روزيتا مكتب ترجمة معتمد في مصر الجديدة

حرص مكتب روزيتا مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة منذ تأسيسه أي منذ ما يزيد عن 20 عامًا على توفير إلى عملائه كافة خدمات الترجمة التي قد يحتاجون إليها. لذلك فإننا في روزيتا نعمل على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الترجمة إلى عملائنا في مصر خاصة والخليج العربي عموما". وذلك من خلال مترجمينا المتخصصين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارات المهنية واللغوية التي تمكنهم من تقديم خدمات الترجمة باحترافية ودقة شديدتين، وتتمثل أبرز خدماتنا في:

الترجمة المعتمدة

بصفتنا مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات والجهات الحكومية، فإننا نقدم خدمة الترجمة المعتمدة لترجمة مختلف المستندات.

الترجمة الفورية

نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة على تقديم خدمات الترجمة الفورية إلى عملائنا من خلال أمهر المترجمين الفوريين.

خدمات الترجمة والتعريب

نعمل في روزيتا لخدمات الترجمة على تقديم خدمات التعريب والترجمة باحترافية عالية لتعريب مجموعة واسعة من العناصر.

الترجمة المتخصصة

  • حرصًا من روزيتا مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة على تقديم إلى عملائه كافة خدمات الترجمة التي يحتاجون إليها، فإن المكتب حرص على أن تشمل خدمات الترجمة التي يقدمها الترجمة المتخصصة. تقدم روزيتا خدمات الترجمة المعتمد ليس فقط في مصر الجديدة بل في مدينة نصر و المهندسين والقاهرة الجديدة في التجمع الخامس  والمعادي. التي تعد إحدى الخدمات الهامة التي يعمل المكتب على تقديمها إلى عملائه من خلال مترجميه المتخصصين الذين يتمتعون بكافة المهارات التي تمكنهم من تقديم خدمات ترجمة احترافية لمجالات عدة، مثل: المجالات التقنية، والأدبية،القانونية ذلك بالإضافة إلى:

الترجمة الطبية

تختص الترجمة الطبية بترجمة كافة المستندات الطبية، بما تشمله من: تقارير طبية، ونشرات دوائية، ووصفات علاجية، وغيرهم من المستندات الطبية الأخرى.

الترجمة القانونية

تختص الترجمة القانونية بترجمة مختلف أنواع المستندات القانونية التي قد يحتاج عملاء روزيتا إلى ترجمتها، ويشمل ذلك: ترجمة الشهادات، والتوكيلات، والعقود القانونية، وغيرهم من المستندات.

الترجمة المالية

تختص الترجمة المالية بترجمة كافة المستندات المالية والتجارية، بما تشمله من: تقارير مالية، وعقود تجارية، ومستندات خاصة بالشركات، وغيرهم العديد من المستندات الأخرى.

معايير الترجمة في روزيتا مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

يتمثل هدفنا الأول في روزيتا لخدمات الترجمة في تقديم خدمات ترجمة احترافية إلى عملائنا. لذلك فإننا نعمل في مؤسسة روزيتا على تقديم خدماتنا وفقًا لعدد من معايير الترجمة التي تعتمد على نقل المعنى والفهم الدقيق للجمل وما يحيط بها من دلالات زمنية ومكانية ونحوية يمكنها أن تؤثر على معناها. ذلك إلى جانب عمليات المراجعة والتدقيق اللغوي التي تمر بهما المشروعات لدينا، حتى نتمكن من تقديم خدمة ترجمة غاية الدقة وخالية تمامًا من أية أخطاء.

أفضل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

استطاع مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة منذ تأسيسه أن يصبح بين أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر والشرق الأوسط. ويرجع الفضل في ذلك إلى ما يتمتع به المكتب من مميزات عدة، حيث الاعتماد لدى السفارات والجهات الحكومية. ذلك إلى جانب امتلاك المكتب لمجموعة من خبراء الترجمة وأساتذة اللغة الذين يعملون على تقديم عديد من خدمات الترجمة المتنوعة على مستوى لغات عدة باحترافية عالية. كما يتميز المكتب بالتزامه الشديد بمواعيد تسليم المشروعات، ذلك بالإضافة إلى تقديمه لخدمات الترجمة بأسعار تنافسية.

اللغات التي تترجمها روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة

certified مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة يضم فريق روزيتا مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة لما يزيد عن 1800 مترجم معتمد من مختلف الجنسيات، مما يمكننا من تقديم خدمات الترجمة المتنوعة فيما يزيد عن 30 لغة. وحتى نتمكن من تقديم إلى عملائنا خدمات الترجمة بأعلى قدر من الدقة، فإننا نعمل على إسناد ترجمة المشروعات إلى مترجمينا المعتمدين من المتحدثين باللغات المستهدفة كلغة أم. وقد مكننا من ذلك امتلاكنا لعدد من الممثلين لنا المنتشرين في عدة دول، منها: الولايات المتحدة، وبريطانيا، وروسيا،

والصين، وفرنسا والإمارات. ويعد من بين اللغات التي نعمل في روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة على تقديم خدمات الترجمة منها وإليها:

اللغة الإنجليزية. اللغة الفرنسية. اللغة الصينية. اللغة الإسبانية. اللغة الإيطالية. اللغة الألمانية. اللغة البرتغالية. اللغة الروسية. اللغة الهولندية.

الاعتماد

روزيتا لخدمات الترجمة هي مكتب ترجمة معتمد لدى مختلف الجهات الحكومية والسفارات.

الخبرة

تمتلك روزيتا مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة لخبرة تزيد عن الـ 20 عام من العمل في مجال الترجمة.

الدقة والجودة

نعمل في روزيتا على ترجمة المشروعات لدينا وفقًا لمعايير الترجمة العالمية، كما أننا نسند ترجمتها إلى مجموعة من أمهر المترجمين المعتمدين.

الخصوصية والسرية

تلتزم روزيتا بالحافظ على خصوصية عملائها وسرية مشروعاتهم وعدم مشاركة أي معلومات خاصة بهما مع أي أطراف أخرى.

السرعة والالتزام

نعمل في روزيتا على إنجاز ترجمة المشروعات باحترافية وتسليمها إلى عملائنا في المواعيد المتفق عليها.

الأسعار تنافسية

نعمل في روزيتا على تقديم خدمات الترجمة إلى عملائنا بأفضل الأسعار التنافسية.

الاسئلة الشائعه

هل تمتلك روزيتا لمكاتب ترجمة أخرى غير مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة؟

بالطبع، تمتلك شركة روزيتا لعدد من مكاتب الترجمة المعتمدة التابعة لها، والمتمثلة في:
مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر، الكائن مقره في: 8 عمارات شباب المهندسين طريق النصر، مدينة نصر، أمام قسم أول مدينة نصر، الدور الثاني.
مكتب ترجمة معتمد المعادي، الواقع في: 18 شارع النصر، المعادي، عمارة بريمير، بين صيدلية البقلاوي والصرافة الألمانية.
مكتب ترجمة معتمد المهندسين، المتمثل عنوانه في: 45 شارع البطل أحمد عبد العزيز، بجوار هارديز، المهندسين، الجيزة.
ذلك إلى جانب مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة الواقع في: شارع الحجاز، ميدان المحكمة، بجوار التوحيد والنور.

هل خدمات الترجمة المعتمدة المقدمة من مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة معتمدة لدى السفارات؟

بالطبع، حيث تتميز روزيتا لخدمات الترجمة باعتمادها لدى سفارات عدة من بينها: سفارة الولايات المتحدة، وكندا، وأستراليا، وبريطانيا، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وسويسرا، ذلك بالإضافة إلى اعتمادها كذلك لدى عديد من سفارات الدول الأخرى.

ما المستندات التي يعمل مكتب روزيتا لخدمات الترجمة على ترجمتها ترجمة معتمدة؟

يعمل مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة على ترجمة كافة أنواع المستندات التي قد يحتاج العملاء إلى ترجمتها ترجمة معتمدة، ويشمل ذلك ترجمة المستندات الرسمية وغير الرسمية، وترجمة كافة المستندات التي تقدم للسفارات.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا