روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية

استطاع مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة على مدار ما يزيد عن العقدين من أن يصبح أحد أهم مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر والشرق الأوسط. ويرجع الفضل في ذلك إلى ما يتمتع به المكتب من مقومات عدة مكنته من الوصول إلى هذه المكانة، فروزيتا مكتب ترجمة معتمد لدى كافة الجهات الحكومية. ذلك إلى جانب اعتماده لدى جميع السفارات، ويشمل ذلك: السفارة البريطانية، والأمريكية، واليونانية، والفرنسية، والإسبانية، والروسية، والألمانية، والكندية، وغيرهم العديد من السفارات الأخرى. إضافة إلى اعتماد المكتب، فإن المكتب يتمتع بخبرة واسعة تزيد عن الـ 20 عام من العمل وتقديم خدمات الترجمة المتنوعة. وقد عمل روزيتا على مدار هذه السنوات على تنفيذ عديد من المشروعات الناجحة، مما اكسبه كافة المقومات المهنية التي تمكنه من التعامل باحترافية مع مختلف المشروعات مهما بلغ حجمها أو مستوى صعوبتها. وحرصًا من روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية على تقديم خدمات الترجمة بأعلى جودة ممكنة إلى عملائه، فقد عمل المكتب على إسناد ترجمة مختلف المشروعات لديه إلى مترجميه المعتمدين من ذوي الخبرة والمهارة العالية. ليس ذلك وحسب، إنما يحرص المكتب كذلك على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الترجمة لتلبية كافة احتياجات عملائه. ويعد من بين هذه الخدمات التي يقدمها المكتب: خدمات الترجمة المعتمدة والمتخصصة، وكذلك خدمات الترجمة الفورية، والتعريب.

الخبرة الواسعة

تمتلك مؤسسة روزيتا لخبرة واسعة تمتد لما يزيد عن العقدين من العمل وتقديم خدمات الترجمة المختلفة.

خدمات متكاملة

تحرص روزيتا على توفير لعملائها مختلف الخدمات التي قد يحتاجون إليها، لذلك تعمل الشركة على تقديم مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة.

الدقة والجودة

تعمل روزيتا على ترجمة مختلف مشروعاتها وفقًا لما يتناسب مع معايير الجودة ISO 9001 – 2008.

شروط اعتماد الترجمة لدى السفارة البريطانية

  • إن قبول المستندات المترجمة والمقدمة إلى السفارة البريطانية يرتبط بتوافر عدد من الشروط التي نصت عليها السفارة لقبول المستندات المترجمة المقدمة إليها. وتتمثل هذه الشروط في:

    • ختم المستند المترجم والمقدم للسفارة بخاتم مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية.
    • احتواء المستند المترجم على توقيع المكتب.
    • تدوين المكتب للتاريخ الذي تمت به عملية الترجمة على المستند المترجم.
    • احتواء المستند المترجم على بيانات الاتصال الخاصة بمكتب الترجمة المعتمد لدى السفارة.
    ذلك بالطبع إلى جانب الدقة الشديدة والجودة العالية الواجب توافرهما في المستندات المترجمة، حيث يجب أن يكون محتوى هذه المستندات منقول باحترافية عالية. ذلك إلى جانب مطابقته التامة لمحتوى المستندات الأصلية، وخلوه تمامًا من أي نوع من الأخطاء. وبصفتنا مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية، فإننا نعمل في روزيتا على ترجمة مختلف المشروعات المستندة إلينا وفقًا لهذه الشروط.

    أنواع فيزا بريطانيا

    يختلف الغرض من السفر إلى بريطانيا من شخص لآخر، لذلك عملت الدولة البريطانية على توفير عدة أنواع من التأشيرات، التي تختلف مدة الإقامة بها، وفقًا لاختلاف غرضها. وتتمثل أنواع فيزا بريطانيا في:
    • فيزا زيارة بريطانيا: توفر هذه التأشيرة لحامليها مدة إقامة لا تتعدى الـ 6 أشهر.
    • فيزا العمل: تمتلك هذه التأشيرة لعدة أنواع، أبرزها: فيزا العمل قصيرة الأجل، وفيزا العمل طويلة الأجل.
    • فيزا الدراسة: تمتلك لـ 3 أنواع من التأشيرات، هما: فيزا الطالب لمن هم سنهم 16 عام فأكثر، وفيزا الطالب الطفل لمن تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 17 عام، وفيزا الدراسة قصيرة الأجل.
    • تأشيرة أفراد الأسرة: تمنح هذه التأشيرة للراغبين في الانضمام إلى أفراد أسرهم في بريطانيا، وتتيح لهم مدة إقامة تتجاوز الـ 6 أشهر.
    • تأشيرة الأعمال: تمنح هذه التأشيرة للأشخاص الذين ينون الاستثمار في بريطانيا وإقامة مشاريع بها.
    • فيزا ترانزيت بريطانيا: تمنح هذه التأشيرة في حال مرور أحد الأجانب ببريطانيا كدولة عبور إلى وجهته الأساسية.

    المستندات اللازمة للحصول على فيزا بريطانيا

    إن المستندات اللازمة للحصول على التأشيرة البريطانية تختلف وفقًا لاختلاف نوع التأشيرة المراد الحصول عليها، إلا أنه وبشكلٍ عام هناك عدد من المستندات الأساسية الواجب تقديمها للحصول على أيٍ من أنواع التأشيرة البريطانية. وتتمثل هذه المستندات في:
    • استمارة طلب الحصول على فيزا بريطانيا.
    • جواز سفر حديث الإصدار وساري الصلاحية لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
    • صورتين شخصيتين.
    • حجز تذاكر طيران ذهاب وعودة.
    • توافر حجز فندقي أو محل للإقامة في بريطانيا.
    • خطاب التوظيف.
    • كشف حساب بنكي، موضحًا لسجل المعاملات البنكية في أخر 6 أشهر.
    ومن الجدير بالذكر أن جميع المستندات المقدمة للسفارة البريطانية لابد من أن تكون مترجمة ترجمة إنجليزية معتمدة. وبصفتنا في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية، فإننا نعمل على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لمختلف المستندات التي ستقدم للسفارة البريطانية.

أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية

استطاعت مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة منذ تأسيسها أن تعتلي قائمة أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر والشرق الأوسط.

ويرجع ذلك إلى ما تتمتع به المؤسسة من مقومات عدة مكنتها من ذلك، حيث الاعتماد لدى مختلف الجهات الحكومية والسفارات.

ذلك إلى جانب عمل روزيتا على تقديم خدماتها من خلال نخبة من أفضل أساتذة اللغة والمترجمين المعتمدين.

حيث يضم فريق عمل مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة ما يزيد عن 1800 مترجم معتمد من جنسيات ولغات مختلفة.

كما تمتلك روزيتا لممثلين لها منتشرين في بلدان عدة حول العالم، منها: إيطاليا، وفرنسا، والولايات المتحدة، روسيا، والصين، والإمارات، وبريطانيا.

مما يمكن المؤسسة من العمل على إسناد ترجمة المشروعات لديها لمترجميها المعتمدين من الناطقين باللغات الهدف كلغات أم.

إضافة إلى ذلك، فإن شركة روزيتا للترجمة المعتمدة تعمل على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الترجمة إلى عملائها، وتشمل هذه الخدمات: 

الترجمة المعتمدة لمختلف أنواع المستندات، والترجمة المتخصصة لمجالات عدة، مثل: المجالات الطبية، و الترجمة القانونية، والتقنية، والمالية، وغيرهم من المجالات الأخرى.

كما يعمل مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية كذلك على تقديم خدمات الترجمة الفورية، وخدمات التعريب.

وحتى تتمكن روزيتا من توفير لعملائها مختلف ما يحتاجون إليه من خدمات، فإن المؤسسة تعمل على تقدم خدماتها للترجمة من وإلى ما يزيد عن 30 لغة، منها:

الفرنسية، والإسبانية، والبرتغالية، والصينية، والألمانية، والهولندية، والإيطالية، والروسية، والتركية، وغيرهم العديد من اللغات الأخرى.

ذلك بالطبع إلى جانب تقديم خدمات الترجمة من وإلى اللغة الإنجليزية.

ويعد من أبرز المميزات التي يتمتع بها مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية كذلك التزامه الشديد بتسليم المشروعات إلى العملاء في المواعيد المحددة، وتقديمه لخدمات الترجمة بأسعار تنافسية

اللغات التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية

يعمل روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة من وإلى اللغة الإنجليزية، إضافة إلى ذلك فإن المكتب يقدم خدمات الترجمة من وإلى عديد من اللغات الأخرى.

اللغات التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية

اللغة العربية اللغة الفرنسية اللغة الإسبانية اللغة الإيطالية اللغة الألمانية اللغة الروسية اللغة التركية اللغة البرتغالية اللغة اليونانية اللغة الصينية اللغة الهولندية اللغة العبرية

لغات الترجمة

تقديم مؤسسة روزيتا خدماتها لترجمة مختلف المشروعات من وإلى اللغة الإنجليزية، كما أنها تقدم خدماتها للترجمة من وإلى مختلف اللغات التي قد يحتاج العملاء إلى ترجمتها.

الترجمة عن بعد

إضافة إلى تقديم روزيتا لخدماتها من خلال فروعها المنتشرة داخل مصر، فإنها تقدم خدمات الترجمة عن بعد حيث يمكن للعملاء تبادل المشروعات المراد ترجمتها والمترجمة إلكترونيًا عبر إحدى سبل التواصل المتاحة.

الأسعار التنافسية

لا نحرص في روزيتا على تقديم خدمات الترجمة المتنوعة إلى عملائنا فحسب، إنما نحرص كذلك على تقديم هذه الخدمات بأفضل الأسعار التنافسية.

السرية التامة

نتبع في روزيتا عدد من القوانين الصارمة التي تضمن عملائنا الحفاظ على خصوصيتهم وسرية مشروعاتهم، وعدم مشاركة أي معلومات خاصة بهم مع أي أطراف غير معنية.

معايير الترجمة

تعمل روزيتا على ترجمة المشروعات لديها وفقًا لعدد من المعايير التي تعتمد على نقل المعنى والفهم العميق للجمل، وعدم ترجمة النصوص ترجمة حرفية.

التخصص والاحترافية

لا تقدم روزيتا خدماتها إلا من خلال مترجميها المعتمدين والمتخصصين في ترجمة مجالات المشروعات المسندة إليها، مما يضمن لعملائها الحصول على ترجمة احترافية.

الاسئلة الشائعه

كم يستغرق الحصول على الفيزا البريطانية؟

يمكن أن يستغرق الحصول على الفيزا البريطانية مدة تصل إلى 3 أسابيع، بدءً من تاريخ حضور موعد مركز طلب التأشيرة.

هل يمكن السفر إلى بريطانيا بفيزا شنغن؟

لا، فبريطانيا لم تعد عضوًا في الاتحاد الأوروبي منذ خروجها منه، مما يعني أنها لم تعد جزءً من دول منطقة الشنغن.

ما المستندات التي يعمل مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية على ترجمتها؟

نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية على تقديم خدماتنا لترجمة مختلف أنواع المستندات، بما تشمله من: مستندات رسمية وغير رسمية، ومختلف المستندات التي تقدم للسفارات كذلك.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا