الأحد، 13 أغسطس 2017

الترجمة من العربية إلى الصينية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074

الترجمة من العربية إلى الصينية | 


الترجمة من العربية إلى الصينية
منذ تأسيس مؤسسة روزيتا للترجمة القانونية في عام 1989  وهى تقدم خدمات مميزة في مجال الترجمة من العربية إلى الصينية والترجمة من الصينية إلى العربية مما جعل أشهر العملاء في مجال الترجمة يتقدمون من اجل خدماتنا التي لا مثيل لها. فلقد أصبحت مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية أول شركة معتمدة تقدم خدمات الترجمة على مستوى جمهورية مصر العربية. ولذلك فنحن نضمن لكم مستوى عالي من الدقة والجودة والاهتمام الكامل بكل مستند لدينا والسرية التامة أثناء عملية الترجمة وتسليم المشاريع في المواعيد المحددة وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير.
اللغة الصينية هي عبارة عن مجموعة متنوعة من اللغات المتشابهة إلى حد ما. كما يطلق على اللغة الصينية القياسية اسم الماندرين وبوتين غوا. وهي اللغة الرسمية الوحيدة للصين وتايوان. كما إنها إحدى اللغات الرسمية الأربعة في سنغافورة. ويتحدث باللغة الصينية الأغلبية العظمى من شعب الهان والكثير من المجموعات العرقية في الصين. بالإضافة إلى ما يقرب من 1.2 مليار شخص يتحدثون بعض أنواع اللهجة الصينية بصفتها لغتهم الأم.
يوجد لدينا فريق كامل من امهر المترجمين المحترفين والذين لديهم الخبرة والمهارة الكافية لتقديم خدمات الترجمة من العربية إلى الصينية ومن الصينية إلى العربية بكل سهولة وجودة ودقة عالية. فهدفنا الاساسى في مؤسسة روزيتا للترجمة القانونية هو الحفاظ والالتزام بمعايير عالية من الجودة حتى تكون خدمات الترجمة التي نقدمها والتي تزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم مميزة بالجودة والدقة العالية.

كما يمكننا توفير خدمات الترجمة من العربية إلى الصينية ومن الصينية إلى العربية في جميع أنحاء جمهورية مصر بنفس الجودة والدقة العالية وبأسلوب لغوى واضح ودقيق وخالي من الأخطاء حتى ينال رضا العملاء الذين يتعاملون معنا بشكل مستمر. يمكن لمجموعة المترجمين لدينا في مؤسسة روزيتا للترجمة القانونية انجاز أنواع مختلفة من الملفات والمستندات من العربية إلى الصينية ومن الصينية إلى العربية ويشمل ذلك الترجمة الطبية والترجمة العقارية والترجمة التقنية وترجمة الأبحاث العلمية وغيرها الكثير.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الصينية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh