقة لأحد المشروعات يمكنك التواصل معنا.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا