روزيتا مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

استطاعت شركة روزيتا للترجمة المعتمدة على مدار 20 عام أن تعتلي قائمة أفضل شركات الترجمة المعتمدة في مصر والشرق الأوسط، وقد مكنها من ذلك ما تتمتع به الشركة من مميزات عدة. حيث الاعتماد لدى مختلف السفارات والجهات الحكومية، وتقديمها لخدمات ترجمة عالية الجودة على أيد نخبة من أفضل أساتذة اللغة والمترجمين المعتمدين. ليس ذلك وحسب، إنما تضم شركة روزيتا لخدمات الترجمة لفريق من المترجمين المعتمدين يضم ما يزيد عن 1800 مترجم معتمد من مختلف الجنسيات، مما يمكن الشركة من تقديم خدماتها للنقل من وإلى ما يزيد عن 30 لغة. وحرصًا من روزيتا مكتب ترجمة معتمد على تقديم لعملائه خدمات الترجمة باحترافية عالية، فإنه يعمل على تقديم خدماته من خلال مترجميه المعتمدين الناطقين باللغات المستهدفة كلغات أم. وقد مكن الشركة من ذلك امتلاكها لمترجمين معتمدين، وممثلين لها في عدد من البلدان، منها: الولايات المتحدة، وفرنسا، وبريطانيا، وروسيا، والصين، ايطاليا والإمارات. إضافة إلى ذلك فإن الشركة تعمل على تقديم خدماتها في مصر من خلال عدد من مكاتب الترجمة المعتمدة التابعة لها، والمتمثلة في: مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر، ومكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة، ومكتب ترجمة معتمد المهندسين ومكتب ترجمة معتمد المعادي.

معايير الترجمة

نتبع في روزيتا لخدمات الترجمة عدد من معايير الترجمة التي تضمن لعملائنا الحصول على خدمة ترجمة احترافية، كما أننا نعمل على ترجمة مختلف المشروعات المسندة إلينا وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008.

اعتماد السفارات

روزيتا مكتب ترجمة معتمد لدى جميع السفارات، مما يعني أن جميع الترجمات الصادرة عنا معتمدة ومعترف بها لدى مختلف السفارات والهيئات الحكومية.

مترجمو روزيتا

نعمل في روزيتا على تقديم خدماتنا للترجمة من وإلى مختلف اللغات من خلال نخبة من أفضل المترجمين المعتمدين الذين يزيد عددهم عن 1800 مترجم معتمد من مختلف الجنسيات.

مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة بالتجمع الخامس

  • يعد روزيتا مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس، الكائن مقره في: مكتب L137، مول اليجانتري، محور 77، شارع التسعين الجنوبي، التجمع الخامس. أحد مكاتب الترجمة المعتمدة التابعة لشركة روزيتا، التي تقدم من خلالها مجموعة واسعة من خدمات الترجمة التي قد يحتاج إليها عملائها، وأيضًا يوجد فرع قريب بمدينة نصر وتشمل هذه الخدمات:

الترجمة المعتمدة

يعمل روزيتا مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات والجهات الحكومية على ترجمة كافة أنواع المستندات التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها ترجمة معتمدة.

الترجمة الفورية

تقدم روزيتا هذه الخدمة من خلال مترجميها المحترفين الذين يتمتعون بكافة المهارات التي تمكنهم من ترجمة مختلف المشروعات باحترافية عالية.

التعريب والترجمة

تعمل روزيتا من خلال هذه الخدمة على تعريب كافة العناصر الرقمية من تطبيقات، وبرامج، ومواقع إلكترونية، وألعاب وغيرهم من العناصر الأخرى.

معايير الترجمة في مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

حرصًا منا في روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة على توفير لعملائنا كافة خدمات الترجمة باحترافية عالية، فإننا نعمل على ترجمة كافة المشروعات لدينا وفقًا لعدد من المعايير التي تعتمد على نقل المعنى. ذلك إلى جانب الفهم الدقيق للجمل، وما يحيطها من مدلولات زمنية، ومكانية، ونحوية يمكنها أن تغير المعنى. كما إننا نحرص على أن تمر ترجمة كافة المشروعات لدينا بعدد من مراحل المراجعة والتدقيق اللغوي، حتى نتمكن من تقديم لعملائنا خدمة ترجمة خالية تمامًا من أية أخطاء. ليس ذلك وحسب، إنما نعمل كذلك على استخدام الأدوات المتخصصة لتنسيق الملفات.

أفضل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس

تمكنت شركة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة على مدار ما يزيد عن 20 عام من أن تصبح بين أهم شركات الترجمة في مصر والشرق الأوسط. ويرجع الفضل في ذلك إلى فريق عملها الذين يضم نخبة من أفضل المترجمين المعتمدين وأساتذة اللغة، الذين يعملون على ترجمة كافة المشروعات باحترافية عالية. ذلك بالإضافة إلى تقديمها لعديد من خدمات الترجمة في لغات عدة، مما يوفر للعملاء الحصول على ما يحتاجون إليه من خدمات. ذلك بالطبع إلى جانب التزام المكتب الشديد بمواعيد التسليم، وتقديمه لخدمات الترجمة بأسعار تنافسية.

الترجمة المتخصصة

certified translation مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس٤٣٣ تعد الترجمة المتخصصة إحدى الخدمات الهامة التي نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس من خلالها على ترجمة مجالات عدة، مثل: المجالات الهندسية، والتقنية، والطبية، والقانونية، المالية، والأدبية، والعلمية. وحتى نتمكن في روزيتا من تقديم إلى عملائنا خدمة الترجمة المتخصصة باحترافية عالية، فإننا نسند ترجمة المشروعات إلى مترجمينا المتخصصين في ترجمة مجالاتها. إضافة إلى ذلك، فإننا لا نقتصر على تقديم خدماتنا للنقل من أو إلى لغةٍ بعينها،

إنما نعمل على تقديم خدماتنا للنقل من وإلى مختلف اللغات العالمية، ويشمل ذلك:

اللغة الإنجليزية. اللغة الفرنسية. اللغة الصينية. اللغة الإسبانية. اللغة الإيطالية. اللغة الألمانية. اللغة البرتغالية. اللغة الروسية. اللغة الهولندية.

الاعتماد

روزيتا مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس، هو مكتب ترجمة معتمد لدى مختلف السفارات والجهات الحكومية.

الجودة

تعمل مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة على ترجمة كافة المشروعات المسندة إليها وفقًا لمعايير الجودة العالمية.

الخبرة

تمتلك روزيتا لخدمات الترجمة لخبرة واسعة من العمل في مجال الترجمة تمتد لما يزيد عن 20 عام.

الخصوصية والسرية

تلتزم مؤسسة روزيتا بالحفاظ على خصوصية عملائها وسرية مشروعاتهم، وعدم مشاركة أي معلومات خاصة بهم أو بمشروعاتهم مع أي أطراف أخرى.

السرعة والالتزام

نعمل في روزيتا على إنجاز كافة المشروعات المسندة إلينا في أسرع وقت وتسليمها إلى العملاء في المواعيد المحددة.

الأسعار

نحرص دائمًا في روزيتا على تقديم خدمات الترجمة إلى عملائنا بأعلى جودة ممكنة وبأفضل الأسعار التنافسية.

الاسئلة الشائعه

ما الخدمات التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس؟

يعمل مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة بالتجمع الخامس على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الترجمة، ويشمل ذلك:
الترجمة المعتمدة. الترجمة المتخصصة. خدمات التعريب. الترجمة الفورية.

ما اللغات التي تعمل روزيتا على ترجمتها؟

تعمل مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة على تقديم خدماتها لترجمة المشروعات من وإلى مختلف اللغات العالمية.

هل الترجمة الصادرة عن روزيتا معتمدة لدى السفارات؟

روزيتا لخدمات الترجمة هي مكتب ترجمة معتمد لدى الجهات الحكومية والسفارات، ويشمل ذلك اعتماده لدى: السفارة الأمريكية، والبريطانية، والفرنسية، والكندية، والأسترالية، والألمانية، والسويسرية، والإيطالية، غيرهم العديد من السفارات الأخرى.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا