روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية

استطاعت مؤسسة روزيتا على مدار ما يزيد عن العقدين أن تعتلي قائمة أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية.يرجع الفضل في ذلك إلى ما تمتلكه الشركة من مميزات عدة. فروزيتا مكتب ترجمة معتمد لدى جميع الهيئات الرسمية، ذلك إلى جانب اعتماده لدى جميع السفارات الأجنبية، ويشمل ذلك السفارة التركية في خمس فروع في القاهرة. إضافة إلى ذلك فإن روزيتا تعمل على تقديم عدد من خدمات الترجمة المتنوعة، التي توفر لعملائها ما يحتاجون إليه من ترجمات عالية الجودة. ليس ذلك وحسب، إنما تعمل مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة على تقديم هذه الخدمات للترجمة من وإلى مختلف اللغات العالمية. وحتى تضمن روزيتا حصول عملائها على خدمات ترجمة عالية الجودة، فإنها تعمل على ترجمة مختلف المشروعات المسندة إليها وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008. ذلك إلى جانب اعتمادها على نخبة من المترجمين المعتمدين وأساتذة اللغة لإنجاز ترجمة المشروعات المسندة إليها. كما أنها تحرص كذلك على أن يكون القائم على ترجمة المشروعات المسندة إليها مترجمين معتمدين من المتحدثين الأصليين للغة الهدف. حيث تمتلك روزيتا لما يزيد عن 1800 مترجم معتمد من مختلف الجنسيات واللغات. كما أنها تمتلك لعدد من الممثلين لها والمنتشرين في بلدان عدة حول العالم، مثل: الولايات المتحدة، وبريطانيا، وإيطاليا، وروسيا، والصين، والإمارات.

تعدد اللغات

تقدم روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية خدماته لترجمة المشروعات من وإلى ما يزيد عن 30 لغة.

السرعة والالتزام

نعمل في روزيتا على إنجاز ترجمة مختلف المشروعات المسندة إلينا في أقل وقت وبأعلى جودة، ذلك إلى جانب عملنا على تسليم ترجمة المشروعات إلى العملاء في المواعيد المتفق عليها.

الخصوصية

نتبع في روزيتا عددًا من القوانين الصارمة التي تضمن لعملائنا الحفاظ على سرية وخصوصية معلوماتهم وعدم مشاركتها مع أي أطراف أخرى.

شروط اعتماد الترجمة لدى السفارة التركية

  • تنص السفارة التركية على عدد من الشروط الهامة الواجب توافرها في ترجمة المستندات المترجمة المقدمة إليها. وذلك للتأكد من صحة هذه الترجمات ومدى جودتها، وتتمثل هذه الشروط التي تحددها السفارة التركية لقبول المستندات المترجمة المقدمة إليها في:

    • الدقة والمطابقة: يعد من الضروري أن تكون جميع النصوص المترجمة منقولة بدقة شديدة وجودة عالية من اللغة المصدر إلى اللغة الهدف، ذلك إلى جانب ضرورة مطابقة المحتوى المترجم للمحتوى الوارد في المستند الأصلي.
    • التوقيع: لابد من أن يحمل المستند المترجم توقيع مكتب الترجمة المعتمد من السفارة.
    • الختم: يجب أن يختم المستند المترجم بخاتم مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية.
    • بيانات الاتصال: يعد من الضروري لقبول المستندات المترجمة لدى السفارة التركية أن يكون مدون عليها بيانات الاتصال الخاصة بمكتب الترجمة المعتمد.
    • تاريخ الترجمة: تعد كتابة التاريخ الذي تمت خلاله ترجمة المستند من قِبل مكتب الترجمة المعتمد أمرًا ضروريًا.
    فمن خلال توافر هذه الشروط في المستندات المترجمة، يمكن للسفارة التركية التأكد من مدى صحة وجودة الترجمة المقدمة إليها. وبصفة روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية، فإننا نحقق جميع هذه الشروط في ترجمة مختلف المشروعات المسندة إلينا.

    أنواع فيزا تركيا

    تمتلك التأشيرة التركية لعدد من الأنواع التي تختلف وفقًا لاختلاف الغرض من السفر إلى تركيا، والمدة المراد قضائها. وتتمثل أنواع التأشيرة التركية في:
    • تأشيرة تركيا السياحية: تمنح هذه التأشيرة للأجانب الراغبين في السفر إلى تركيا لأغراض سياحية وقضاء بها مدة قصيرة الأجل.
    • فيزا تركيا التجارية: تمنح هذه التأشيرة للتجار أو رجال الأعمال الراغبين في السفر إلى تركيا لإتمام إحدى الصفقات التجارية.
    • فيزا تركيا لأغراض العمل: تمنح هذه التأشيرة للأجانب الراغبين في السفر إلى تركيا للحصول على فرصة عمل في إحدى الشركات أو المؤسسات التركية.
    • فيزا تركيا للطلاب: تمنح هذه التأشيرة للطلاب الراغبين في السفر إلى تركيا بهدف استكمال دراستهم في إحدى المؤسسات التعليمية التركية.
    • فيزا ترانزيت تركيا: تمنح هذه التأشيرة للأجانب الذين سيمرون أثناء اتجاههم إلى إحدى الدول بتركيا كدولة عبور.

    المستندات اللازمة للحصول على فيزا تركيا

    إن المستندات اللازمة للحصول على فيزا تركيا تختلف وفقًا لاختلاف نوع التأشيرة المراد الحصول عليها، إلا أنه وبشكلٍ عام هناك عدد من المستندات الأساسية الواجب تقديمها للحصول على فيزا تركيا. وتتمثل هذه المستندات في:
    • طلب الحصول على فيزا تركيا.
    • جواز سفر ساري الاستخدام لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
    • صورتين شخصيتين.
    • كشف حساب بنكي يوضح المعاملات البنكية في أخر 6 أشهر، ويجب ألا يكون قد مر على تاريخ إصداره أكثر من 7 أيام، كما يجب أن يكون كشف الحساب مترجم إلى اللغة الإنجليزية.
    • حجز مبدئي لتذاكر الطيران ذهاب وعودة.
    • حجز فندقي مبدئي.
    • خطاب التوظيف، بالنسبة للموظفين المسافرين إلى تركيا.
    • السجل التجاري والبطاقة الضريبية، وذلك بالنسبة لأصحاب الأعمال المسافرين إلى تركيا.
    • وثيقة تأمين خاصة بالسفر.
    ونظرًا لكون روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية، فإننا نقدم خدمات الترجمة المعتمدة لترجمة جميع المستندات اللازمة للحصول على التأشيرة التركية.

أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية

عملت مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة على مدار ما يزيد عن 20 عام على تقديم خدمات الترجمة الاحترافية إلى عملائها. وعلى مدار هذه السنوات نفذت الشركة عديد من المشروعات الناجحة وذلك على المستويين المحلي والدولي. مما مكنها من اكتساب خبرة واسعة، ونيل ثقة عملائها من أفراد ومؤسسات. ذلك إلى جانب اعتمادها لدى مختلف الجهات الحكومية، والسفارات ويشمل ذلك سفارة دولة تركيا، وأمريكا، وبريطانيا، وإسبانيا، وفرنسا، وألمانيا، واليونان، وغيرهم العديد من السفارات الأخرى. فمؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة تعتمد في تقديم خدماتها على فريق من أفضل المترجمين المعتمدين وأساتذة اللغة، الذين يتمتعون بكافة المهارات المهنية واللغوية التي تمكنهم من تنفيذ مختلف المشروعات باحترافية عالية. وحتى تتمكن مؤسسة روزيتا من توفير لعملائها ما يحتاجون إليه من خدمات، فإنها تعمل على تقديم مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة. ويعد من بين الخدمات التي تقدمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية لعملائها: خدمات الترجمة المعتمدة، والترجمة المتخصصة، وخدمات التعريب، ذلك إلى جانب خدمات الترجمة الفورية. ولا تعمل روزيتا على تقديم هذه الخدمات للنقل من وإلى لغة بعينها، إنما تعمل على تقديم خدماتها للنقل من وإلى ما يزيد عن 30 لغة عالمية، نذكر من بينها: الإنجليزية، والفرنسية، والإيطالية، والألمانية، والبرتغالية، والإسبانية، والهولندية، والصينية، والروسية، وغيرهم العديد من اللغات الأخرى. إضافة إلى ذلك فإن مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية يتميز كذلك بالتزامه الشديد وتسليمه للمشروعات المترجمة من خلاله إلى العملاء في المواعيد المتفق عليها. ذلك إلى جانب عمله على تقديم مختلف خدمات الترجمة التي يقدمها إلى عملائه بأسعار تنافسية تلبي متطلباتهم.

اللغات التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية

يقدم مكتب روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة خدماته لترجمة كافة المشروعات من وإلى اللغة التركية. كما يقدم المكتب خدماته للترجمة من وإلى عديد من اللغات الأخرى.

اللغات التي يترجمها المكتب

اللغة العربية اللغة الإنجليزية اللغة الفرنسية اللغة الألمانية اللغة البرتغالية اللغة الصينية اللغة اليونانية اللغة الهولندية اللغة الإيطالية اللغة الإسبانية

الخبرة الواسعة

يتمتع روزيتا مكتب ترجمة معتمد للسفارة التركية بخبرة واسعة من العمل في مجال الترجمة تمتد لما يزيد عن العقدين من العمل وتقديم خدمات الترجمة المتنوعة.

خدمات متكاملة

تقدم مؤسسة روزيتا باقة شاملة من خدمات الترجمة المتنوعة، تشمل: خدمات الترجمة المعتمدة، والمتخصصة، وأيضًا خدمات الترجمة الفورية وخدمات التعريب.

أسعار تنافسية

تسعى روزيتا جاهدًا لتوفير لعملائها خدمات الترجمة المختلفة بجودة عالية وبأسعار تنافسية تلبي كافة احتياجات عملائها.

مترجمون محترفون

تقدم مؤسسة روزيتا خدماتها من خلال نخبة من أفضل المترجمين المعتمدين في مصر والشرق الأوسط، حيث إنها تمتلك لفريق ضخم يضم ما يزيد عن 2000 مترجم معتمد من مختلف الجنسيات.

المعايير العالمية

تعمل مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة على تنفيذ كافة مشروعات الترجمة المسندة إليها وفقًا للمعايير الدولية للترجمة.

ترجمة أونلاين

إضافة إلى تقديم خدمات الترجمة من خلال فروع المؤسسة في مصر، فإنها توفر أيضًا خدمات الترجمة عن بعد إلى عملائها والتي تتيح لهم الحصول على ما يحتاجون إليه من خدمات دون الحضور إلى أيٍ من فروع الشركة.

الاسئلة الشائعه

ما المدة التي يستغرقها الحصول على فيزا تركيا؟

تختلف المدة اللازمة للحصول على التأشيرة التركية وفقًا لاختلاف نوع التأشيرة المراد الحصول عليها، ففي حال الرغبة في الحصول على فيزا تركيا الإلكترونية، فإن ذلك عادةً ما يستغرق نحو 48 ساعة فقط. أما بالنسبة لفيزا تركيا التقليدية فإن الحصول عليها عادةً ما يستغرق مدة تتراوح بين 7 إلى 14 يومًا.

هل الترجمة الصادرة عن روزيتا معتمدة لدى السفارة التركية؟

نعم، فروزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية، ولدى عديد من السفارات الأخرى، مثل: السفارة الأمريكية، والإسبانية، والألمانية، والبريطانية، وغيرهم العديد من السفارات الأخرى.

ما الخدمات التي يقدمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية؟

تقدم مؤسسة روزيتا مجموعة واسعة من خدمات الترجمة إلى عملائها، ويعد من بين هذه الخدمات التي تعمل على تقديمها: الترجمة المعتمدة للمستندات. الترجمة المتخصصة خدمات الترجمة والتعريب الترجمة الفورية.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا