الاثنين، 13 أغسطس 2018

مكتب الترجمة | روزيتا مكتب ترجمة معتمد


تقديم تعريب التعليم الإلكتروني بعدة لغات
لدى شركة روزيتا لخدمات الترجمة والتعريب إمكانيات إنتاج وسائط متعددة شاملة بلغات عديدة للعملاء الذين يرغبون في إنشاء إصدارات متعددة اللغات من التقييمات التفاعلية أو وحدات التعليم الالكتروني أو المواد التدريبية أو العروض التجريبية للمنتجات أو الندوات/البث الإذاعي على الويب أو أي مجموعة من المحتوى والمكونات الصوتية والمرئية.

تعريب التعليم الإلكتروني
هل تضم مؤسستك موظفين وعملاء من أصول خارج الولايات المتحدة؟ هل أنت شركة عالمية تعمل بلغات متعددة؟ تقوم شركة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة وبخبرة مترجمة تتجاوز العشرون عام بالعمل معك لكي تتأكد من أن التدريب الذي تقدمه على درجة عالية من الاتساق والجودة مهما كانت اللغة التي يتحدثون بها.
تعمل الشركات الآن بطريقة اذكي من ذي قبل من خلال الجمع بين الفصول الدراسية عبر الإنترنت والتعليم الإلكتروني القائم على التقدم الذاتي والتعليم على الأجهزة المحمولة وهذا من اجل ضمان مستويات مرتفعة من الإنتاجية ومشاركة الموظفين بالإضافة إلى تخفيض التكلفة الكلية للتدريب وأوقات التعطل. فالمؤسسات أحدثت تغير كبير على الطريقة التي تتبعها لتدريب موظفيها وعملائها في جميع أنحاء العالم. قم بتدريب الموظفين والعملاء لديك بلغتهم الأصلية عن طريق نشر نسخ دقيقة متعددة اللغات من دوراتك التدريبية.

تشتمل خدمات ترجمة التعليم الإلكتروني الخاصة بنا:-
تعريب التقييمات والاختبارات
تعريب الرسومات
تسجيل التعليق الصوتي باحتراف في الأستوديو من خلال مواهب تتحدث اللغة الأصلية
نسخ وترجمة نص الحوار
تصميم الوسائط المتعددة الشاملة
مزامنة المحتوى متعدد اللغات ونشر الدورة التدريبية
تعريب بلا حدود للتعليم الإلكتروني
الترخيص الكامل لوحدات اللغة الهدف لضمان الدقة اللغوية وكذلك الوظيفية
نسخ حركة الماوس الظاهرة على الشاشة
من خلال تعريب التدريب، يمكنك أن تكون على ثقة من تلقي عملائك وموظفيك التدريب اللازم لإضافة القيمة إلى المؤسسة الخاصة بك. وإذا كان مكتبك غير مقيد بموقع واحد، فلا يجب تقييد موظفيك وعملائك باجتياز تدريب يتم تدريسه بلغة واحدة فقط فقد ولت أيام امتلاك الشركة لمكتب له وجود مادي واحد. الآن، بفضل التكنولوجيا، لم تعد الشركات مقيدة بأية حدود جغرافية.

لقد قمت بتطوير البرامج الخاصة بك لإنشاء حلول عملية وقوية لتعزيز الأداء والتدريب ولتحسين الأداء، وتم تخصيصها أيضًا وفقًا لثقافة المؤسسة الخاصة بك ومتطلبات التعليم الإلكتروني.
من خلال توفر المتخصصين ذوي خبرة لدينا واستخدام ما لدينا من تكنولوجيا حديثة سنتعاون معك لضمان تلبية احتياجات تعريب التدريب المعتمد على الكمبيوتر، وتجاوز توقعاتك. فشركة روزيتا لخدمات الترجمة والتعريب تقوم بصورة مشابهة بتطوير حل مخصص لاحتياجات تعريب محتوى التعليم الإلكتروني الخاص بك.
إذا كنت تحتاج إلى مساعدة في تعريب مواد التدريب الخاصة بك برجاء الاتصال بشركة روزيتا لخدمات الترجمة والتعريب  لإجراء محادثة حول ما يمكننا القيام به من أجلك.





Related Posts

مكتب الترجمة | روزيتا مكتب ترجمة معتمد
4/ 5
Oleh