ترجمة الاسبانية

هل تسعى للحصول على خدمة ترجمة الاسبانية احترافية؟ تعد الاستعانة بمكتب ترجمة معتمد من السفارة الإسبانية أحد الحلول المثلى التي يمكن الاعتماد عليها عند الحاجة للحصول على خدمة ترجمة إسبانية احترافية.

ويرجع ذلك ما يتمتع به المكتب من مزايا عدة، تمكنه من توفير خدمات ترجمة محققة لجميع الشروط التي تنص عليها السفارات.

مما يمكن لك الحصول على ترجمة احترافية لمختلف الوثائق التي قد تحتاج إلى ترجمتها ترجمة عالية الجودة وخالية من أية أخطاء.

متى يمكن الحاجة للحصول على ترجمة الاسبانية معتمدة؟

سوف تحتاج إلى ترجمة الاسبانية المعتمدة واللجوء إلى مكتب ترجمة يقدم ترجمة معتمدة بطريقة دقيقة واحترافية عندما تريد ترجمة بعض مستنداتك لتقديمها للجهات الحكومية مثل التالي: 

  • تقديم مستندات التأشيرات: يتعين عليك تقديم وثائق رسمية مترجمة إلى اللغة الإسبانية للسفارة الإسبانية عند التقدم للحصول على إحدى التأشيرات من خلالها.
  • تقديم مستندات دراسية: عندما تريد التقديم على الدراسة في الجامعات الإسبانية، لابد من ترجمة كافة مؤهلاتك الدراسية والعلمية إلى اللغة الإسبانية ترجمة معتمدة.
  • ترجمة مستندات القضايا القانونية: عند الحاجة إلى تقديم وثائق قانونية أو قضائية في المحاكم أو إلى السلطات القانونية، فلابد أولًا من ترجمة هذه الوثائق ترجمة معتمدة من قِبل مكتب ترجمة معتمد للسفارة الإسبانية.
  • ترجمة مستندات التعاملات التجارية: عند الحاجة إلى ترجمة عقود تجارية أو مستندات مالي لأغراض التعاقد أو التعاملات التجارية مع إحدى المؤسسات الإسبانية ففي هذه الحالة يمكن أن تحتاج كذلك إلى ترجمة هذه الوثائق ترجمة الاسبانية المعتمدة.

ويلجأ الأفراد الراغبين في ترجمة الإسبانية إلى مكاتب الترجمة المعتمدة، نظرًا لعدة مزايا تقدمها هذه المكاتب وهي كالتالي:

  • الدقة والاحترافية العالية أثناء ترجمة المستندات من اللغة الأصلية إلى اللغة الإسبانية لتحقيق الغرض المرجو.
  • احتواء كافة المستندات المترجمة إلى اللغة الإسبانية على ختم معتمد من مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإسبانية.
  • احتواء كافة المستندات المترجمة إلى اللغة الإسبانية على توقيع من مكتب ترجمة معتمد من سفارة إسبانيا.
  • جميع المستندات يكتب عليها التاريخ الخاص بتاريخ الترجمة من المكتب المعتمد للترجمة.
  • تسجيل أرقام التواصل مع مكاتب الترجمة المعتمد من السفارة الإسبانية على كافة المستندات المترجم إلى اللغة الإسبانية.

فجميع هذه الأمور تعد شروطًا ساسية يجب توافرها عند ترجمة أحد المستندات ترجمة الاسبانية المعتمدة، وبكون روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإسبانية، فإن المكتب يوفر جميع هذه الشروط في المستندات المترجمة من خلاله.

ما المستندات التي تتطلب ترجمتها ترجمة إسبانية معتمدة؟

ترجمة إسبانية معتمدة

هناك العديد من الوثائق التي قد تحتاج إلى ترجمتها ترجمة إسبانية معتمدة. حيث يمكن أن يشمل ذلك المستندات الرسمية، أو الوثائق الداعمة لطلب التأشيرة وغيرهم من الوثائق.

وحتى يتمكن روزيتا مكتب ترجمة معتمد للسفارة الإسبانية من توفير لعملائه ترجمة الاسبانية المعتمدة لمختلف الوثائق التي قد يحتاجون لترجمتها، فإن المكتب يقدم هذه الخدمة لترجمة وثائق عدة تشمل:

  • ترجمة مستندات شخصية: مثل شهادات الميلاد وشهادات الزواج أو الطلاق، وشهادات الوفاة، وكافة المستندات المتعلقة بالهجرة إلى إسبانيا أو السفر إليها.
  • ترجمة المستندات الأكاديمية: مثل شهاداتك الدراسية أو الشهادات المتعلقة بإتقان اللغة الإسبانية أو الدورات التي شاركت فيها.
  • ترجمة مستندات التجارة والأعمال: مثل ترجمة السجلات التجارية وكافة المستندات المتعلقة بالنشاط التجاري.
  • ترجمة المستندات الطبية: مثل ترجمة التحاليل الطبية أو الأبحاث الطبية أو التاريخ المرضي للمريض وكافة المستندات المتعلقة بأمور الصحة.
  • ترجمة الوثائق القانونية: مثل المحاكمات الدولية والجلسات القانونية والقضايا وكافة المستندات المتعلقة بالاستشارات القانونية والمحاماة.

كيفية الحصول على خدمة ترجمة الاسبانية معتمدة؟

للحصول على خدمة ترجمة إسبانية معتمدة، لابد من الاعتماد على مكتب ترجمة معتمد ذو سمعة طيبة. لضمان الحصول على ترجمة معتمدة محققة لجميع الشروط التي تنص عليها الجهات الحكومية والسفارات.

وبفضل خبرة مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة الواسعة استطاع أن يصبح على مدار ما يزيد من 20 عامًا أحد الحلول المثلى التي توفر للعملاء الحصول على ما يحتاجون إليه من ترجمات احترافية.

ونذكر من بين أبرز هذه المميزات التي يتمتع بها روزيتا أفضل مكتب ترجمة الاسبانية المعتمدة:

  • مكتب معتمد: كونه مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإسبانية يعني أنه يلتزم بمعايير عالية من الجودة والاحترافية، ويتمتع بمصداقية كبيرة في تقديم خدمات الترجمة.
  • الخبرة والكفاءة: يتميز مكتب روزيتا بخبرة واسعة في مجال الترجمة، ويتوفر فيه مترجمون محترفون ومعتمدين في اللغة الإسبانية واللغات الأخرى المستهدفة. كما يوفر مجموعة من المترجمون المختصون في مجالات مختلفة مثل المجال القانوني أو المجال التقني أو المجال الطبي.
  • التنوع في الخدمات: يقدم مكتب روزيتا مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة بما في ذلك الترجمة المعتمدة، والترجمة المتخصصة، والترجمة الفورية، والتعريب، والتدقيق اللغوي بعد الترجمة، وغيرها، مما يلبي احتياجات مختلف العملاء.
  • مواعيد التسليم: يلتزم مكتب روزيتا بتسليم المشروعات في مواعيد التسليم المتفق عليها مع العميل بدون حدوث أي تاخير.
  • أسعار تنافسية: يقدم مكتب روزيتا خدمات ذات تكلفة مناسبة وعادلة مقابل جودة الخدمة التي يقدمها، مما يجعله خيارًا مغريًا للعملاء.

خدمات ترجمة الاسبانية التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد للسفارة الإسبانية

خدمات ترجمة الاسبانية

حتى يتمكن روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإسبانية من توفير لعملائه كافة خدمات ترجمة الاسبانية التي قد يحتاجون إليها، فإن المكتب يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات إلى عملائه، تشمل:

  • الترجمة المعتمدة: للوثائق الرسمية مثل الشهادات الشخصية والعائلية والوثائق الرسمية الأخرى من شهادات ميلاد وزواج وطلاق ووفاة وغيرها.
  • الترجمة المتخصصة: هناك الكثير من التخصصات الخاصة بالترجمة الإسبانية وتشمل ترجمة الوثائق المتنوعة من تخصصات، مثل التقنية، والطبية، والعلمية، والأدبية، وغيرها، وكل هذا وفقًا لاحتياجات العميل.
  • الترجمة الفورية: لا يقتصر عمل روزيتا مكتب ترجمة معتمد للسفارة الإسبانية على الترجمة التحريرية فقط، إنما تقدم روزيتا خدمات الترجمة الفورية كذلك من خلال فريق يضم أمهر المترجمين الفوريين الذي يتمتعون بالخبرة الواسعة التي تمكنهم من ترجمة مختلف الفعاليات وذلك ليس على مستوى الترجمة الاسبانية فقط، إنما على مستوى جميع اللغات.
  • التعريب: تشمل خدمات شركة روزيتا للترجمة المعتمدة كذلك تحويل محتوى المواقع الإلكترونية، والتطبيقات، والألعاب الفيديو والكتيبات الإلكترونية وغيرها من العناصر من اللغة الإسبانية إلى اللغة العربية.

ما هي اللغات التي يترجمتها مكتب ترجمة معتمد؟

إن خدمات مكتب ترجمة معتمد روزيتا لا تقتصر على ترجمة الاسبانية فحسب، إنما تحرص المؤسسة على توفير لعملائها مختلف ما يحتاجون إليه من ترجمات.

لذلك تعمل مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة على تقديم خدماتها للترجمة من وإلى ما يزيد عن 30 لغة عالمية. تشمل لغات مثل:

  • اللغة الإنجليزية.
  • اللغة الفرنسية.
  • اللغة الألمانية.
  • اللغة الإسبانية.
  • اللغة الإيطالية.
  • اللغة البرتغالية.
  • اللغة الصينية.
  • اللغة الروسية.
  • اللغة اليابانية.
  • اللغة العربية.
  • اللغة العبرية.
  • اللغة الهندية.

وغيرهم العديد من اللغات الأخرى التي يمكنك الحصول على خدمات الترجمة الاحترافية منها وإليها بالاعتماد على مؤسسة ترجمة الاسبانية المعتمدة روزيتا.

أسعار ترجمة الاسبانية في مكتب ترجمة معتمد من سفارة إسبانيا

أسعار ترجمة الاسبانية في مكتب ترجمة معتمد من سفارة إسبانيا

تختلف أسعار خدمات الترجمة في مكتب ترجمة معتمد للسفارة الإسبانية بناءً على عدة عوامل. ولكن في المجمل تحرص روزيتا أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة دائمًا على تقديم أسعار تنافسية تلبي احتياجات عملائها.

وتتمثل العوامل التي تحدد سعر الترجمة الاسبانية، فيما يلي:

  • نوع الوثيقة وتخصصها: قد تكون أسعار الترجمة تختلف بناءً على نوع الوثيقة أو التخصص التي تحتاج إلى ترجمتها. حيث قد يتطلب ترجمة بعض الوثائق مزيدًا من العمل مما يؤثر على السعر. كما إن ترجمة المستندات الطبية تختلف عن سعر ترجمة المستندات القانونية أو الترجمة السياسية أو الترجمة للمستندات التجارية والاقتصادية، وغيرها من الأنواع المختلفة من الوثائق.
  • عدد الصفحات: عادة ما يتم تقدير تكلفة الترجمة بناءً على عدد الصفحات المستندات المراد ترجمتها.
  • طبيعة الترجمة: العميل هو الذي يحدد نوع الترجمة وطبيعتها حيث يمكنه الاختيار من بين خدمات الترجمة المعتمدة أو غير المعتمدة فقد يؤثر ذلك على السعر، إذ أن الترجمة المعتمدة لها سعر أعلى من الترجمة التخصصية.
  • اللغة المستهدفة: قد تختلف أسعار الترجمة باختلاف اللغة المستهدفة. حيث قد تكون بعض اللغات أكثر تعقيدًا أو ندرة مما يؤثر على التكلفة.

ما هي معايير الترجمة التي يتبعها مكتب ترجمة معتمدة؟

إن توفير خدمات ترجمة احترافية أحد الأهداف التي دائمًا ما يسعى مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإسبانية روزيتا لتحقيقها.

لذلك يعمل المكتب على تنفيذ كافة مشروعات الترجمة وفقًا لمعايير الجودة العالمية. ذلك إلى جانب اتباعه لعدد من المعايير الخاصة به، التي تضمن لعملائه الحصول على خدمة ترجمة الاسبانية احترافية.

وتتمثل هذه المعايير التي يتبعها مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة في:

  1. الاعتماد في عملية الترجمة على نقل المعنى من وإلى اللغة الإسبانية، وعدم الاعتماد على الترجمة الحرفية في ترجمة أي نصوص.
  2. عدم إسناد ترجمة المشروعات، إلا إلى مترجمين متخصصين في ترجمة مجالاتها.
  3. مراعاة جميع العوامل الزمنية والمكانية وكذلك النحوية التي يمكنها أن تؤثر على معاني النصوص.
  4. مراعاة الحفاظ على أسلوب النص وصياغته في المجالات التي تتطلب ذلك.
  5. المراجعة الدقيقة للنصوص والتأكد من مطابقتها للمحتوى الأصلي بعد ترجمتها.
  6. التدقيق اللغوي لكافة النصوص للتأكد من خلوها من أي نوع من الأخطاء.
  7. تنسيق جميع الملفات المترجمة باستخدام أحدث الأدوات المتخصصة.

فريق عمل مكتب ترجمة معتمد

فريق عمل مكتب ترجمة معتمد

فريق العمل في شركة روزيتا مكتب ترجمة معتمد للسفارة الإسبانية يتكون من مجموعة من المترجمين المحترفين والمعتمدين في اللغة الإسبانية واللغات الأخرى المستهدفة التي يعمل عليها المكتب من مشاريع مختلفة.

ويتميز الفريق بالخبرة والمهارة في مجال الترجمة ومراعاة نقل المعنى المرجو من لغة المصدر إلى لغة الهدف بدقة واحترافية. كما يتمتع أفراده بالمعرفة الثقافية واللغوية الواسعة التي تضمن جودة ودقة الترجمة.

يتم اختيار أعضاء الفريق بعناية شديدة لضمان تلبية احتياجات العملاء وتوفير خدمات الترجمة بمستوى عالٍ من الاحترافية.

هذا بالإضافة إلى وجود مترجمين محترفين ومتخصصين في مجالات معينة مثل القانون، والطب، والتكنولوجيا، والأعمال، وغيرها.

ومن أهم مميزات مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة تعاون أعضاء الفريق معًا لضمان تقديم خدمات الترجمة بأعلى مستويات الجودة والدقة، ويسعون دائمًا لتحقيق رضا العملاء وتلبية توقعاتهم.

الخلاصة

إن الاعتماد على مكتب ترجمة الاسبانية المعتمد من السفارة، يعد خطوة أساسية تمكنك من الحصول على خدمة ترجمة احترافية.

ويرجع ذلك إلى ما يتمتع به روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإسبانية من مميزات عدة. تشمل الاعتماد لدى السفارة الإسبانية وجميع السفارات الأخرى.

ذلك بالإضافة إلى تعدد اللغات التي يعمل على ترجمتها. حيث يقدم المكتب خدماته للترجمة المعتمدة من وإلى جميع اللغات العالمية، وغيرهم من الأمور التي تضمن لك الحصول على ما تحتاج إليه من خدمات بجودة عالية وبأسعار تنافسية.

Rate this post