السبت، 9 يونيو 2018

مكتب ترجمة | روزيتا مكتب ترجمة معتمد

تعريب تطبيقات الأجهزة الجوالة
لقد أصبحت الكثير من الأنشطة مثل تصفح الويب والشبكات الاجتماعية والمراسلة النصية وأنظمة ملاحة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أسهل وأكثر حدسية مثلها في ذلك مثل الاتصال الصوتي وعبر البريد الإلكتروني وهذا كله بسبب التطور المستمر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. كما أصبحت تطبيقات الأجهزة الجوالة أكثر تنوعًا وتقدم المزيد من الإمكانيات. بداية من الألعاب وحتى أدلة المطاعم ومساعدي التسوق وحتى Twitter، فتطبيقات الأجهزة الجوالة الآن تصل لأبعد بكثير من شبكتك المحلية.
تقوم شركة روزيتا لخدمات الترجمة بمساعدتك في تلبية احتياجاتك من تعريب تطبيقات الأجهزة الجوالة بغض النظر عن خطة شركتك لتوسعها الاستراتيجي العالمي في استخدام الأجهزة المتنقلة.
تقوم شركة روزيتا لخدمات الترجمة بتعريب التطبيقات لكي تواكب الاستخدام العالمي لتطبيقات الأجهزة الجوالة حتى تعمل تطبيقات أعمالك بسلاسة في كل اللغات التي نترجم إليها.
عصر تعريب التطبيقات
في روزيتا لخدمات الترجمة يوجد لدينا الموارد اللازمة لتنفيذ مشروعات تحسين الأجهزة الجوالة ومواقع الويب متعددة اللغات في نفس الوقت، مما يؤدى إلى إيجاد حل مخصص لاحتياجاتك وضمان توفير تجربة إيجابية للعميل الذي يحتاج إلى تعريب تطبيق للأجهزة المتنقلة. إذا كانت شركتك تهتم بشكل كبير على تطوير موقع الويب الخاص بك لكي يتناسب مع استخدام الأجهزة اللوحية والجوالة فيجب أن تعلم أن فريقنا لديه خبرة عالية في تقديم نسخ متعددة اللغات لتطبيقات ومواقع الويب.
في روزيتا لخدمات الترجمة نسلك أسلوبًا تقنيًا من خلال استخدام أحدث أدوات الترجمة لضمان إتمام مشروع تعريب تطبيق الأجهزة الجوالة الخاص بك ضمن الميزانية المحددة وفى الوقت المحدد. حيث يتم تحديث الأجهزة اللوحية والأجهزة الذكية باستمرار وتجهيزها بأحدث التقنيات، وكل هذا بغرض توفير تجربة أفضل للعميل. حيث أن فريقنا قادر على التنفيذ الفعال لكل مشروعات تطبيقات الأجهزة الجوالة وذلك من خلال الجمع بين أحدث تقنيات الترجمة وهندسة البرامج وهندسة التعريب وإدارة مشروعات الترجمة وضمان الجودة مما ييسر التعاون بين أعضاء الفريق والعملاء.

كيف تتم عملية تعريب الأجهزة الجوالة
ترجمة اللغات لدينا تقوم على مجموعة من الخطوات التي تجعل عملية تعريب الأجهزة الجوالة مهمة أسهل بالنسبة لك. أولا نتعامل مع السلاسل النصية لتطبيقك، مهما كان التنسيق المستخدم. بعد ذلك نقوم باختبار النسخة المترجمة من التطبيق على أجهزة منتقاة بحيث يمكننا تنفيذ عمليات فحص مفصلة لضمان الجودة.
وأثناء القيام بعمليات فحص ضمان الجودة نركز على إمكانية التنقل بسهولة عبر التطبيق الذي تم تعريبه ومقارنته بالنسخة الأصلية للتطبيق. ونراجع جميع تفاعلات المستخدم التي تضمن ما يلي:
عدم وجود تداخل النص في حافة عناصر الشاشة
تنسيق تصميم الصفحات بشكل صحيح
عدم وجود فواصل غير صحيحة بين الكلمات
التفاف الأسطر يتم بشكل صحيح
ترجمة النص بالكامل ترجمة صحيحة
ثم نسلّمك نسخة من التطبيق الخاص بك جاهزة للنشر ومترجمة بالكامل بمجرد الانتهاء من خطوات ضمان الجودة.
فريق عالمي لمشروعك العالمي
يمكنك الوصول بنجاح إلى العملاء دائمي التنقل على مستوى العالم حاليًا فنحن لدينا الموارد اللغوية والأدوات والقدرات الفنية المطلوبة لإتاحة تطبيق الجهاز الجوال الخاص بك في أي لغة من لغات العالم الأوسع انتشارا وذلك بسبب تاريخ روزيتا لخدمات الترجمة  العريق في تعريب البرامج المعقدة.
يتم إعداد كل موظف في روزيتا لخدمات الترجمة والتعريب بأحدث التقنيات وأفضل ممارسات التعريب حتى يكون أكثرة قدرة على تقديم نتائج ذات جودة عالية لعملائنا. فيمكنك الثقة من توفر متخصصين ذوي خبرة يعملون معًا لتعريب التطبيق الخاص بك للغة أو السوق الهدف من خلال الخاصة بتعريب تطبيقات الأجهزة الجوالة. حيث أن خبرائنا في تعريب تطبيقات الأجهزة الجوالة يتلقون تدريبًا عمليًا على أسلوب العميل المفضل حتى يتم مشروعك وفقًا لمواصفاتك المحددة ويكون جاهزًا للمستخدم عند التسليم.


Related Posts

مكتب ترجمة | روزيتا مكتب ترجمة معتمد
4/ 5
Oleh