مكتب ترجمة فى المعادى

يمثل الحصول على خدمة ترجمة معتمدة أحد الأمور الهامة التي يحتاج إليها كثير من الأشخاص، مما يجعلهم يفضلون الاعتماد على مكتب ترجمة فى المعادى.

ويرجع ذلك إلى ما يمتلكه المكتب من مقومات عدة تمكنه من تقديم خدمات الترجمة المتنوعة إلى عملائه باحترافية عالية.

كما أنه يعمل على تقديم هذه الخدمات للترجمة من وإلى مختلف اللغات التي قد يحتاج العملاء إلى الحصول على خدمات الترجمة منها وإليها.

ليس ذلك وحسب، إنما يعمل المكتب كذلك على تقديم هذه الخدمات إلى عملائه من خلال نخبة من أفضل المترجمين المعتمدين.

روزيتا أفضل مكتب ترجمة فى المعادى

يعد مكتب روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة في المعادي أحد أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر والشرق الأوسط.

وقد استطاع المكتب الوصول إلى هذه المكانة بفضل ما يمتلكه من مقومات عدة تمكنه من تقديم خدمات الترجمة المتنوعة إلى عملائه باحترافية عالية.

فبخبرة تمتد لما يزيد عن الـ 20 عام يعمل مكتب روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة على تقديم لعملائه مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة التي توفر إليهم ما يحتاجون إليه من خدمات.

ولا يعمل المكتب على تقديم هذه الخدمات للنقل من أو إلى لغة محددة، إنما يعمل المكتب على تقديم خدماته للترجمة من وإلى جميع اللغات التي قد يحتاج العملاء للحصول على خدمات الترجمة منها وإليها.

وحتى يضمن مكتب ترجمة فى المعادى تقديم خدمات الترجمة إلى عملائه باحترافية عالية، فإنه يعمل على تقديم هذه الخدمات من خلال نخبة من أمهر المترجمين المعتمدين وأساتذة اللغة المحترفين.

ليس ذلك وحسب، إنما يعتمد مكتب روزيتا لخدمات الترجمة على مترجميه الناطقين الأصليين باللغات الهدف كلغات أم لتنفيذ المشروعات المسندة إليه.

حتى يضمن حصول عملائه على خدمات ترجمة مقدمة بدقة شديدة واحترافية عالية.

وقد مكن المكتب من ذلك امتلاكه لممثلين له منتشرين في عدد من البلدان حول العالم، نذكر من بينها:

الصين، وروسيا، والإمارات، وأمريكا، وبريطانيا، وفرنسا، وإيطاليا.

خدمات مكتب ترجمة فى المعادى

يحرص مكتب الترجمة المعتمد في المعادي على توفير لعملائه مختلف الخدمات الترجمة التي قد يحتاجون إليها. وذلك حتى يتمكن المكتب من توفير إليهم ما يحتاجون إليه من خدمات.

لذلك نجد أن مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة في المعادي يعمل على تقديم إلى عملائه خدمات عدة، من بينها:

خدمات الترجمة المعتمدة

بصفة مكتب ترجمة فى المعادى مكتب حاصل على اعتماد مختلف السفارات والجهات الحكومية، فإن ذلك يمكنه من العمل على تقديم خدمات الترجمة لمختلف المشروعات التي قد يرغب عملائه في ترجمتها ترجمة معتمدة.

ويعد من بين المستندات التي يعمل مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة على تقديم خدماته لترجمتها:

  • وثائق إثبات الهوية.
  • شهادات الميلاد والوفاة.
  • عقود الزواج والطلاق.
  • كشوفات الحسابات البنكية.
  • عقود العمل.
  • الشهادات الدراسية.
  • شهادات الخبرة.
  • شهادة التحركات.
  • الفيش الجنائي.
  • السجلات التجارية والبطاقات الضريبية.
  • رخص القيادة.

كما يعمل المكتب أيضًا على تقديم خدماته لترجمة عديد من أنواع المستندات الأخرى، ويشمل ذلك المستندات التي تقديم إلى السفارات للحصول على إحدى تأشيرات السفر.

الترجمة المتخصصة

يعمل مكتب ترجمة معتمد المعادي على تقديم لعملائه كذلك خدمات الترجمة المتخصصة، وهي إحدى الخدمات التي يعمل المكتب من خلالها على ترجمة مجموعة متنوعة من التخصصات.

فنجد أن مكتب ترجمة فى المعادى يعمل من خلال هذه الخدمة على ترجمة تخصصات، مثل:

  • الترجمة الطبية: هي إحدى التخصصات الهامة التي يعمل المكتب على ترجمتها من خلال مترجميه المتخصصين في المجال الطبي، الذين يعملون على ترجمة كافة المستندات الطبية، بما تشمله من: تقارير طبية، وتقارير أشعة، وتحاليل، وتقارير مغادرة المستشفى، ونشرات دوائية، ووصفات علاجية، وغيرهم من المواد الطبية الأخرى.
  • الترجمة التقنية: يعمل مكتب روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة من خلال هذه الخدمة على ترجمة مختلف المستندات التقنية التي قد يحتاج إلى ترجمتها من مختلف التخصصات التقنية، بما تشمله من هندسية، وفيزياء، وعلوم طبيعية، وعلوم حاسب والاتصالات وغيرها من التخصصات التقنية الأخرى.
  • الترجمة العلمية: يعمل مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة من خلال هذه الخدمة على ترجمة جميع الأبحاث العلمية والدراسات التي قد يحتاج العملاء إلى ترجمتها، كما يعمل المكتب كذلك على ترجمة رسائل الماجستير والدكتوراه وغيرهم من المواد العلمية الأخرى.
  • الترجمة المالية: تعد الترجمة المالية إحدى الخدمات المتخصصة الهامة التي يعمل مكتب ترجمة فى المعادى على تقديمها، والتي يعمل من خلالها على ترجمة جميع المستندات المالية، بما تشمله من: تقارير مالية، وفواتير، وعقود تجارية، وقوانين شركات، وغيرها من الوثائق الأخرى.
  • الترجمة الأدبية: تشمل خدمات الترجمة المتخصصة التي يقدمها مكتب روزيتا للترجمة كذلك الترجمة الأدبية، التي يعمل المكتب من خلالها على ترجمة جميع النصوص الأدبية والمستندات، بما تشمله من: أبيات وقصائد شعرية، وكتب، وروايات، وقصص.
  • الترجمة القانونية: يعمل مكتب روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة من خلال هذه الخدمة على ترجمة جميع الوثائق القانونية التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها، وذلك من خلال مترجميه المتخصصين في المجالات القانونية، ويعد من بين الوثائق القانونية التي يعمل المكتب على ترجمتها: الشهادات ووثائق إثبات الهوية، والعقود القانونية، وغيرهم من الوثائق الأخرى.

الترجمة الفورية

تعد الترجمة الفورية إحدى الخدمات التي يعمل مكتب ترجمة فى المعادى على تقديمها إلى عملائه، والتي يعمل من خلالها على ترجمة المحادثات والفعاليات المختلفة شفهيًا.

ويكون ذلك من خلال مترجمي المكتب المتخصصين الذين يعملون على تقديم خدمات الترجمة الفورية بكافة أنواعها، ويشمل ذلك:

الترجمة الفورية الهمسية، والتتابعية، والمتزامنة، وترجمة الحلقات الدراسية، والمؤتمرات، الترجمة الفورية للمجالات الطبية، والتجارية، والقانونية، والترجمة الفورية الإعلامية.

خدمات الترجمة والتعريب

يعمل مكتب روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة على تقديم لعملائه كذلك خدمات الترجمة والتعريب، التي يعمل من خلالها المكتب على نقل محتوى العناصر الرقمية المختلفة، مثل:

الألعاب الإلكترونية، ومواقع الويب، والبرامج والتطبيقات الإلكترونية من أي لغة أجنبية إلى اللغة العربية.

حيث إن عملية النقل لا تقتصر على نقل المصطلحات من اللغة الأجنبية إلى اللغة العربية وحسب، إنما تشمل كذلك تطبيعها بما يتوافق مع الثقافة العربية.

ونظرًا لأهمية هذه الخدمة، فإن مكتب ترجمة فى المعادى يعمل على تقديمها من خلال مترجميه المتخصصين من أصحاب الخبرة الواسعة في تقديمها.

اللغات التي يعمل مكتب ترجمة فى المعادى على ترجمتها

حتى يتمكن مكتب روزيتا لخدمات الترجمة من توفير إلى عملائه ما يحتاجون إليه من خدمات، فإن المكتب عمل على توفير لعملائه خدمات الترجمة للنقل من وإلى مختلف اللغات التي قد يحتاجون إلى ترجمتها.

حيث يعمل المكتب على تقديم خدمات الترجمة للنقل من وإلى ما يزيد عن 30 لغة عالمية، نذكر من بينها:

وغيرهم العديد من اللغات الأخرى التي يعمل مكتب الترجمة المعتمد على تقديم خدمات الترجمة منها وإليها.

معايير الترجمة في مكتب ترجمة فى المعادى

حتى يتمكن مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة في المعادي من تقديم خدمات الترجمة إلى عملائه باحترافية عالية، فإن المكتب يعمل على تقديم خدماته وفقًا لعدد من المعايير الهامة.

التي تضمن لعملائه الحصول على خدمات الترجمة باحترافية عالية، وتتمثل هذه المعايير في:

  • العمل على نقل معاني النصوص وعدم ترجمتها ترجمة حرفية.
  • الفهم العميق للجمل وكافة ما يحيط بها من دلالات زمنية ومكانية، وأيضًا نحوية يمكنها أن تؤثر على المعنى.
  • إسناد ترجمة المشروعات إلى مترجمي مكتب ترجمة فى المعادى المتخصصين في ترجمتها.
  • المراجعة الدقيقة للمشروعات للتأكد من دقتها ومطابقتها للنصوص الأصلية.
  • التدقيق اللغوي للمشروعات ويكون ذلك من خلال متخصصو اللغة المختصين لدى المكتب.
  • تنسيق الملفات المترجمة باستخدام أحدث التقنيات المخصصة لذلك.

ما يتميز به مكتب ترجمة فى المعادى؟

يمتلك مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة في المعادي لعديد من المميزات التي تجعل الاعتماد عليه قرارًا هامًا يضمن لك الحصول على خدمات ترجمة احترافية.

ويعد من أبرز هذه المميزات التي يتمتع بها المكتب:

  • الخبرة الواسعة التي تمتد لعقدين من العمل في مجال الترجمة.
  • تقديم خدمات الترجمة باحترافية عالية من خلال فريق من أمهر المترجمين المعتمدين من مختلف الجنسيات.
  • توفير المكتب لمجموعة متنوعة من الخدمات التي قد يحتاج عملائه للحصول عليها.
  • عمل مكتب روزيتا لخدمات الترجمة على تقديم خدماته للنقل من وإلى ما يزيد عن 30 لغة عالمية.
  • توفير المكتب لخدمة عملاء تعمل على مدار الساعة للرد على استفسارات عملائه.
  • حفاظ المكتب على خصوصية العملاء وسرية مشروعاتهم وعدم مشاركة أية معلومات خاصة بهم مع أي أطراف غير معنية.
  • توفير المكتب لإمكانية تبادل المستندات المترجمة والمراد ترجمتها إلكترونيًا مع العملاء. كما يوفر المكتب إمكانية دفع تكلفة الخدمات المقدمة إلكترونيًا.
  • تقديم مكتب ترجمة فى المعادى خدمات الترجمة المتنوعة إلى عملائه بأسعار تنافسية.

ملخص المقال

يعد الاعتماد على مكتب ترجمة فى المعادى قرارًا هامًا يضمن لك الحصول على خدمات ترجمة احترافية. ويرجع ذلك إلى ما يتمتع به المكتب من مميزات عدة.

حيث الاعتماد لدى كافة السفارات والجهات الحكومية، ذلك بالإضافة إلى تقديم المكتب لمجموعة متنوعة من الخدمات.

وذلك على مستوى عديد من اللغات العالمية. مما يوفر لعملاء المكتب الحصول على خدمات ترجمة احترافية للنقل من وإلى مختلف اللغات التي قد يحتاجون.

5/5 - (26 صوت)