روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسترالية

يعد مكتب روزيتا للترجمة أحد أبرز مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الاسترالية في مصر؛ فهو يتمتع بجميع المقومات التي تجعله الخيار الأمثل للراغبين في الحصول على ترجمة أسترالي معتمدة، وتحويل المستندات الرسمية من لغة إلى أخرى بشكل احترافي. تمتد خبرة روزيتا في مجال الترجمة إلى ما يقرب من ربع قرن، وتشمل خدماتها العديد من التخصصات مثل: الترجمة المعتمدة، والترجمة المتخصصة، والترجمة الفورية، بالإضافة إلى خدمات التعريب التي تتم بواسطة نخبة من أفضل أساتذة اللغويات. ليس ذلك وحسب، بل تستعين المؤسسة بمتحدثين أصليين يقدمون ترجمات احترافية، وينتشرون في مختلف دول العالم مثل: الصين، وفرنسا، وروسيا، والولايات المتحدة، وإيطاليا، وبريطانيا؛ مما يضمن تلبية احتياجات جميع العملاء. تطبق روزيتا مكتب ترجمة معتمد أيضًا معايير الجودة العالمية ISO - 9001 2008، وتلتزم بالمعايير المهنية مثل: تسليم المشروعات المطلوبة في الأوقات المحددة، والحفاظ على بيانات العملاء الشخصية، فضلًا عن الحيادية وعدم التدخل في محتوى النصوص المترجمة. أضف إلى ذلك كله، تقديم مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة من وإلى عدد ضخم من اللغات الشائعة والنادرة.

شروط اعتماد الترجمة لدى السفارة الاسترالية

تشترط السفارة الاسترالية استيفاء الوثائق المترجمة المقدمة إليها لبعض الشروط حتى يتم اعتمادها، وتتمثل هذه الشروط في:
  • الجودة العالية: يجب أن يخلو المحتوى المترجم من الأخطاء الإملائية والنحوية، وأن يتطابق مع المحتوى الأصلي في المضمون.
  • الختم: من الضروري أن تحمل الوثيقة المترجمة خاتم مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسترالية.
  • التوقيع: يجب أن تحمل الوثيقة المترجمة توقيع مكتب ترجمة معتمد من سفارة استراليا.
  • بيانات الاتصال: قد يتطلب الأمر وجود تواصل بين السفارة والجهة القائمة بالترجمة؛ لذلك تشترط السفارة الاسترالية وجود بيانات الاتصال الخاصة بمكتب الترجمة المعتمد على الوثيقة المستهدفة.
  • تاريخ الترجمة: تشترط السفارة الاسترالية تدوين تاريخ إجراء عملية الترجمة على الوثيقة المترجمة.
وبصفتنا في روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسترالية، فإننا نوفر لك الحصول على ترجمة إنجليزية معتمدة محققة لجميع هذه الشروط.

الجودة العالية

تعمل روزيتا على تقديم ترجمات رفيعة المستوى بالاعتماد على فريق من المترجمين المحترفين، وتطبق معايير الجودة العالمية ISO - 9001 2008.

الاعتماد

روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسترالية في مصر، بالإضافة إلى جميع السفارات الأجنبية والهيئات الحكومية وغير الحكومية حول العالم.

تعدد اللغات

يقدم روزيتا خدمات الترجمة من وإلى جميع اللغات العالمية، معتمدًا في ذلك على نخبة من أفضل المترجمين المتخصصين، وأساتذة اللغة.

Rate this page

الخدمات التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسترالية

  • تقدم مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة باقة متنوعة من الخدمات التي تهدف إلى تلبية احتياجات جميع العملاء، ومساعدتهم على إنجاز أعمالهم المختلفة في أقصر وقت ممكن. تتمثل هذه الخدمات في:

    • الترجمة المعتمدة: يمكنك الاعتماد على مؤسسة روزيتا من أجل الحصول على ترجمة معتمدة للسفارات الأجنبية، وتحويل كافة الوثائق الرسمية وغير الرسمية من لغة إلى أخرى.
    • الترجمة المتخصصة: تشمل هذه الخدمة العديد من المجالات مثل: الترجمة القانونية، والترجمة الطبية، والترجمة التجارية، والترجمة الأدبية، وغيرهم من التخصصات الحيوية.
    • الترجمة الفورية: يقدم روزيتا هو مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسترالية وجميع السفارات حول العالم خدمات الترجمة الفورية لكافة المناسبات والفعاليات التي تتضمن جنسيات أجنبية مثل: المؤتمرات، والحلقات الدراسية، واللقاءات الدبلوماسية.
    • خدمات التعريب: تقدم مؤسسة روزيتا خدمة تحويل جميع العناصر الرقمية إلى اللغة العربية بشكل احترافي.

    الوثائق التي يترجمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسترالية

    تعمل مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة على ترجمة كافة الوثائق الرسمية وغير الرسمية، التي قد يحتاج العملاء لترجمتها. نذكر من بين هذه الوثائق التي تعمل المؤسسة على ترجمتها، وذلك على سبيل المثال لا الحصر:
    • جوازات السفر.
    • الشهادات الدراسية.
    • السجلات التجارية.
    • الهويات الوطنية.
    • عقود الزواج والطلاق.
    • رخص القيادة.
    • الفحوصات الطبية.
    • شهادات الميلاد والوفاة.
    • البيانات البنكية.
    ذلك إلى جانب عديد من الوثائق الأخرى التي قد تحتاج إلى ترجمتها ترجمة معتمدة لتقديمها للسفارة الاسترالية أو أي من سفارات الدول الأخرى.

روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسترالية

استطاعت مؤسسة روزيتا أن تحتل مكانة مهمة في عالم الترجمة المعتمدة، وأن تصبح الخيار الأول للعديد من الباحثين عن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسترالية، وغيرها من السفارات الأجنبية. فبالإضافة إلى تنوع الخدمات المقدمة وتعدد اللغات التي تترجمها المؤسسة، فإنها تطبق معايير الجودة العالمية ISO 9001 - 2008، وتحرص على توفير ترجمات احترافية، تخلو من الأخطاء الإملائية والنحوية، وتلبي احتياجات مختلف العملاء. من ناحية أخرى، تلتزم روزيتا بتسليم المشروعات في الأوقات المحددة دون تأخير، وتطبق أعلى معايير الخصوصية التي تضمن عدم مشاركة محتوى الملفات المترجمة مع أطراف ثالثة. وانطلاقًا من سعيها للتسهيل على العملاء، أتاحت روزيتا طرق متنوعة لتسليم الملفات المطلوب ترجمتها. حيث يمكنك طلب خدماتنا من خلال أي من فروعنا الموجودة في: مدينة نصر، المعادي، المهندسين، مصر الجديدة، التجمع الخامس. كما يمكنك الاتصال بنا وطلب خدمات الترجمة التي تحتاج إليها اونلاين. وحرصًا منا في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة على تلبية كافة متطلبات عملائنا، فإننا نعمل على تقديم جميع خدماتنا بجودة عالية وبأسعار تنافسية.

اللغات التي يترجمها مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسترالية

إن خدمات الترجمة التي يقدمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسترالية لا تقتصر على الترجمة من وإلى اللغة الإنجليزية فحسب، إنما تشمل كذلك الترجمة من وإلى جميع اللغات.

اللغات التي يترجمها روزيتا

اللغة العربية اللغة الفرنسية اللغة الإسبانية اللغة الألمانية اللغة البرتغالية اللغة الروسية اللغة التركية اللغة الهولندية اللغة الصينية اللغة العبرية اللغة الإيطالية اللغة اليونانية

الأسعار التنافسية

تضع مؤسسة روزيتا احتياجات العملاء المختلفة على رأس أولوياتها؛ لذلك تحرص على تقديم خدماتها بأسعار تنافسية لا مثيل لها.

تنوع الخدمات

تقدم مؤسسة روزيتا العديد من الخدمات التي تغطي تخصصات عدة تشمل: الترجمة المعتمدة، والترجمة التحريرية والشفوية والتعريب.

الخبرة

يتمتع روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسترالية بخبرة طويلة تتجاوز الـ 20 عامًا من العمل وتنفيذ عديد من المشروعات الناجحة

الترجمة عن بعد

يوفر مكتب روزيتا خدمة الترجمة أونلاين التي تسمح للعملاء بإرسال الملفات المطلوب ترجمتها، وسداد قيمة الخدمة إلكترونيًا.

فريق العمل

تمتلك روزيتا فريق عمل محترف، يضم أكثر من 2000 مترجم متخصص، يسعى لتلبية احتياجات العملاء من مختلف الاتجاهات الثقافية.

الالتزام بالمواعيد

تحرص مؤسسة روزيتا للترجمة المعتمدة على تطبيق جدول زمني واضح، وتسليم المشروعات المترجمة في المواعيد المحددة.

الاسئلة الشائعه

هل الترجمة الصادرة عن روزيتا معتمدة لدى السفارة الاسترالية؟

نعم، فروزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسترالية، وجميع السفارات حول العالم مثل: السفارة الأمريكية، والفرنسية، والإيطالية، والإسبانية، وغيرهم الكثير.

ما هي الخدمات التي يقدمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الاسترالية؟

يقدم مكتب روزيتا باقة متنوعة من الخدمات، وهي: الترجمة المعتمدة، والترجمة المتخصصة، والترجمة الفورية، وخدمات التعريب.

هل تترجم روزيتا لغات أخرى غير الإنجليزية؟

بالطبع، فخدمات روزيتا للترجمة المعتمدة لا تقتصر على الترجمة من أو إلى اللغة الإنجليزية فحسب، إنما تشمل كذلك الترجمة من وإلى جميع اللغات العالمية.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا