روزيتا مكتب ترجمة معتمد المهندسين

بخبرة تزيد عن الـ 20 عام وفريق عمل احترافي يضم نخبة من أفضل المترجمين المعتمدين وأساتذة اللغة استطاعت شركة روزيتا أن تصبح بين أفضل شركات الترجمة المعتمدة ليس في مصر فقط، إنما على مستوى الشرق الأوسط كذلك. حيث حرصت الشركة منذ تأسيسها على توفير إلى عملائها مختلف خدمات الترجمة التي قد يحتاجون إلى الحصول عليها باحترافية شديدة. وحتى تتمكن الشركة من تحقيق ذلك فإنها عملت على تقديم خدماتها من خلال فريق يضم ما يزيد عن 1800 مترجم معتمد من مختلف الجنسيات. مما يمكنها من تقديم خدمات الترجمة المتنوعة فيما يزيد عن 30 لغة عالمية. وحرصًا من روزيتا على توفير إلى عملائها خدمات ترجمة احترافية، فإنها تسند ترجمة المشروعات إلى مترجميها المعتمدين من المتحدثين الأصليين للغات الهدف. وقد مكنها من ذلك، امتلاكها لممثلين لها في بلدان عدة، مثل: الولايات المتحدة، وفرنسا، وروسيا، والصين، والإمارات، وبريطانيا. إضافة إلى ذلك، فإن الشركة تعمل على تقديم خدماتها في مصر من خلال عدد من مكاتب الترجمة المعتمدة التابعة لها. وحتى نضمن لعملائنا الحصول على خدمة ترجمة احترافية، فإن خدمات الترجمة لدينا تمر بعدد من المراحل الأساسية، والمتمثلة في:

استلام الملف وتحديد المتطلبات اللازمة

تعمل روزيتا في هذه المرحلة على استلام المستند المراد ترجمته من العميل، ومعرفة كافة المتطلبات التي يرغب العميل في توفرها في ترجمة المستند، ومن ثم تحديد موعد التسليم.

ترجمة المستند

يعمل مترجمو روزيتا المعتمدين في هذه المرحلة على ترجمة محتوى المستند وفقًا لمعايير المؤسسة التي تعتمد على نقل المعنى والفهم الدقيق للمحتوى.

التدقيق والتنسيق

بعد الانتهاء من ترجمة المحتوى ومراجعته يبدأ الفريق المختص في تدقيق المحتوى للتأكد من خلوه من أية أخطاء، ومن ثم تأتي بعد ذلك مرحلة تنسيق الملف باستخدام الأدوات المتخصصة، تمهيدًا لتسليمه إلى العميل.

مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة بالمهندسين

  • مكتب ترجمة معتمد المهندسين

    روزيتا مكتب ترجمة معتمد المهندسين، الواقع مقره في: 45 شارع البطل أحمد عبد العزيز، بجوار هارديز، المهندسين، الجيزة. كما يوجد فروع اخري للترجمة المعتمدة في القاهرة مدينة نصر وفرع التجمع الخامس ومكتب مصر الجديدة ومكتب المعادي. هو أحد مكاتب الترجمة المعتمدة التابعة لشركة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة، التي تعمل الشركة من خلالها على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الترجمة عالية الجودة، والتي تشمل:

الترجمة المتخصصة

تعد الترجمة المتخصصة إحدى الخدمات الهامة التي نعمل في روزيتا من خلالها على ترجمة مجالات عدة، مثل: ترجمة المجالات الأدبية، والتقنية، والعلمية، والتجارية، والقانونية، والطبية.

الترجمة الفورية

نعمل في روزيتا على تقديم خدمة الترجمة الفورية من خلال مترجمينا الفوريين الذين يتمتعون بكافة المهارات اللغوية والمهنية التي تمكنهم من إنجاز المشروعات باحترافية عالية.

التعريب والترجمة

نعمل في روزيتا على تقديم خدمات الترجمة والتعريب إلى عملائنا من خلال نخبة من المترجمين المتخصصين الذين يعملون على ترجمة وتعريب عناصر عدة، مثل: البرامج والتطبيقات، والمواقع الإلكترونية.

معايير الترجمة في مكتب ترجمة معتمد المهندسين

نعمل في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة على ترجمة مختلف المشروعات المسندة إلينا وفقًا لعدد من المعايير، التي تتمركز حول نقل المعنى، والفهم العميق للجمل وما يحيط بها من دلالات. وحتى نتمكن من تقديم لعملائنا خدمة ترجمة خالية تمامًا من أية أخطاء، فإننا نحرص على أن تمر النصوص المترجمة بعدد من مراحل المراجعة والتدقيق اللغوي. كما إننا نستخدم الأدوات المتخصصة لتنسيق المستندات المترجمة.

أفضل مكتب ترجمة معتمد المهندسين

يمتلك مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة بالمهندسين لكافة المقومات التي تجعله في مقدمة أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر. فبالإضافة إلى اعتماد المكتب لدى مختلف الجهات الرسمية والسفارات، فإن المكتب يعمل كذلك على تقديم خدمات الترجمة إلى عملائه باحترافية عالية من خلال مترجميه المعتمدين الذين يتمتعون بخبرة واسعة تمكنهم من ترجمة كافة المشروعات باحترافية شديدة، وذلك على مستوى لغات عدة. كما يتميز المكتب كذلك بالتزامه الشديد وتسليم المشروعات في المواعيد المحددة، ذلك إلى جانب تقديمه لخدمات الترجمة بأسعار تنافسية.

الترجمة المعتمدة

بصفة روزيتا مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات والجهات الحكومية، فإن المكتب يعمل على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لترجمة مختلف أنواع المستندات التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها ترجمة معتمدة. ويشمل ذلك ترجمة كافة المستندات الرسمية، وغير الرسمية، وترجمة المستندات التي تقدم للسفارات. ولا تعمل روزيتا على تقديم هذه الخدمات للترجمة من أو إلى لغةٍ بعينها،

إنما تعمل على تقديم خدماتها للترجمة من وإلى لغات عدة، مثل:

اللغة الإنجليزية. اللغة الإسبانية. اللغة البرتغالية. اللغة الفرنسية. اللغة الإيطالية. اللغة الروسية. اللغة الصينية. اللغة الألمانية. اللغة الهولندية.

الجودة العالية

نعمل في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة على ترجمة كافة مشروعاتنا وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008.

الخبرة الواسعة

تتمتع شركة روزيتا للترجمة المعتمدة بخبرة واسعة تمتد لما يزيد عن 20 عام من العمل في مجال الترجمة.

الاعتماد

روزيتا مكتب ترجمة معتمد المهندسين، هو مكتب ترجمة معتمد لدى مختلف الجهات الحكومية، والسفارات.

الخصوصية

تتخذ روزيتا كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على خصوصية عملائها وسرية مشروعاتهم.

السرعة

نحرص في روزيتا على إنجاز ترجمة المشروعات المسندة إلينا في أسرع وقت وبأعلى جودة، وتسليمها إلى العملاء في الموعد المحدد.

الأسعار التنافسية

نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد المهندسين على تقديم خدمات الترجمة إلى عملائنا بأسعار تنافسية.

الاسئلة الشائعه

ما اللغات التي يعمل مكتب ترجمة معتمد المهندسين على ترجمتها؟

يعمل مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة بالمهندسين على تقديم خدماته للترجمة من وإلى مختلف اللغات التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

ما هي معايير الترجمة التي يتبعها مكتب روزيتا للترجمة بالمهندسين؟

تتبع شركة روزيتا عدد من المعايير التي تضمن لعملائها الحصول على خدمة ترجمة احترافية، وتتمثل هذه المعايير في: الاعتماد على نقل المعنى. الفهم الدقيق للجمع وما يحيط بها من دلالات. إسناد المشروعات إلى المترجمين المتخصصين في مجالاتها. المراجعة والتدقيق اللغوي للمشروعات.

ما الجهات التي يمكنك تقديم إليها الترجمة المعتمدة الصادرة عن مكتب ترجمة معتمد المهندسين؟

مكتب روزيتا للترجمة هو مكتب معتمد لدى مختلف الجهات الرسمية والسفارات، مما يمكنك من تقديم مختلف المستندات المترجمة من خلال المكتب إلى هذه الجهات.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا