روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية

نالت مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة ثقة عديد من العملاء الباحثين عن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية في مصر؛ ويرجع الفضل في ذلك إلى م تتمتع به من مقومات عدة تضعها على خريطة أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في الشرق الأوسط. يعود نجاح روزيتا في الأساس إلى أمرين، هما: 

  1. خبرتها الطويلة التي تمتد إلى ربع قرن؛ مما يجعلها أحد أقدم مكاتب الترجمة في مصر، وأكثرها إنجازًا للمشروعات الناجحة التي شملت العديد من التخصصات الشفوية والتحريرية.
  2. امتلاكها لفريق محترف يتمتع بمهارات لغوية متقدمة، إلى جانب مجموعة من المتحدثين الأصليين الذين يمثلونها في دولٍ عدة، مثل: فرنسا، وبريطانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وإيطاليا، والصين، وروسيا، والإمارات العربية المتحدة.
أضف إلى ذلك، التزام المؤسسة بالمعايير المهنية المختلفة مثل: تسليم المشروعات في الأوقات المحددة، وعدم مشاركة بيانات العملاء مع أطراف ثالثة، فضلًا عن الحيادية وعدم التدخل في النصوص المترجمة بالحذف أو التعديل أو الإضافة. إضافة إلى ذلك، فإن روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية لا تكتفي بتقديم خدماتها للترجمة من وإلى اللغة الصينية فحسب، إنما تعمل على ترجمة كافة اللغات الأخرى.

شروط اعتماد الترجمة لدى السفارة الصينية

تشترط السفارة الصينية توفر المعايير التالية في الوثائق الرسمية المترجمة التي تقدم إليها، وذلك للاعتمادها وقبول الوثائق المترجمة كوثائق رسمية:
  • الجودة العالية: يجب أن يخلو المحتوى المترجم من الأخطاء، وأن يتطابق مع المحتوى الأصلي في المعنى والمضمون.
  • الختم: يجب أن يحمل المحتوى المترجم خاتم مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية.
  • التوقيع: من الضروري أن تحمل الوثيقة المترجمة توقيع مكتب ترجمة معتمد من سفارة الصين.
  • بيانات الاتصال: قد تحتاج السفارة إلى التواصل مع المكتب القائم بعملية الترجمة؛ لذلك تشترط وجود بيانات الاتصال الخاصة به على الوثيقة المستهدفة.
  • تاريخ الترجمة: تشترط السفارة الصينية تدوين التاريخ الذي تمت فيه عملية الترجمة على الوثيقة من قِبل مكتب ترجمة معتمد.
وبصفتنا في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية، فإننا نضمن لك الحصول على ترجمة صينية معتمدة محققة لجميع هذه الشروط.

تعدد اللغات

تقدم مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة خدمة الترجمة من وإلى عدد ضخم من اللغات العالمية، ويشمل ذلك اللغات النادرة.

الجودة العالية

يطبق روزيتا مكتب ترجمة معتمد معايير الجودة العالمية ISO - 9001 2008، ويحرص على إنتاج ترجمات خالية من الأخطاء الإملائية.

المترجمين المحترفين

تضم روزيتا مجموعة كبيرة من المترجمين المحترفين وأساتذة اللغة المتخصصين، مما يضمن لك الحصول على ترجمة احترافية.

Rate this page

الخدمات التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية

  • تجمع مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة بين مجموعة مختلفة من الخدمات بهدف توفير لعملائها مختلف ما يحتاجون إليه من خدمات، وتتمثل هذه الخدمات في:

    • الترجمة المعتمدة: يقدم مكتب روزيتا ترجمة معتمدة للسفارات الأجنبية، ويساعدك على ترجمة جميع الوثائق الرسمية وغير الرسمية من لغة إلى أخرى.
    • الترجمة المتخصصة: يقدم روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية خدمات الترجمة المتخصصة التي تشمل العديد من المجالات مثل: الترجمة الطبية، والتجارية، والتقنية، والعلمية، والأدبية، والترجمة لقانونية.
    • الترجمة الفورية: تقدم مؤسسة روزيتا خدمة الترجمة الشفهية من خلال مجموعة من المترجمين الفوريين المحترفين.
    • خدمات التعريب: يقصد بها تحويل محتوى العناصر الرقمية إلى اللغة العربية. وتعتمد روزيتا في هذه العملية على نخبة من المتخصصين وأساتذة اللغة.

    مراحل الترجمة في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية

    تمر دورة العمل في مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة بعدد من المراحل التي تساعد على إنتاج ترجمات رفيعة المستوى، وتتمثل هذه المراحل في:
    • استلام المستند: يقوم العميل بتسليم المستند المطلوب ترجمته من خلال التوجه إلى أحد مقرات الشركة المتمثلة في: فرع المهندسين، فرع مدينة نصر، فرع مصر الجديدة، فرع المعادي، فرع التجمع الخامس، أو إرسال ملف رقمي عبر الوسائل المتاحة، مثل: البريد الإلكتروني، والواتساب، وغيرها من طرق التواصل.
    • معاينة المستند: تتم معاينة المستند بواسطة مدير المشروعات في روزيتا من أجل تحديد تكلفة ترجمته، وموعد الانتهاء من عملية الترجمة إلى اللغة المستهدفة.
    • تصنيف المشروع: يتم تصنيف المشروع وفقًا لتخصصه ثم إرساله إلى مترجم محترف.
    • المراجعة الشاملة: بعد انتهاء المترجم من عمله، يقوم فريق المراجعة بتدقيق النص للتأكد من جودته، وخلوه من الأخطاء الإملائية والنحوية.
    • التحقق من معايير الجودة: تقوم إدارة الجودة بمراجعة النص مرة أخرى للتأكد من تحقيقه جميع المعايير الفنية والمهنية التي تلتزم بها مؤسسة روزيتا.
    • تسليم المستند إلى العميل: وأخيرًا، تقوم المؤسسة بتسليم المستند إلى العميل في الوقت المتفق عليه دون تأخير.

    الوثائق التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية

    يتولى روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية عملية ترجمة العديد من المستندات من لغة إلى أخرى. ومن أبرز هذه المستندات:
    • الشهادات الدراسية.
    • شهادات الميلاد والوفاة.
    • شهادات الخبرة.
    • جوازات السفر.
    • رخص القيادة.
    • التحاليل الطبية.
    • السجلات التجارية.
    أضف إلى ما سبق، مجموعة متنوعة من المستندات والوثائق التي تغطي مجالات عدة، ويشمل ذلك ترجمة كافة الوثائق اللازمة تقديمها مترجمة ترجمة معتمدة عند التقدم للحصول على التأشيرة الصينية.

روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية

يتمتع روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية بخبرة طويلة تزيد عن 25 عامًا، ويمتلك فريق من أفضل المترجمين المحترفين، بالإضافة إلى فريق من المتحدثين الأصليين الممثلين للمكتب المنتشرون في عدة دول حول العالم. ولا تحظى المؤسسة باعتماد السفارة الصينية فقط، إنما هي مكتب ترجمة معتمد لدى سفارات عدة، من بينها: السفارة الأمريكية، والبريطانية، والروسية، والألمانية، والإسبانية، وغيرهم العديد من السفارات الأخرى. ويعود ذلك إلى قدرة روزيتا على ترجمة المستندات الرسمية من وإلى عدد ضخم من اللغات العالمية، بالإضافة إلى تطبيقها لمعايير الجودة العالمية ISO - 9001 2008، وحرصها على إنتاج نصوص سليمة خالية من الأخطاء. وتسهيلًا من روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية على عملائها فقد أتاحت خدمة الترجمة أونلاين التي تسمح لك بتسليم الملف المطلوب ترجمته عن بعد، إلى جانب توفير خدمة عملاء احترافية، تجيب على جميع الاستفسارات في أقل وقت ممكن. ولن ننسى بالطبع خصوصية عملائنا، حيث إننا في روزيتا نلتزم بالحفاظ على سرية بيانات العملاء وعدم مشاركتها مع أي أطراف خارجية.

اللغات التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية

تغطي مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة عدد ضخم من اللغات الشائعة والنادرة، وتحرص على توفير مترجمين محترفين يتمتعون بخبرة طويلة في مجال الترجمة من وإلى اللغات المستهدفة.

اللغات التي يترجمها المكتب

اللغة العربية اللغة الإنجليزية اللغة الفرنسية اللغة الإسبانية اللغة البرتغالية اللغة الروسية اللغة الإيطالية اللغة الألمانية اللغة العبرية اللغة التركية اللغة اليونانية اللغة الهولندية

الاعتماد

تحظى روزيتا باعتماد جميع السفارات الأجنبية والهيئات الحكومية؛ مما يجعلها الخيار الأمثل للعملاء الراغبين في ترجمة المستندات ترجمة معتمدة.

الالتزام بالمواعيد

تدرك روزيتا أهمية تسليم المشروعات في الأوقات المتفق عليها دون تأخير، وتحرص على تطبيق جداول زمنية منظمة تلبي احتياجات مختلف العملاء.

الخصوصية

يطبق روزيتا أعلى معايير الخصوصية التي تضمن الحفاظ على سرية محتوى الملفات المترجمة، وعدم مشاركة أي بيانات خاصة بالعملاء مع أية أطراف خارجية.

خدمة العملاء

يوفر روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية خدمة عملاء تجيب على الاستفسارات المختلفة، وتقدم معلومات تفصيلية عن خدمات المؤسسة.

تنوع الخدمات

تقدم روزيتا خدمات متنوعة تشمل جميع تخصصات الترجمة الشفوية والتحريرية مثل: الترجمة المعتمدة والترجمة المتخصصة والترجمة الفورية وخدمات التعريب.

الترجمة عن بعد

تقدم مؤسسة روزيتا خدمة الترجمة أونلاين التي تسمح للعملاء بتقديم الملفات المطلوب ترجمتها عن بعد، وتغنيهم عن الحضور إلى مقرات الشركة.

الاسئلة الشائعه

هل الترجمة الصادرة عن روزيتا معتمدة لدى السفارة الصينية؟

نعم، فمؤسسة روزيتا تحظى باعتماد السفارة الصينية، والعديد من السفارات الأجنبية والهيئات الحكومية وغير الحكومية حول العالم.

ما الخدمات التي يقدمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد لدى السفارة الصينية؟

يقدم روزيتا ترجمة صيني معتمدة، وتشمل خدماته العديد من الخدمات، مثل: الترجمة المعتمدة، والترجمة المتخصصة، والترجمة الفورية، وخدمات التعريب.

ما هي أسعار الترجمة في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الصينية؟

يتوقف سعر ترجمة الملفات في روزيتا على عدد من العوامل تشمل: تخصص الملف، والزوج اللغوي، ونوع الترجمة، وحجم المشروع، وموعد التسليم. ولمعرفة التكلفة الدقيقة للمشروع يمكنك التواصل معنا لمعرفة خطط أسعارنا.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا