الثلاثاء، 8 أغسطس 2017

الترجمة من العربيه إلى الصربية | مؤسسة روزيتا للترجمة | 01113007074

الترجمة من العربيه إلى الصربية | 


الترجمة من العربيه إلى الصربية
منذ ان تم تأسيس مؤسسة روزيتا للترجمة القانونية فى عام 1989 وهى من اوائل المؤسسات التى تقدم خدمات الترجمة على مستوى جمهورية مصر العربية والتى يزيد عددها عن 70 لغة مختلفة حول العالم.  حيث ان يوجد لدينا مجموعة متكاملة من امهر المترجمين المحترفين فى تقديم خدمات مميزة لا مثيل لها بل ويسعون جاهدين الى تطوير انفسهم باستخدام احدث المصطلحات والاساليب اللغوية لتمكنهم من تقديم خدمات ترجمة لا مثيل لها من العربية الى الصربية ومن الصربية الى العربية. فنحن نضمن لعملائنا خدمات مميزة من الجودة والدقة فى الترجمة وانجازها فى المواعيد المتفق عليها وباسعار مناسبة للجميع الى حد كبير.
تعتبر اللغة الصربية هي النسخة القياسية من اللغة الصربية الكرواتية ويتحدث بها بصفة رئيسية الشعب الصربي في صربيا والهرسك ومونتينيغرو والبوسنة. ويبلغ عدد متحدثى اللغة الصربية ما يقرب من 8.7 مليون شخص حول العالم. وهي لغة معترف بها ومحكية في كل من كرواتيا وسلوفاكيا وجمهورية التشيك ومقدونيا ورومانيا وهنغاريا.
ان هدفنا الاساسى فى روزيتا للترجمة القانونية هو الحفاظ على علاقة طيبة مع عملائنا ونجعلهم شركاء استراتيجيين لنا اثناء عملية الترجمة وذلك من اجل الرضا التام من عملائنا على خدمات الترجمة التى نقدمها. لذلك فان قائمة العملاء لدينا تضم مجموعة متميزة من اشهر الشركات رفيعة المستوى على مستوى الدولة والدوائر الحكومية وكافة المؤسسات في قطاع الشركات ومكاتب المحاماة والاستشارات القانونية والذين يفتخرون بالتعامل معنا وبجودة ودقة الترجمة التى نقدمها.

ويمكننا ترجمة انواع مختلفة من المستندات مهما كانت معقدة من اللغة العربية الى الصربية ومن اللغة الصربية الى العربية مثل ترجمة الوكالات القانونية  والترجمة التسويقية وترجمة دليل استخدام الهواتف المحمولة وغيرهم الكثير. حيث ان مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية تقدم خدمات مميزة من الترجمة بجودة ودقة عالية وباحدث الاساليب اللغوية الواضحة والدقيقة والخالية من الاخطاء فى مجال الترجمة من العربية الى الصربية والترجمة من الصربية الى العربية.

Related Posts

الترجمة من العربيه إلى الصربية | مؤسسة روزيتا للترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh