مكتب ترجمة معتمدة روزيتا

تعد الترجمة المعتمدة إحدى الخدمات الهامة والأساسية التي يقدمها مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة، ويرجع ذلك إلى اعتماد روزيتا من قِبل كافة السفارات الأجنبية والجهات الحكومية في مصر. مما يمكن المكتب من تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لمختلف الوثائق الرسمية وغير الرسمية التي قد يحتاج عملاء المكتب إلى ترجمتها ترجمة معتمدة لأي لغة. حيث إن عمل روزيتا لا يقتصر على الترجمة من أو إلى لغة معينة، إنما يعمل المكتب بالاعتماد على فريق يضم ما يزيد عن 1800 مترجم معتمد على تقديم خدماته للترجمة من وإلى جميع اللغات.

اللغات

يقدم روزيتا مكتب ترجمة معتمد خدمات الترجمة المعتمدة من وإلى باقة متنوعة من اللغات العالمية تشمل: الإنجليزية، والفرنسية، والعربية، والتركية، والروسية، والصينية، وغيرها الكثير.

الخصوصية

تطبق مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة معايير صارمة من أجل الحفاظ على سرية بيانات العملاء، وتلتزم بعدم مشاركة محتوى الملفات المترجمة مع أي أطراف أخرى غير معنية.

الاعتماد

تقدم مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة ترجمات معتمدة لدى جميع السفارات حول العالم، وتحرص على تحقيق الشروط التي تضعها الهيئات الحكومية لقبول الوثائق الرسمية المترجمة.

أفضل مكتب ترجمة معتمدة

  • تمتلك مؤسسة روزيتا سجل حافل من المشروعات الناجحة التي عمل على تنفيذها على مدار ما يزيد عن 25 عامًا، التي تظهر تميز المؤسسة في ترجمة كافة الوثائق الرسمية وغير الرسمية. تلتزم روزيتا بتقديم خدمة احترافية من خلال تطبيق معايير الجودة الدولية ISO - 9001 2008، ومراعاة القواعد المهنية المختلفة مثل: الالتزام بالمواعيد المتفق عليها، والحفاظ على الخصوصية، والحيادية، بالإضافة إلى التدريب والتحسين المستمر. ومن أجل إنتاج ترجمات عالية الجودة، توظف روزيتا فريق المتحدثين الأصليين الذين يمثلون المؤسسة في دول عدة من بينها: الصين، وروسيا، وفرنسا، وإيطاليا، وبريطانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، والإمارات العربية المتحدة.

    الترجمة المعتمدة

    الترجمة المعتمدة هي عملية ترجمة نص أو مستند بواسطة جهة معترف بها لدى الهيئات الرسمية مثل: الجهات الحكومية، والسفارات الأجنبية. وفي الغالب، يغطي هذا النوع من الترجمة الوثائق ذات القيمة القانونية مثل: العقود، وجوازات السفر، وغيرها. تتم عمليات الترجمة المعتمدة من خلال مكاتب متخصصة، ومصدق عليها من السلطات ذات الصلة. حيث يقوم مكتب الترجمة المعتمد بوضع ختم رسمي، وتوقيع واضح كدليل على صحة الترجمة، ومطابقتها للمحتوى المستهدف. أضف إلى ذلك، التزامها بالمعايير الفنية المطلوبة مثل: الصياغة الاحترافية، والدقة، والمطابقة مع النص الأصلي، وهو ما يساعد على إنتاج ترجمات عالية الجودة، تخلو من الأخطاء المختلفة، وتحقق الأهداف الأساسية. ويظل مكتب روزيتا أحد أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة التي يمكنك الاستعانة بها لتحويل المستندات الرسمية من لغة إلى أخرى، فهو يراعي جميع المتطلبات السابقة، ويتمتع بالعديد من المقومات التي تضمن له النجاح. تقدم مؤسسة روزيتا ترجمة معتمدة للعديد من المستندات التي تغطي مجالات مختلفة مثل: شهادات الميلاد والوفاة، وجوازات السفر، وشهادات الخبرة، ورخص القيادة، والسجلات التجارية، وغيرها الكثير.

    المستندات التي يترجمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد

    يشمل عمل مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة العديد من المستندات الرسمية، ومن أهمها:

الوثائق الرسمية

تعمل مؤسسة روزيتا على تقديم خدمة ترجمة معتمدة لترجمة مختلف الوثائق الرسمية، التي قد يحتاج العملاء لترجمتها، ويشمل ذلك: وثائق إثبات الهوية.

وثائق السفر

يشمل عمل مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة ترجمة كافة الوثائق الداعمة لطلبات التأشيرات، التي قد يحتاج العملاء لترجمتها ترجمة معتمدة في حال السفر.

الشهادات

يقدم روزيتا مكتب ترجمة معتمد خدمة الترجمة المعتمدة لترجمة كافة الشهادات التي قد يحتاج العملاء لترجمتها، يشمل ذلك: الشهادات الدراسية وشهادات الخبرة.

خدمات ترجمة معتمدة اون لاين

إضافة إلى تقديمنا في روزيتا مكتب ترجمة معتمد خدمات الترجمة المعتمدة عبر 5 فروع في القاهرة، متمثلة في: فإننا، نقدم أيضًا خدمات الترجمة المعتمدة اون لاين، مما يتيح لعملائنا طلب ما يحتاجون إليه من خدمات عن بعد دون الحضور إلى أي من فروعنا.

الوثائق التي تترجمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد

نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد لدى كافة السفارات والجهات الحكومية على ترجمة كافة الوثائق الرسمية وغير الرسمية، التي قد يحتاج عملائنا لترجمتها، ويشمل ذلك عملنا على ترجمة وثائق مثل:
  • الشهادات الدراسية بأنواعها.
  • السجلات التجارية.
  • عقود الزواج والطلاق.
  • شهادات الخبرة.
  • شهادة التحركات.
  • البطاقات الضريبية.
  • كشوفات الحسابات البنكية.
  • رخص القيادة.
  • خطابات التوظيف.
كما يشمل عملنا أيضًا ترجمة كافة الوثائق الداعمة لطلبات التأشيرة، التي قد يحتاج عملائنا لترجمتها ترجمة معتمدة حال التقديم للحصول على إحدى تأشيرات السفر أو الهجرة.

أسعار الترجمة المعتمدة في مكتب روزيتا

تحرص مؤسسة روزيتا على تسعير خدماتها بشكل يناسب جميع العملاء، وتتوقف أسعار ترجمة الملفات المختلفة في المؤسسة على العوامل التالية:
  • الوثيقة المراد ترجمتها.
  • يؤثر حجم الملف المطلوب ترجمته ترجمة معتمدة على التكلفة النهائية لعملية الترجمة. فكلما زاد عدد الصفحات أو الكلمات، زادت التكلفة.
  • تؤدي ترجمة اللغات النادرة إلى ارتفاع تكلفة عملية الترجمة.
وعلى الرغم من هذه العوامل التي تؤثر في تحديد سعر الترجمة، إلا أننا في روزيتا نحرص على أن تكون جميع خدماتنا مقدمة بأسعارٍ تنافسية.

اللغات التي توفر روزيتا خدمات الترجمة المعتمدة بها

بصفتنا في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من كافة السفارات في مصر، فإننا نوفر خدمات الترجمة المعتمدة لمختلف اللغات العالمية.

لغات الترجمة المعتمدة في روزيتا

اللغة العربية اللغة الإنجليزية اللغة الفرنسية اللغة الإسبانية اللغة البرتغالية اللغة الروسية اللغة الإيطالية اللغة العبرية اللغة التركية اللغة اليونانية اللغة الهولندية اللغة الألمانية

الخدمات

لا تقتصر خدماتنا في روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة على الترجمة المعتمدة للوثائق فحسب، إنما تشمل أيضًا الترجمة المتخصصة، والفورية، وخدمات التعريب.

السرعة

نعمل في روزيتا على إنجاز ترجمة كافة المشروعات لدينا في أقل وقت دون أن يؤثر ذلك على جودة الترجمة. كما نلتزم بمواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء.

الجودة

نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمدة على تقديم خدمات ترجمة احترافية لجميع اللغات، ترجمة تتسم بجودتها العالية وتحقيقها لكافة معايير الترجمة الدولية.

الأسعار

يأتي توفير لعملائنا ما يحتاجون من ترجمات احترافية في مقدمة أولوياتنا لذلك نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد على تقديم كافة خدماتنا بأفضل الأسعار التنافسية.

الخبرة

نتمتع في روزيتا مكتب ترجمة معتمد بخبرة واسعة تمتد لما يزيد عن الـ 25 عامًا، مما يمكننا من التعامل مع كافة المشروعات مهما بلغت صعوبتها باحترافية.

التخصص

لتوفير لعملائنا خدمات ترجمة عالية الدقة، فإننا نعمل في روزيتا للترجمة المعتمدة على إسناد ترجمة المشروعات إلى المترجمين المتخصصين في مجالها.

الاسئلة الشائعه

ما هي الترجمة المعتمدة؟

هي عملية تحويل المستندات من لغة إلى أخرى بواسطة جهة معترف بها لدى السلطات الرسمية مثل: الجهات الحكومية، والسفارات الأجنبية داخل مصر وخارجها.

ما هي اللغات التي يترجمها مكتب روزيتا؟

تقدم مؤسسة روزيتا خدمة ترجمة المستندات الرسمية من وإلى جميع اللغات العالمية مثل: الفرنسية، والإنجليزية، والهولندية، والصينية، والروسية، والألمانية، والإسبانية، وغيرها الكثير.

ما هي المستندات التي يترجمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد؟

يقدم مكتب روزيتا ترجمة معتمدة للعديد من المستندات الرسمية مثل: جوازات السفر، وشهادات الميلاد، وشهادات الوفاة، وشهادات الخبرة، والسجلات التجارية، وغيرها من الوثائق المهمة.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا