روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية

استطاعت مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة أن تتربع على عرش مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الروسية في مصر، وأصبحت الخيار الأول للعديد من العملاء الراغبين في تحويل المستندات الرسمية من لغة إلى أخرى. نظرًا لما تتمتع به من خبرة طويلة تمتد إلى ربع قرن شهدت العديد من المشروعات الناجحة على المستويين المحلي والدولي. بالإضافة إلى تطبيقها لمعايير الجودة العالمية ISO - 9001 2008؛ وحرصها على تقديم ترجمات احترافية بواسطة متحدثين أصليين ينتشرون في مختلف دول العالم مثل: الصين، وروسيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، وبريطانيا، والإمارات العربية المتحدة. تترجم روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية عدد ضخم من اللغات الشائعة والنادرة يزيد عن 30 لغة مثل: الإنجليزية، والروسية، والألمانية، والإيطالية، والإسبانية، والصينية، والكورية، والهولندية، والأوكرانية، والكرواتية، ذلك إلى جانب الترجمة من وإلى اللغة الروسية. تعتمد في ذلك على نخبة من أفضل المترجمين المحترفين ذوي الخبرة في مختلف التخصصات العلمية والنظرية، إلى جانب فرق المراجعة والتدقيق اللغوي التي تضمن إنتاج نصوص رفيعة المستوى تخلو من الأخطاء. وانطلاقًا من سعي المؤسسة لتغطية احتياجات العملاء المختلفة، فإنها تعمل على تنويع خدماتها التي شملت حقول متعددة مثل: الترجمة المعتمدة، والترجمة المتخصصة، والترجمة الفورية، وخدمات التعريب.

شروط اعتماد الترجمة لدى السفارة الروسية

وضعت السفارة الروسية بعض الشروط لاعتماد الوثائق المترجمة المقدمة إليها، وتمثلت هذه الشروط في:
  • الصياغة الاحترافية: يجب أن يتطابق المحتوى المترجم مع محتوى الوثيقة الأصلية، وأن يتمتع بدرجة عالية من الدقة والجودة.
  • الختم: يجب أن تحتوي الوثيقة المترجمة على خاتم مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية.
  • التوقيع: من الضروري أن تحمل الوثيقة المترجمة توقيع مكتب ترجمة معتمد من سفارة روسيا.
  • بيانات الاتصال: تشترط السفارة الروسية وجود بيانات الاتصال الخاصة بمكتب الترجمة المعتمد على الوثيقة حتى تتمكن من التواصل معه إذا تطلب الأمر ذلك.
  • تاريخ الترجمة: يجب تدوين تاريخ إجراء عملية الترجمة على الوثيقة.
وبصفتنا في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية، فإننا نوفر لك الحصول على ترجمة روسية معتمدة محققة لجميع هذه الشروط.

اعتماد السفارات

روزيتا هو مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية في مصر، وجميع السفارات الأجنبية والهيئات الحكومية وغير الحكومية في مصر وخارجها.

الأسعار التنافسية

تحرص مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة على الموازنة بين ثمن الخدمة واحتياجات العميل، لذا تقدم خدماتها بأسعار تنافسية تناسب الجميع.

الخصوصية

لا تشارك روزيتا محتوى الملفات المترجمة مع أطراف ثالثة دون الحصول على موافقة العميل، وتتبع إجراءات صارمة من أجل الحفاظ على سرية البيانات الشخصية.

Rate this page

الخدمات التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية

  • حرصًا منا في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية وجميع السفارات الأخرى على توفير لعملائنا كافة ما يحتاجون إليه من خدمات، فإننا نوفر باقة متنوعة من خدمات الترجمة. التي تلبي كافة احتياجات عملائنا وتوفر لهم الحصول على ما يحتاجون إليه من ترجمات، وتتمثل خدماتنا في:

    • الترجمة المعتمدة: التي نعمل من خلالها في روزيتا مكتب ترجمة معتمد على ترجمة كافة الوثائق الرسمية وغير الرسمية ترجمة معتمدة للسفارات.
    • الترجمة المتخصصة: نعمل من خلال هذه الخدمة على تقديم خدماتنا لترجمة تخصصات عدة، تشمل: الترجمة القانونية، والترجمة الطبية، والترجمة، المالية، والترجمة التقنية، وغيرهم من التخصصات.
    • الترجمة الفورية: من خلال فريق من المترجمين الفوريين المتخصصين نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية على ترجمة كافة الفعاليات والأحداث.
    • التعريب والترجمة: نعمل في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من خلال هذه الخدمة على تحويل محتويات جميع العناصر الرقمية من اللغات الأجنبية إلى اللغة العربية.

    مراحل الترجمة في مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية روزيتا

    تمر عملية الترجمة في مؤسسة روزيتا بعدد من المراحل التي تتحد معًا لتقديم خدمة احترافية. تتمثل هذه المراحل في:
    • استلام المستند المستهدف: تقوم المؤسسة باستلام المستند المطلوب ترجمته من خلال حضور العميل إلى إحدى المقرات، أو عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني أو عبر أي طريقة تواصل أخرى.
    • معاينة المستند: يقوم مدير المشروعات في روزيتا بمعاينة المستند من أجل تحديد تكلفة ترجمته، وموعد تسليمه النهائي إلى العميل.
    • إسناد المشروع إلى المترجم المختص: تقوم المؤسسة بإسناد المشروع إلى مترجم متخصص يعمل على تحويله من اللغة المصدر إلى اللغة الهدف.
    • المراجعة والتدقيق: بعد الانتهاء من عملية الترجمة، يقوم فريق المراجعة بإجراء عمليات التدقيق اللغوي والإملائي للتأكد من مطابقة النص المترجم للنص الأصلي، وخلوه من الأخطاء المختلفة.
    • التأكد من تحقيق معايير الجودة: يقوم مسؤول إدارة الجودة، ومدير المشروعات في المؤسسة بمراجعة المستند مرة أخرى للتأكد من تحقيقه لجميع المعايير الفنية المطلوبة.
    • تسليم المستند إلى العميل: بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، تقوم المؤسسة بتسليم المشروع إلى العميل في الوقت المتفق عليه.

    الوثائق التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية ترجمة معتمدة

    بفضل اعتماد روزيتا من السفارة الروسية وجميع السفارات والجهات الحكومية الأخرى، فإن ذلك يمكنه من تقديم خدمات الترجمة المعتمدة للوثائق المقدمة لجميع هذه الجهات. فبالاعتماد على فريق من المترجمين المعتمدين يعمل روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية على تقديم خدماته لترجمة كافة الوثائق التي قد يحتاج عملائه لترجمتها، ويشمل ذلك ترجمة وثائق مثل:
    • الشهادات الدراسية.
    • بطاقات الرقم القومي وجوازات السفر.
    • شهادات الميلاد والوفاة.
    • رخص القيادة.
    • صحيفة الحالة الجنائية.
    • شهادة التحركات.
    • عقود الزواج والطلاق.
    • البيانات البنكية.
    • السجلات التجارية والبطاقات الضريبية.
    ذلك إلى جانب عمل روزيتا مكتب ترجمة معتمد على ترجمة عديد من الوثائق الأخرى، بما تشمله من الوثائق الداعمة لطلب التأشيرة. التي قد تحتاج لترجمتها ترجمة معتمدة عند التقدم للحصول على التأشيرة الروسية أو تأشيرة أي دولة أخرى.

روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية

استطاع روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية على مدار ما يزيد عن 20 عامًا أن يعتلي قائمة أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر والشرق الأوسط. وقد مكن المكتب من الوصول إلى هذه المكانة ما يتمتع به من مميزات عدة، تشمل: الاعتماد لدى كافة السفارات والجهات الحكومية. امتلاكه لفريق من المترجمين المحترفين الذين يعملون على ترجمة كافة المشروعات ترجمة احترافية محققة لمعايير الجودة ISO 9001 – 2008. ذلك إلى جانب تقديمه لمجموعة متنوعة من خدمات الترجمة، لترجمة كافة المشروعات، والتي يمكن لعملاء المكتب الحصول عليها عبر التوجه إلى أيٍ من مقرات روزيتا المتمثلة في: ذلك إلى جانب إمكانية طلب جميع خدماتنا أونلاين. إضافة إلى تعدد خدماتنا، فإننا نتميز أيضًا بتعدد اللغات التي نعمل على ترجمتها، حيث إننا نقدم خدماتنا للترجمة من وإلى جميع اللغات. كما إننا نلتزم بتسليم كافة المشروعات المترجمة إلى عملائنا وفقًا للجداول الزمنية المتفق عليها دون أي تأخير. وإدراكًا منا لمدى أهمية الحفاظ على خصوصية عملائنا، فإننا نضع عدد من القوانين الصارمة التي نضمن لعملائنا من خلالها الحفاظ على خصوصياتهم وعدم مشاركة أي معلومات خاصة بهم مع أي أطراف غير معنية. ذلك إلى جانب حرصنا على تقديم كافة خدماتنا بأسعار تنافسية تلبي احتياجات كافة عملائنا.

اللغات التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية

لا تقتصر خدمات مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة على الترجمة من وإلى اللغة الروسية، بل تمتد إلى العديد من اللغات الشائعة والنادرة.

اللغات التي يترجمها المكتب

اللغة العربية اللغة الفرنسية اللغة الإسبانية اللغة الصينية اللغة الألمانية اللغة البرتغالية اللغة التركية اللغة الهولندية اللغة اليونانية اللغة العبرية اللغة الإيطالية اللغة الإنجليزية

فريق العمل

تضم مؤسسة روزيتا فريق عمل احترافي، يتمتع بمهارات فائقة، ويضم أكثر من 2000 مترجم متخصص، بالإضافة إلى عدد كبير من أساتذة اللغويات.

الخبرة

روزيتا مؤسسة عريقة، يرجع تاريخ تأسيسها إلى ما يزيد عن 20 عامًا، وتمتلك سجل حافل من المشروعات الناجحة التي أظهرت تميزها.

أمانة النقل

يقتصر دورنا في مؤسسة روزيتا على الترجمة من وإلى جميع اللغات العالمية، فلا يتدخل عملنا في النصوص بما يؤثر على معانيها الأصلية.

تنوع الخدمات

نقدم في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية مجموعة متنوعة من الخدمات تشمل الترجمة التحريرية والشفوية وخدمات التعريب.

معايير روزيتا

نعمل في روزيتا على تقديم خدماتنا وفقًا لعدد من المعايير التي تعتمد على نقل المعنى المستهدف من اللغة المصدر إلى اللغة الهدف.

الالتزام بالمواعيد

تلتزم روزيتا بالجداول الزمنية المتفق عليها مع العملاء، وتحرص على إنجاز المشروعات بأعلى جودة ممكنة وتسليمها في الأوقات المحددة.

الاسئلة الشائعه

هل الترجمة الصادرة عن روزيتا معتمدة لدى السفارة الروسية؟

نعم، فروزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية، والعديد من السفارات حول العالم مثل: السفارة الأمريكية، والألمانية، والإيطالية، والبريطانية، وغيرهم الكثير.

ما هي الخدمات التي يقدمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية؟

يقدم مكتب روزيتا العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات مختلف عملائه، والتي تشمل: الترجمة المعتمدة. الترجمة المتخصصة. الترجمة الفورية. خدمات التعريب.

ما هي أسعار الترجمة في روزيتا؟

تختلف أسعار الترجمة من مشروع لآخر، حيث تعتمد روزيتا في تحديد تكلفة خدماتها على عدد من العوامل، المتمثلة في: حجم الملف المطلوب ترجمته. الزوج اللغوي للترجمة. الخدمة المراد الحصول عليها. تخصص الملف المطلوب ترجمته. وفي حال حاجتك للحصول على تقدير دقيق لقيمة الخدمة المقدمة يمكنك الاتصال بنا وطلب خطة أسعارنا.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا