الاثنين، 23 يوليو 2018

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الامريكي | روزيتا مكتب ترجمة معتمد


أسلوب العمل الجماعي في المشروع الخاص بك
يتكون أعضاء فريقنا من مهندسي برامج ولغويين ومديري مشروعات ومتخصصي نشر مكتبي. فنحن لا نقدم فقط خدمات ترجمة، بل نقدم أيضًا حلول كاملة تساعد عملائنا في جميع الأوجه الخاصة بسلسلة الإمداد بلغات متعددة. إننا نعمل على ملفات محتوى المصدر الأصلي الخاص بك وبمجرد أن تنتهي الترجمة سنقدم لك نسخًا جاهزة للنشر بنفس التنسيق الذي أرسلته لنا في الأصل. الأمر بهذه البساطة. حيث أننا تطورنا لنصبح شركة تعريب ذات مسؤوليات متعددة من خلال فهمنا لاحتياجات عملائنا.

كل فرق العمل الخاصة بنا تقوم باستخدام  نفس إصدارات أدوات ذاكرة الترجمة لكل مشروع للعميل لضمان استخدام كل مترجمينا ومراجعينا والمحررين لدينا لأحدث تكنولوجيا ليقدموا لك ترجمة على مستوى عالمي مرارًا وتكرارًا. تتضمن إجراءاتنا العمل مع فرق ترجمة محلية خبيرة (بخبرة مترجمين تتجاوز العشرون عام). كما نقوم بوضع وإتباع إجراءات للتأكد من أن مصطلحات الترجمة متسقة في كل مشروع تلو الآخر وهو يعتبر واحد من المزايا العديدة للعمل مع روزيتا للترجمة المعتمدة.
عوامل التكلفة
التكلفة تعتمد بشكل أساسي على اللغة الهدف التي ستقوم بالترجمة إليها وحجم المحتوى. نحدد الحجم عن طريق تحليل عدد الكلمات في المحتوى الخاص بك ونقوم بتنظيمه إلى فئات متفاوتة باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية. قد تتفاوت التكلفة الخاصة بشركة روزيتا لخدمات الترجمة  باختلاف اللغة على حسب  ندرة أو تعقيد اللغة والصعوبات المتعلقة بعملية الترجمة. فمثلا تكلفة الترجمة إلى العربية أعلى من الإسبانية لأن الإسبانية تعتبر لغة شائعة للغاية وتُكتب من الشمال إلى اليمين أما العربية تُكتب من اليمين إلى الشمال. كما يقوم فريقنا بتقديم خدمات اللغوية باستخدام قاعدة بيانات لغوية تعمل على تخزين المحتوى الخاص بك في لغة المصدر والهدف لعمل ذاكرة ترجمة. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على توفير الأموال وأيضًا أن تضع نفسك على طريق النجاح في المشروعات المستقبلية. حيث أنها ستعمل على تحقيق أوقات تسليم سريعة للمشروعات المستقبلية  وتقليل المصروفات مع الحفاظ على اتساق الأسلوب والمصطلحات والجودة الكلية.
نحن نعمل للتأكد من أن احتياجات الترجمة الخاصة بك تم تلبيتها في المقام الأول ولكن يوجد العديد من العوامل التي تؤثر على التكاليف الملازمة لعملية الترجمة.

تسعير خدمات الترجمة
إن هدفنا هو التأكد من أنك تحصل على أفضل عائد ممكن على استثمارك وفي نفس الوقت تتلقى جودة وخدمة عملاء لا مثيل لهما من البداية وحتى النهاية. وحيث أن متطلبات مؤسستك لخدمات الترجمة متفردة فإننا نعمل على تقييم كل مشروع بشكل منفرد. وهذا المجهود يمكننا من تزويد عملائنا بعروض أسعار دقيقة وواضحة وواقعية. وهذا يستغرق وقتًا لفهم النطاق الكامل لمشروع الترجمة، حيث إننا لا نرغب في مواجهة أية "مفاجآت" عندما نبدأ المشروع.
تأتي الدقة من التفاصيل
إن السبب الرئيسي في رغبتنا في التحدث ومناقشة التفاصيل معًا أولا هو أن مشروعاتك هامة. اتصل بنا اليوم حتى يمكننا التحدث عن كيف يمكن لشركة روزيتا لخدمات الترجمة  أن تقوم بتعريب المحتوى الخاص بك للغات أجنبية بصورة صحيحة من أول مرة وكل مرة.

كوكالة تعريب تركز على التفاصيل، نبذل كل جهد لنكون واضحين يومًا بعد يوم. يمكننا تقديم عرض أسعار مفصل يعكس بدقة ووضوح النطاق الكامل للمشروع الخاص بك من خلال تزويدك لنا بملفات تطبيق تصميم المصدر وكل المعلومات ذات الصلة. نقوم بفحص شامل للملفات التي ترغب في تعريبها لنقدم لك عرض أسعار للحفاظ على الدقة. قد يكون لدينا بعض الأسئلة نوجهها إليك بمجرد أن تتاح لنا فرصة لإلقاء نظرة على ملفاتك للتأكد من أنك ستستلم أعلى جودة ترجمة كلية ممكنة عبر مشروعك. 

Related Posts

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الامريكي | روزيتا مكتب ترجمة معتمد
4/ 5
Oleh