روزيتا مكتب ترجمة معتمد المعادي

عملت مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة على مدار ما يزيد عن 20 عام على تقديم خدمات الترجمة المتنوعة إلى عملائها، مما اكسبها الخبرة الواسعة والقدرة على التعامل مع مختلف المشروعات المسندة إليها باحترافية مهما بلغت درجة صعوبتها. حيث تمتلك الشركة لفريق عمل يضم نخبة من أمهر المترجمين المعتمدين وخبراء اللغة، الذين يعملون على تقديم خدمات الترجمة المتنوعة مثل الترجمة القانونية إلى عملاء الشركة باحترافية عالية. وحتى تتمكن المؤسسة من توفير إلى عملائها ما يحتاجون إليه من ترجمات، فإنها حرصت على تقديم خدماتها للترجمة من وإلى ما يزيد عن 30 لغة. كما أنها تحرص على إسناد ترجمة المشروعات لديها إلى مترجميها المعتمدين المتحدثين باللغات المستهدفة كلغة أم. حيث تعمل الشركة على تقديم خدماتها من خلال ممثليها المنتشرين في عدد من البلدان حول العالم، منها: الولايات المتحدة، وروسيا، إيطاليا، والصين، وفرنسا، وبريطانيا، والإمارات. ذلك إلى جانب تقديمها لخدمات الترجمة في مصر من خلال مكاتبها في مصر. وحرصًا من مؤسسة روزيتا على تقديم خدمات الترجمة إلى عملائها بأعلى جودة ممكنة، فإنها تعمل على تقديم خدماتها وفقًا لعددٍ من المعايير الهامة، والمتمثلة في:

نقل المعنى

تعتمد مؤسسة روزيتا في ترجمتها على نقل المعنى من اللغة المصدر إلى اللغة الهدف، وليس على الترجمة الحرفية للنصوص.

الفهم العميق للجمل

يعمل مترجمو روزيتا على الفهم الدقيق لمعاني الجمل وما يحيط بها من دلالات زمانية ومكانية ونحوية يمكنها أن تؤثر على المعنى.

إسناد الترجمة لمتخصصين

لا تسند مؤسسة روزيتا ترجمة المشروعات لديها إلا إلى مترجميها المتخصصين في ترجمة التخصصات التي تنتمي إليها هذه المشروعات.

مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة بالمعادي

  • روزيتا مكتب ترجمة معتمد المعادي، الواقع مقره في: 18 شارع النصر، المعادي، عمارة بريمير، بين صيدلية البقلاوي والصرافة الألمانية - الدور الأول. وهناك فروع اخري لشركة روزيتا للترجمة المعتمدة مثل فرع مدينة نصر و المهندسين والتجمع الخامس وفرع مصر الجديدة. هو أحد مكاتب الترجمة المعتمدة التابعة لمؤسسة روزيتا، الذي تعمل المؤسسة من خلاله على تقديم عدد من خدمات الترجمة المتنوعة إلى العملاء، وتشمل هذه الخدمات:

الترجمة المتخصصة

إحدى الخدمات الهامة التي يقدمها مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة بالمعادي، والتي يعمل المكتب من خلالها على ترجمة مجالات عدة، مثل: المجالات الطبية، والعلمية، والتجارية، والقانونية، والأدبية.

الترجمة الفورية

يقدم مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة بالمعادي هذه الخدمة من خلال نخبة من أفضل المترجمين الفوريين الذين يتمتعون بكافة المهارات والخبرات التي تمكنهم من تقديم هذه الخدمة باحترافية عالية.

الترجمة والتعريب

يعمل مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة بالمعادي من خلال هذه الخدمة على ترجمة وتعريب عناصر رقمية عدة، مثل: المواقع الإلكترونية، والألعاب، والبرامج، والتطبيقات.

تكلفة الترجمة في مكتب ترجمة معتمد المعادي

نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد المعادي على تقديم خدمات الترجمة إلى عملائنا بأسعار تنافسية، وحتى نتمكن من تقديم أفضل الأسعار إلى عملائنا، فإننا نعمل على تحديد تكلفة الخدمات وفقًا لعدد من المعايير الهامة، والمتمثلة في: نوع الخدمة المراد الحصول عليها، والزوج اللغوي المراد ترجمته، وحجم المشروع، والمدة المراد استلام الترجمة خلالها، والتخصص الذي ينتمي إليه المشروع.

أفضل مكتب ترجمة معتمد المعادي

يتمتع مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة بالمعادي بكافة المقومات التي تجعله الخيار الأمثل للحصول على خدمات ترجمة عالية الجودة. حيث يعمل المكتب على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الترجمة إلى عملائه، من خلال نخبة من أمهر المترجمين المعتمدين وأساتذة اللغة. كما يقدم المكتب خدمات الترجمة للنقل من وإلى لغات عدة، مما يوفر لعملائه الحصول على ما يحتاجون إليه من ترجمات. ذلك إلى جانب اعتماد المكتب لدى مختلف السفارات والجهات الحكومية، مما يضمن لعملائه الحصول على خدمات ترجمة مقدمة وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008.

الترجمة المعتمدة

ترجمة معتمدة translation بصفة روزيتا مكتب ترجمة معتمد المعادي مكتب معتمد لدى كافة السفارات والجهات الرسمية، فإن المكتب يعمل على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لترجمة كافة أنواع المستندات. ويشمل ذلك ترجمة كافة المستندات التي تقدم للسفارات، وغيرها من المستندات الأخرى سواء كانت مستندات رسمية أو غير رسمية. وحتى تتمكن روزيتا لخدمات الترجمة من توفير لعملائها ما يحتاجون إليه من ترجمات، فإننا نعمل على تقديم خدماتنا لترجمة لغات عدة، منها:

فإننا نعمل على تقديم خدماتنا لترجمة لغات عدة، منها:

اللغة الإنجليزية. اللغة الفرنسية. اللغة الصينية. اللغة الإسبانية. اللغة الإيطالية. اللغة الألمانية. اللغة البرتغالية. اللغة الروسية. اللغة الهولندية.

الاعتماد

روزيتا مكتب ترجمة معتمد المعادي، مكتب ترجمة معتمد لدى كافة الجهات الحكومية والسفارات.

الجودة العالمية

نعمل في روزيتا على ترجمة كافة المشروعات المسندة إلينا وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008.

الخبرة الواسعة

تتمتع روزيتا بخبرة واسعة تزيد عن الـ 20 عام من العمل في مجال الترجمة.

الخصوصية

تتخذ مؤسسة روزيتا كافة الإجراءات اللازمة التي تضمن لعملائها الحفاظ على خصوصياتهم وسرية بياناتهم وعدم مشاركتها مع أي أطراف غير معنية.

الأسعار التنافسية

نحرص في روزيتا مكتب ترجمة معتمد المعادي على تقديم لعملائنا خدمات الترجمة بأفضل الأسعار التنافسية.

السرعة

يتمتع فريقنا بقدرة كبيرة على إدارة الوقت، مما يمكننا من إنجاز مختلف المشروعات في أسرع وقت وتسليمها إلى العملاء في المواعيد المحددة.

الاسئلة الشائعه

ما هي معايير الترجمة التي يتبعها مكتب ترجمة معتمد المعادي؟

يتبع مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة في المعادي عدد من معايير الترجمة التي تضمن لعملائه الحصول على خدمات ترجمة عالية الجودة، وتتمثل هذه المعايير في: الاعتماد على نقل المعنى. الفهم العميق للجملة وما يحيط بها من دلالات. المراجعة والتدقيق اللغوي. إسناد المشروعات المتخصصة إلى المترجمين المتخصصين في ترجمتها. تنسيق الملفات باستخدام الأدوات المخصصة لذلك.

ما هي تكلفة الترجمة في روزيتا مكتب ترجمة معتمد المعادي؟

حتى يتمكن مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة بالمعادي من تقديم لعملائه أفضل الأسعار التنافسية، فإن المكتب يعمل على تحديد تكلفة المشروعات وفقًا لعدد من العوامل، المتمثلة في: انوع الخدمة المراد الحصول عليها. الزوج اللغوي. تخصص المشروع. المدة المراد استلام الترجمة خلالها.

ما اللغات التي يعمل مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة بالمعادي على ترجمتها؟

يعمل مكتب روزيتا على تقديم خدمات الترجمة للنقل من وإلى مختلف اللغات التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا