روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسبانية

تعد روزيتا لخدمات الترجمة واحدة من أهم مكاتب الترجمة المعتمدة لدى السفارة الإسبانية في مصر. كما أنها تمثل الخيار الأول لدى الأشخاص الباحثين عن خدمات ترجمة احترافية، ويرجع ذلك إلى ما تتمتع به من مميزات عدة، تشمل: الخبرة الواسعة التي تمتد لعقود من العمل في مجال الترجمة وتنفيذ عديد من المشروعات الناجحة على المستويين المحلي والدولي. ذلك إلى جانب الجودة العالية التي تتمتع بها كافة الترجمات الصادرة عن روزيتا، ويرجع ذلك إلى اعتمادها على نخبة من أساتذة اللغة وخبراء الترجمة المعتمدين، لترجمة مختلف المشروعات المسندة إليها. ليس ذلك وحسب، إنما تعمل مؤسسة روزيتا على تقديم خدماتها من خلال مترجمين معتمدين من المتحدثين الأصليين للغات الهدف. وقد مكنها من ذلك امتلاكها لعدد من الممثلين لها في بلدان عدة، منها: الولايات المتحدة، وإيطاليا، وروسيا،فرنسا، وبريطانيا،المانيا، والصين، والإمارات. إضافة إلى ذلك فإن روزيتا مكتب ترجمة معتمد للسفارة الاسبانية تعمل على ترجمة مختلف المشروعات المسندة إليها وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008. وانطلقًا من سعي مؤسسة روزيتا لتوفير إلى عملائها ما يحتاجون إليه من خدمات عالية الجودة، فإنها تعمل على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الترجمة إلى عملائها، ويشمل ذلك: خدمات الترجمة المعتمدة، والترجمة متخصصة لمختلف المجالات، ذلك بالإضافة إلى خدمات التعريب والترجمة الفورية.

التخصص

تعمل مؤسسة روزيتا على تقديم خدمات الترجمة إلى عملائها من خلال نخبة من المترجمين المعتمدين والمتخصصين في مجالات المشروعات المراد ترجمتها.

اعتماد السفارات

روزيتا لخدمات الترجمة هي مؤسسة معتمدة لدى كافة الجهات الحكومية والسفارات، ويشمل ذلك سفارة دولة إسبانيا وغيرها العديد من سفارات الدول الأخرى.

الأسعار المناسبة

تضع روزيتا مساعدة العملاء في الحصول على ما يحتاجون إليه من خدمات على رأس أولوياتها، لذلك تعمل المؤسسة على تقديم خدماتها بأسعار تتناسب مع احتياجات كافة عملائها.

شروط اعتماد الترجمة لدى السفارة الإسبانية

  • إن قبول واعتماد الترجمة لدى سفارة دولة إسبانيا يتطلب توافر بها عدد من الشروط الهامة التي تنص عليها السفارة، والتي تتمثل في:

    • الاحترافية والدقة الشديدة للترجمات: حيث يجب أن تكون ترجمة الوثائق المقدمة إلى السفارة شديدة الدقة وخالية تمامًا من أي نوع من الأخطاء، ذلك إلى جانب تطابق محتواها التام مع محتوى المستند الأصلي.
    • ختم الترجمة المعتمدة: يجب أن تحمل الوثائق المترجمة خاتم مكتب ترجمة معتمد للسفارة الاسبانية.
    • توقيع المستند: حيث يجب أن يحمل المستند المترجم والمقدم للسفارة توقيع مكتب الترجمة المعتمد لديها، أو توقيع أحد المترجمين المعتمدين.
    • تاريخ الترجمة: يجب تدوين التاريخ الذي تمت به ترجمة المستند عليه.
    • بيانات الاتصال الخاصة بمكتب الترجمة المعتمد: قد يكون هناك حاجة للتواصل مع المكتب أو المترجم الذي عمل على ترجمة محتوى المستند، لذلك يعد تدوين بيانات الاتصال على المستند المترجم شرطًا أساسيًا لاعتماد الترجمة.
    وبصفتنا مكتب ترجمة معتمد لدى السفارة الإسبانية، فإننا نعمل على توفير جميع هذه الشروط في الترجمات الصادرة عنا. مما يضمن لعملائنا الحصول على ترجمة معتمدة ومعترف بها لدى السفارة الإسبانية.

    اللغات التي تعمل روزيتا مكتب ترجمة معتمد للسفارة الاسبانية على ترجمتها

    لا تقتصر مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة على تقديم خدماتها للترجمة من وإلى اللغة الإسبانية فقط، إنما تعمل المؤسسة على تقديم خدماتها للترجمة من وإلى ما يزيد عن 30 لغة. مما يضمن لعملائها الحصول على ما يحتاجون إليه من ترجمات من وإلى مختلف اللغات، ويعد من بين اللغات التي تعمل روزيتا على ترجمتها: الإنجليزية، والفرنسية، والبرتغالية، والهولندية، والصينية، والروسية، والألمانية، والإيطالية، الكورية، وغيرهم العديد من اللغات الأخرى. حيث تعمل روزيتا على تقديم خدمات الترجمة من وإلى هذه اللغات باحترافية عالية، من خلال مترجميها من المتحدثين الأصليين لهذه اللغات. ففريق عمل المؤسسة يضم ما يزيد عن 1800 مترجم معتمد من جنسيات عدة، ناطقين بلغات مختلفة.

    الوثائق اللازمة للحصول على فيزا إسبانيا

    إن التقدم والحصول على التأشيرة الإسبانية، يتطلب تقديم عدد من الأوراق الهامة إلى السفارة، والتي يجب أن تكون مترجمة ترجمة معتمدة إلى إحدى اللغتين الإسبانية أو الإنجليزية. وتتمثل هذه الأوراق اللازمة للحصول على فيزا شنجن إسبانيا في:
    • استمارة طلب الحصول على فيزا إسبانيا.
    • جواز سفر ساري الصلاحية.
    • صورتين شخصيتين، بأبعاد مطابقة لأبعاد الصورة الموجودة في جواز السفر.
    • استمارة تأمين طبي خاص بالسفر.
    • كشف حساب بنكي نشط: مبينًا لسجل المعاملات البنكية في أخر 6 أشهر.
    • خطاب التوظيف: موضحًا لعدد من المعلومات الهامة، مثل: المسمى الوظيفية، وقيمة الراتب، وطبيعة وعنوان العمل.
    • السجل التجاري والبطاقة الضريبية، وذلك بالنسبة لأصحاب العمل.
    • حجز تذاكر طيران ذهاب وعودة.
    • حجز فندقي.
    • بيان يوضح برنامج الرحلة إلى إسبانيا.
    • ما يوضح الغرض من السفر.
    إننا في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة نعمل على ترجمة مختلف هذه المستندات وغيرها، ترجمة معتمدة لدى السفارة الإسبانية.

روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمد للسفارة الاسبانية

بكل تأكيد، يمكننا القول أن روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمد للسفارة الاسبانية، وذلك نظرًا لما حققته المؤسسة من نجاحات عدة على المستويين المحلي والدولي.

فعلى مدار ما يزيد عن 20 عامًا عملت روزيتا على تنفيذ عديد من المشروعات الناجحة، وتقدمت خدمات الترجمة إلى عملائها باحترافية عالية.

كما أنها لم تكتفي بتقدم إحدى خدمات الترجمة فقط إلى عملائها، إنما عملت على تقديم لعملائها كافة خدمات الترجمة التي قد يحتاجون إليها.

ذلك إلى جانب تقديمها لهذه الخدمات للترجمة من وإلى مختلف اللغات العالمية.

مما مكن المؤسسة من كسب ثقة عملائها من الأفراد والمؤسسات، ذلك إلى جانب حصولها على اعتماد مختلف الجهات الحكومية، والسفارات، ويشمل ذلك سفارة دولة إسبانيا، وعديد من السفارات الأخرى، مثل:

السفارة الأمريكية، والألمانية، والفرنسية، والأوكرانية، والبريطانية، والروسية، والتركية، والكندية، واليونانية، والنمساوية، وغيرهم العديد من السفارات الأخرى.

إضافة إلى ذلك فإن مؤسسة روزيتا تتميز بالاحترافية في تقديم خدماتها.

ذلك إلى جانب التزامها الشديد بتسليم المشروعات المنفذة من خلالها إلى العملاء في المواعيد المحددة، وتقديمها لخدمات الترجمة بأسعار تناسب

مختلف العملاء.

اللغات التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسبانية

إضافة إلى تقديم مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسبانية لخدمات الترجمة المعتمدة من وإلى اللغة الإسبانية، فإن المكتب يقدم أيضًا خدمات الترجمة للنقل من وإلى عديد من اللغات الأخرى.

اللغات التي يترجمها المكتب

اللغة العربية اللغة الإنجليزية اللغة الإيطالية اللغة الصينية اللغة الألمانية اللغة الروسية اللغة التركية اللغة البرتغالية اللغة اليونانية اللغة العبرية اللغة الفرنسية اللغة الهولندية

تنوع الخدمات

نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية على تقديم باقة شاملة من خدمات الترجمة التي تلبي كافة احتياجات عملائنا.

تعدد اللغات

نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد على تقديم خدماتنا للترجمة من وإلى جميع اللغات العالمية التي قد يحتاج عملائنا إلى ترجمة المشروعات منها أو إليها.

الحفاظ على الخصوصية

نعمل في روزيتا على الحفاظ على خصوصية عملائنا وسرية بياناتهم، ولا نعمل مشاركة أية معلومات متعلقة بهم أو بمشروعاتهم مع أي أطراف ثالثة غير معنية بعملية الترجمة.

الالتزام بالمواعيد

نعمل في روزيتا على إنجاز ترجمة مختلف المشروعات في أقل وقت ممكن وبأعلى جودة ممكنة، ومن ثم تسليمها إلى عملائنا في المواعيد المتفق عليها مع العملاء بشكلٍ مسبق.

معاييرنا للترجمة

نترجم في روزيتا جميع مشروعات الترجمة المسندة إلينا وفقًا لعدد من معايير الترجمة الخاصة بنا والتي تعتمد على نقل المعنى والحفاظ على أسلوب النص حال تطلب المشروع ذلك.

الترجمة عن بعد

نوفر لعملائنا خدمة الترجمة عن بعد التي تتيح لهم تبادل الملفات المراد ترجماتها عبر سبل التواصل المتاحة، كما يمكنهم أيضًا سداد قيمة هذه الخدمة إلكترونيًا.

الاسئلة الشائعه

ما هي أسباب رفض فيزا إسبانيا؟

يوجد العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى رفض طلب الحصول على فيزا إسبانيا، ويعد من أبرز هذه الأسباب:
نقص المستندات اللازمة للحصول على التأشيرة، أو تقديم مستندات مزيفة.
عدم تحقيق كشف الحساب البنكي للشروط المطلوبة.
عدم استيفاء التأمين الطبي لكافة الشروط المحددة.
احتواء السجل الجنائي على سابقة جنائية.
عدم تقديم ما يفيد ارتباطك ببلدك الأم، وأنك سوف تغادر الأراضي الإسبانية.
البقاء داخل منطقة الشنجن لمدة 90 يوم في أخر 6 أشهر.

كيفية التواصل مع روزيتا مكتب ترجمة معتمد للسفارة الاسبانية؟

يمكن التواصل مع مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة من خلال الاتصال على الأرقام التالية: 0223050113 / 01113007074 / 0100455433 أو من خلال التوجه إلى أحد مكاتب الترجمة المعتمدة التابعة للشركة والمتمثلة في: مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر، ومكتب ترجمة معتمد المهندسين، مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة، مكتب ترجمة معتمد التجمع الخامس، مكتب ترجمة معتمد المعادي.

ما المستندات التي تعمل روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإسبانية على ترجمتها؟

تعمل مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة على ترجمة مختلف أنواع المستندات التي قد يحتاج العملاء إلى ترجمتها، ويشمل ذلك كافة المستندات التي تقدم للسفارات وأنواع المستندات الأخرى سواء كانت رسمية أو غير رسمية.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا