روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية

هل تبحث عن مكتب ترجمة معتمد للسفارة الايطالية؟ هل ترغب في ترجمة عدد من الوثائق الهامة ويتطلب ذلك منك الاعتماد على مكتب ترجمة قانونية معتمد؟ يعد الحصول على خدمة ترجمة معتمدة إحدى الضرورات التي يحتاج إليها كثيرًا منا خاصة عندما يتعلق الأمر بترجمة الوثائق الداعمة لطلب الحصول على فيزا إيطاليا. حيث إن السفارة الإيطالية تشترط أن تكون جميع الوثائق المقدمة إليها مترجمة ترجمة إيطالية معتمدة وذلك للاعتراف بها وقبولها كمستندات رسمية. مما يعني ضرورة الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد للسفارة الايطالية، وذلك لضمان الحصول على ترجمة إيطالية محققة لجميع شروط الترجمة المعتمدة التي تنص عليها السفارة الإيطالية بالقاهرة، والمتمثلة في:

  • مطابقة محتوى الملف المترجم التامة مع المحتوى الأصلي.
  • ختم الملف المترجم بخاتم مكتب ترجمة ايطالى معتمد بالقاهرة.
  • تدوين التاريخ الذي تُرجم الملف خلاله من قِبل مكتب ترجمة معتمد لسفارة ايطاليا.
  • تسجيل بيانات الاتصال الخاصة بمكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية على الملف المترجم.
وبصفتنا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية وجميع سفارات الدول الأخرى، فإننا في روزيتا أفضل مكتب ترجمة إيطالي معتمد بالقاهرة نوفر لك خدمات ترجمة إيطالية معتمدة ومحققة لجميع الشروط السابق ذكرها. كما إننا نعمل على ترجمة كافة النصوص والوثائق الرسمية من وإلى اللغة الإيطالية ويشمل ذلك كافة أنواع المستندات، مثل:
  • أوراق الاعتمادات المالية.
  • الشهادات الجامعية.
  • الوثائق الصحية.
  • كافة الوثائق الداعمة لطلب الفيزا الإيطالية.
  • رخص القيادة.
  • السجلات التجارية، والبطاقات الضريبية.
  • عقود الزواج والطلاق.
  • شهادات الميلاد والوفاة.
وغيرهم من الوثائق الأخرى، ولضمان حصول عملائنا على ترجمة إيطالية احترافية، فإننا نعمل على مراجعة الوثائق المترجمة والتأكد من صحتها من الناحية القانونية واللغوية أيضًا من خلال مجموعة من المدققين اللغويين المحترفين. ذلك إلى جانب توفيرنا لخدمة ترجمة دقيقة لكافة العقود الرسمية مع فحص دقيق للتأكد من سلامة وصحة ترجمة كل بند بشكل منفرد ويشمل ذلك عقود البيع والشراء وحتى عقود العمل. كما نوفر لك أكثر من وسيلة للتواصل معنا للنقاش حول الأوراق والخدمات المطلوبة كما يمكنك إرسال الأوراق المراد ترجمتها إلكترونيًا دون الحاجة لزيارة أيٍ من فورع مكتب ترجمة معتمد للسفارة الايطالية، المتمثلة في:

الاعتماد من السفارة الإيطالية

روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية، ذلك بالإضافة إلى اعتماده لدى جميع سفارات الدول الأخرى والهيئات الحكومية وغير الحكومية داخل مصر وخارجها.

خبرة أكثر من 18 عام

بفضل خبرتنا التي تمتد لما يزيد عن الـ 18 عامًا نقدم في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية خدماتنا للترجمة ومن وإلى اللغة الإيطالية وجميع اللغات الأخرى.

تسليم في الموعد

ندرك جيدًا لمدى أهمية وقت عملائنا، لذا فإننا في روزيتا مكتب ترجمة إيطالي معتمد نلتزم بإنجاز ترجمة المشروعات وتسليمها إلى عملائنا في المواعيد المحددة.

خدمات مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية

  • إن الهدف الأول لمكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية بالقاهرة يكمن في توفير لعملائه مختلف ما يحتاجون إليه من خدمات الترجمة المتنوعة. لذلك يعمل مكتب ترجمة إيطالي معتمد على تقديم خدمات عدة لعملائه، تشمل:

    1. خدمات الترجمة المعتمد: بكون روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية وجميع السفارات الأخرى، فإن المكتب يقدم خدمات الترجمة المعتمدة لمختلف الوثائق التي قد يحتاج العملاء لترجمتها ترجمة إيطالية معتمدة.
    2. الترجمة المتخصصة: من خلال فريق عمل احترافي ومتخصص في مجالات عمله، يقدم روزيتا مكتب ترجمة معتمد لسفارة إيطاليا بالقاهرة خدمات الترجمة المتخصصة في مجالات عدة، تشمل: الترجمة القانونية، والطبية، والمالية، والتقنية، والأدبية، والعلمية.
    3. الترجمة الفورية: التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد روزيتا من خلال فريقه المختص، الذي يمتلك كافة المهارات اللغوية والمهنية التي تمكنه من ترجمة مختلف الفعاليات ترجمة عالية الجودة من وإلى مختلف اللغات.
    4. خدمة التعريب: يعد التعريب أحد خدمات مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية الهامة، التي يعمل من خلالها على تعريب محتوى مختلف العناصر الرقمية، بما تشمله: من مواقع إلكترونية، وبرامج، وألعاب فيديو، وغيرهم من العناصر.
    ترجمة معتمدة للسفارة الايطالية

    معايير الترجمة التي يتبعها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية

    حتى يتمكن روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية في القاهرة من توفير لعملائه خدمات ترجمة إيطالية احترافية، فإن المكتب يعمل على تقديم جميع خدماته وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008. كما إننا نتبع كذلك عدد من المعايير الخاصة بنا، والتي نضمن لعملائنا من خلالها الحصول على خدمات ترجمة احترافية خالية تمامًا من أية أخطاء، وتتمثل هذه المعايير في:
    • العمل على ترجمة المحتوى من وإلى اللغة الإيطالية ترجمةً تعتمد على نقل المعنى وليس الترجمة الحرفية.
    • الحفاظ على سياق النص الأصلي وأسلوبه، حال تطلب المشروع ذلك.
    • مراعاة جميع العوامل التي يمكنها أن تؤثر على المعنى، مثل: العوامل المكانية، والزمنية، والنحوية.
    • مراجعة جميع النصوص المترجمة من وإلى اللغة الإيطالية والتأكد من صحتها وخلوها من الأخطاء.
    • التدقيق اللغوي للنصوص المترجمة من قِبل أساتذة اللغة المتخصصين في مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية.
    • تنسيق كافة الملفات بالاعتماد على أحدث الأدوات المخصصة لذلك، مع مراعاة كافة متطلبات العميل.

أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية

استطاع مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة على مدار ما يزيد عن 20 عامًا أن يصبح أفضل مكتب ترجمة معتمدة في مصر والشرق الأوسط. وقد مكن روزيتا من الوصول إلى هذه المكانة ما يتمتع به مكتب ترجمة معتمدة من مقومات عدة، يتمثل أبرزها في:
  • الخبرة الواسعة التي يتمتع بها المكتب والتي تزيد عن العقدين من تنفيذ المشروعات الناجحة داخل مصر وخارجها.
  • اعتماد روزيتا من السفارة الإيطالية في مصر وجميع سفارات الدول الأخرى، ذلك إلى جانب اعتمادها من جميع الهيئات الحكومية وغير الحكومية.
  • فريق العمل الاحترافي الذي يضم ما يزيد عن 1800 مترجم معتمد من مختلف الجنسيات، الذين يتمتعون بخبرة عملية تتعدى الـ 15 عامًا.
  • تنوع خدمات الترجمة التي يقدمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية والتي تشمل: خدمات الترجمة المعتمدة، والمتخصصة، والفورية، وخدمات التعريب.
  • تعدد اللغات: لا يقتصر عمل روزيتا على الترجمة من وإلى اللغة الإيطالية فحسب، إنما يقدم المكتب خدماته للترجمة من وإلى جميع اللغات العالمية.
  • الالتزام بمواعيد التسليم.
  • توفير إمكانية الحصول على جميع خدماتنا من خلال فروع الشركة، أو اونلاين.
  • الحفاظ على خصوصية عملائنا، وعدم مشاركة أي بيانات خاصة بهم مع أي أطراف غير معنية.
  • تقديم مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية روزتيا لجميع خدماته بأعلى جودة وبأفضل سعر.

اللغات التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية

إضافة إلى تقديم مكتب ترجمة معتمد روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة من وإلى اللغة الإيطالية، فإن المكتب يقدم أيضًا خدماته للترجمة من وإلى عديد من اللغات العالمية.

اللغات التي يترجمها المكتب

اللغة العربية اللغة الإنجليزية اللغة الفرنسية اللغة الإيطالية اللغة الألمانية اللغة الروسية اللغة الإسبانية اللغة البرتغالية اللغة الصينية اللغة التركية اللغة الهولندية اللغة العبرية

الخدمات المتنوعة

نقدم في روزيتا مجموعة شاملة من خدمات الترجمة إلى عملائنا، تشمل: خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة المتخصصة لتخصصات عدة، ذلك إلى جانب خدمات الترجمة الفورية والتعريب.

لغات الترجمة

لا نقدم في روزيتا خدماتنا لترجمة اللغة الإيطالية فقط، إنما نقدم خدماتنا للترجمة من وإلى جميع اللغات العالمية التي قد يحتاج عملائنا للحصول على خدمات الترجمة منها أو إليها.

السرية والخصوصية

نتبع في روزيتا عدد من الإجراءات الصارمة التي نضمن لعملائنا من خلالها الحفاظ على خصوصية وسرية مشروعاتهم وعدم مشاركة أي معلومات خاصة بهما مع أي أطراف غير معنية.

معايير الجودة

نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد للسفارة الإيطالية على ترجمة جميع المشروعات وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008.

فريق روزيتا

يضم فريق روزيتا نخبة من المترجمين المعتمدين وأساتذة اللغة الذين يعملون على ترجمة جميع المشروعات باحترافية ودقة عاليتين

الدقة والجودة

نعمل في روزيتا لخدمات الترجمة على تنفيذ جميع المشروعات المسندة إلينا بدقة واحترافية خالية، لضمان حصول عملائنا على خدمات خالية من الأخطاء.

الاسئلة الشائعه

ما هي تكلفة الترجمة في مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية؟

إن تكلفة الترجمة تختلف من مشروع لآخر، بناءً على أختلاف عدة عوامل، تتمثل في: حجم المشروع المطلوب ترجمته، فزيادة عدد الكلمات أو الصفحات المطلوب ترجمتها تؤدي لزيادة تكلفة الخدمة المقدمة. الزوج اللغوي المطلوب ترجمة المشروع منه وإليه. الخدمة التي يرغب العميل في الحصول عليها، فالترجمة المعتمدة هي الأعلى تكلفتًا مقارنتًا بالخدمات الأخرى. تخصص المشروع المطلوب ترجمته.

هل يقدم مكتب ترجمة معتمد خدمات الترجمة أونلاين؟

بالطبع، إضافة إلى تقدم مؤسسة روزيتا خدماتها عبر 5 فروع في القاهرة، فإنها تقدم كذلك خدمات الترجمة أونلاين. ذلك بالإضافة إلى توفيرها لعدة طرق إلكترونية للدفع.

هل يقتصر عمل روزيتا على ترجمة الإيطالية فحسب؟

لا، لا تقتصر خدمات روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية على الترجمة من وإلى اللغة الإيطالية فحسب، إنما يقدم المكتب خدماته للترجمة من وإلى جميع اللغات العالمية.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا