الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018

عناوين مكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة | روزيتا مكتب ترجمة معتمد



تعتبر شركة روزيتا لخدمات الترجمة واحدة من أولى شركات الترجمة التي تقوم بتوفير خدمات توطين برامج شاملة إلي العربية.


إن توطين البرامج من اجل طرحها على الجماهير المستهدفة على المستوى العالمي يعنى أننا نقوم بتكييف منتج البرمجيات الخاص بك لكي يتناسب مع الاحتياجات الفنية واللغوية للجمهور العالمي المستهدف.
يتكون فريقنا من مجموعة من مديري المشروعات ومهندسي توطين البرامج والمترجمين الذين يتمتعون بالانضباط والمعرفة الفنية والقدرة التكيفية المطلوبة لتسليم المشروعات في الوقت المحدد.
توطين البرامج خطوة بخطوة
تقوم شركة روزيتا لخدمات الترجمة بتوفير حلولا كاملة لترجمة واختبار البرامج مختلفة اللغات لكي نتأكد من أن منتجك تم ترجمته بدقة في كل لغة من اللغات الهدف المطلوبة.


يتفاوت توطين البرامج حسب لغة البرمجة والنظام الاساسى ولكن هناك مجموعة من الخطوات الرئيسية التي ستظل دائمًا في الغالب قياسية:
التحقق من البرنامج وتطبيق التغييرات في الملفات وذاكرات الترجمة
ترجمة السلاسل النصية وضبط عناصر التحكم ومربعات الحوار حسبما يلزم
تسليم مشروع مُوطّن نهائي
تعديل توطين البرامج
توفير التحليل وإعداد الملفات

تم تنفيذ كل مشروع توطين برامج بشكل مختلف قليلا لتلبية احتياجات العملاء بناء على خبرتنا في توطين البرامج. نقوم بالتكيف وفقا للطرق المنهجية التي تقوم مؤسستك بتطبيقها سواء كانت سريعة الحركة أو تدريجية أو بين ذلك. كما يمكن لمديرو المشروعات لدينا أن يكونوا جزءا من ترجمتك المكملة والسريعة وفقا لذلك.
عند توفير واجهة مستخدم التطبيق الخاص بك بلغات متعددة فان ذلك يساعدك على زيادة إيراداتك. بالإضافة إلى أن المستخدمين سيكونون أكثر رضا وكفاءة عند استخدام المنتج الخاص بك. فعندما نساعد عميل أخر بنجاح في توطين البرامج الخاصة به إلى لغة المستخدم النهائي سوف تفوز ويفوز المستخدمون وسنشعر بالرضا تجاه ذلك.
في روزيتا لخدمات الترجمة نقوم بتلبية احتياجاتك المحددة للتأكد من حصولك على توطين بأعلى جودة.
فمنذ تأسيس شركتنا قمنا بتوطين الآلاف من واجهات المستخدمين إلى العديد من اللغات التي تتراوح من واجهات المستخدم الرسومية الصغيرة إلى واجهات المستخدمة على مستوى الشركة.


Related Posts

عناوين مكاتب الترجمة المعتمدة في القاهرة | روزيتا مكتب ترجمة معتمد
4/ 5
Oleh