خدمات التعريب من روزيتا مكتب ترجمة معتمد

يعد التعريب أحد الخدمات الهامة التي يحتاج إليها عديد من أصحاب المواقع الإلكترونية والشركات، كما إنه يعد من الخدمات الهامة التي تقديمها شركة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة. حيث تعمل روزيتا مكتب ترجمة معتمد من خلال هذه الخدمة على تحويل محتويات العناصر الرقمية من مختلف اللغات العالمية إلى اللغة العربية. تعتمد روزيتا في تقديمها لهذه الخدمة على نخبة من المترجمين المعتمدين الذين يضمنون لك الحصول على عملية تعريب قائمة على تطبيع محتوى العناصر بما يتناسب مع ثقافة اللغة العربية والجمهور المستهدف.

التخصص

تمتلك مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة خبرة طويلة في مجال تعريب العناصر الرقمية بشكل احترافي يتناسب مع الجمهور الناطق باللغة العربية، ويناسب محركات البحث المحلية.

الجودة

يحرص مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة على تقديم خدمات رفيعة المستوى تلبي احتياجات العملاء؛ لذلك يطبق معايير الجودة العالمية ISO - 9001 2008 في جميع ترجماته.

الأسعار التنافسية

يقدم روزيتا مكتب ترجمة معتمد باقات سعرية متنوعة، ويحرص على الموازنة بين السعر واحتياجات العميل التي يضعها دائمًا في مقدمة أولوياته.

Rate this page

أفضل مكتب لتعريب المواقع

  • تحتل مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة مكانة مهمة في مجال تعريب المواقع الإلكترونية؛ فهي تتمتع بخبرة طويلة في مجالات الترجمة المختلفة تزيد عن 20 عامًا، وتعتمد في تقديم خدماتها على نخبة من أفضل المترجمين المحترفين. تتعدد اللغات التي يمكن للمؤسسة التحويل منها إلى اللغة العربية مثل: الإنجليزية، والفرنسية، والإيطالية، والروسية، والصينية، والتركية، والعبرية، والألمانية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من اللغات الشائعة والنادرة. وبهدف التسهيل على العملاء، تقدم روزيتا أسعار تنافسية تناسب جميع الفئات، وتوفر خدمة الترجمة أون لاين التي تسمح بتبادل الملفات المطلوب ترجمتها عن بعد، بالإضافة إلى إمكانية تسديد ثمن الخدمة بشكل إلكتروني.

    تعريب المواقع

    يقصد بتعريب المواقع عملية تحويل صفحات الويب أو تطبيقات الهاتف الذكي من اللغات الأجنبية إلى اللغة العربية. ويشمل ذلك ترجمة النصوص الثابتة، والعناصر التفاعلية مثل القوائم والأيقونات، بالإضافة إلى تنسيق الواجهة بشكل يناسب ثقافة الجمهور العربي. تغطي عمليات التعريب العديد من المواد الرقمية مثل: مواقع الخدمات الحكومية، والمنصات الإخبارية، والمنتديات الاجتماعية، والمتاجر الإلكترونية، ومواقع الألعاب، إلى جانب التطبيقات المختلفة على الهاتف الذكي. يتطلب تعريب المواقع العديد من المهارات مثل: الإلمام باللغة المصدر، والخبرة التقنية، والانتباه للتفاصيل، وفهم قواعد الترجمة، بالإضافة إلى القدرة على توفير تجربة مستخدم ممتعة، تناسب الناطقين باللغة العربية. لذلك يعد اللجوء إلى مكتب ترجمة معتمد هو الطريقة الوحيدة للحصول على خدمات تعريب احترافية، تخلو من الأخطاء؛ حيث يجمع روزيتا مكتب ترجمة معتمد بين جميع المتطلبات السابقة، ويشمل عملها في هذا المجال العديد من المواد الرقمية. وإذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة موثوق، يقدم هذه الخدمة بأعلى جودة ممكنة؛ فلن تجد أفضل من مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة التي تراعي كافة المعايير المطلوبة لتعريب المحتوى الإلكتروني بشكل احترافي.

    العناصر الرقمية التي يقوم مكتب روزيتا للترجمة بتعريبها

    هناك العديد من المواد الرقمية التي تقدم مؤسسة روزيتا خدمة تحويلها إلى اللغة العربية. ومن أهم هذه المواد:

المواقع الإلكترونية

يقدم مكتب روزيتا خدمة تعريب المواقع الإلكترونية المختلفة، بالاعتماد على نخبة من المترجمين المتخصصين ذوي خبرة في التعامل مع هذا النوع من المشروعات.

المتاجر الإلكترونية

يقوم فريق عمل مؤسسة روزيتا بإنجاز هذه الخطوات في أقل وقت ممكن، وبأعلى جودة متاحة، ويحرص دائمًا على تحسين تجربة التسوق في المتاجر المستهدفة بالتعريب.

تطبيقات الهاتف

تضم روزيتا مترجمين محترفين ذوي خبرة في مجال ترجمة التطبيقات، بالإضافة إلى فرق المراجعة اللغوية، والدعم الفني التي تحرص على توفير تجربة مستخدم خالية مثالية.

تحتاج لتعريب أحد العناصر؟

يمكنك الحصول على خدمة تعريب المواقع من مؤسسة روزيتا من خلال التوجه إلى أحد فروع الشركة المتمثلة في: كما يمكنك طلب الحصول على الخدمة أونلاين دون الحضور إلى أيٍ من فروع الشركة. حيث توفر المؤسسة خدمة الترجمة اون لاين التي تسمح للعملاء بطلب الخدمة وإرسال الملفات المستهدفة إلكترونيًا، مع إمكانية استلامها وتسديد ثمن الخدمة بنفس الطريقة.

خدمات التعريب في روزيتا

يحرص فريق عمل مكتب روزيتا على تلافي الأخطاء الشائعة التي يقع فيها العديد من المترجمين أثناء تعريب المواقع، وهي:
  • الترجمة الحرفية التي لا تراعي السياق العام، وتؤدي إلى إنتاج نصوص غير مفهومة.
  • إغفال تعديل تصميم الموقع بما يتماشى مع اتجاه الكتابة، وثقافة الجمهور المستهدف.
  • عدم مراعاة الثقافة المحلية عند اختيار التعبيرات والمصطلحات البديلة.
  • إهمال الجوانب التقنية التي يمكن أن تؤثر على جودة الترجمة، وتجربة المستخدم.
  • عدم توجيه النسخة المعربة إلى موقع جغرافي محدد؛ مما يؤدي إلى انخفاض تصنيف الموقع في محركات البحث المحلية.
  • عدم إجراء اختبارات كافية للنسخة المترجمة؛ مما قد يؤدي إلى ظهور مشكلات لغوية أو تقنية بمجرد إطلاق الموقع.

المعايير المهنية التي تتبعها مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة

تلتزم مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة ببعض المعايير المهنية التي تضمن تقديم خدمة احترافية لجميع العملاء، وتتمثل هذه المعايير في:
  • الالتزام بسياسات الخصوصية، وحماية بيانات العملاء.
  • تسليم الملفات المترجمة وفقًا للجداول الزمنية المتفق عليها مع العملاء.
  • الأمانة في نقل المعاني والأفكار من اللغة المصدر إلى اللغة الهدف.
  • إجراء عمليات المراجعة، بالإضافة إلى استخدام أدوات التدقيق الإملائي والنحوي.
  • الالتزام بمعايير الترجمة الدولية.
  • إجراء عمليات التقييم الذاتي، والتحسين المستمر للخدمات.
  • التدريب المستمر، والبقاء على اطلاع دائم بأحدث التقنيات في مجال الترجمة.
  • تقديم خدمات شاملة تلبي احتياجات مختلف العملاء.
  • الالتزام بالتشريعات المحلية المتعلقة بخدمات الترجمة.

لغات نقدم خدمة التعريب منها

لا نعمل في روزيتا لخدمات الترجمة على توفير خدماتنا للتعريب أو خدمات الترجمة الأخرى على مستوى لغات محددة، إنما تشمل خدماتنا مختلف اللغات العالمية.

لغات نترجمها في روزيتا

اللغة العربية اللغة الإنجليزية اللغة الفرنسية اللغة الإسبانية اللغة البرتغالية اللغة الروسية اللغة الإيطالية اللغة الألمانية اللغة التركية اللغة اليونانية اللغة العبرية اللغة الهولندية

الخبرة

تمتلك مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة لخبرة واسعة تزيد عن الـ 25 عامًا من العمل وتقديم خدمات الترجمة، مما يضمن لك الحصول على ترجمات احترافية.

اللغات

تحرص روزيتا على توفير لعملائها كافة ما يحتاجون إليه من ترجمات، لذلك تقدم المؤسسة خدماتها للترجمة من وإلى جميع اللغات التي قد يحتاج العملاء لترجمتها.

الاعتماد

روزيتا هي مكتب ترجمة معتمد لدى كافة الجهات الحكومية والسفارات، مما يضمن لك الحصول على ترجمات احترافية محققة للمعايير العالمية للترجمة.

الاحترافية

تتميز روزيتا بالاحترافية في تقديم خدماتها، حيث تسند الشركة تقديم خدماتها إلى فريق من المترجمين المعتمدين والمتخصصين في مجال المشروع.

المعايير

تتبع روزيتا عدد من المعايير الخاصة بها، التي تضمن لعملائها من خلالها الحصول على ترجمات احترافية معتمدة على نقل المعنى وخالية تمامًا من الأخطاء.

الخصوصية

نتبع في روزيتا مكتب ترجمة معتمد عدد من القانونين الصارمة التي نضمن لعملائنا من خلالها عدم مشاركة أية معلومات خاصة بهم مع أي أطراف أخرى.

الاسئلة الشائعه

ما هي خدمة تعريب المواقع؟

هي عملية تحويل محتوى المواد الرقمية من اللغات الأجنبية إلى اللغة العربية، بما يشمل ترجمة النصوص الثابتة والعناصر التفاعلية مثل: الأيقونات، والأزرار، والقوائم.

ما هي المواد الرقمية التي يقوم مكتب روزيتا بتعريبها؟

تقدم مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة خدمة تعريب العديد من المواد الرقمية مثل: المواقع الالكترونية، والمتاجر الإلكترونية، وتطبيقات الهاتف الذكي، وألعاب الفيديو، وغيرهم من العناصر الأخرى.

هل تقديم روزيتا خدمات الترجمة عن بعد؟

نعم، يمكنك طلب أي من خدمات الترجمة التي ترغب بها إلكترونيًا، كما يمكنك طلب هذه الخدمات من خلال أيٍ من فروعنا المتمثلة في: فرع مدينة نصر، والمعادي، ومصر الجديدة، والمهندسين، والتجمع الخامس.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا