الأربعاء، 2 أغسطس 2017

الترجمة من العربية إلى السواحلية | مؤسسة روزيتا للترجمة | 01113007074

الترجمة من العربية إلى السواحلية | 01113007074



الترجمة من العربية إلى السواحلية
بالرغم من أن اللغة السواحلية لغة صعبة ومليئة بالمصطلحات اللغوية إلا أن مؤسسة روزيتا قد أتقنت جميع الأساليب والمصطلحات اللغوية الحديثة في مجال الترجمة من العربية إلى السواحلية ومن السواحلية إلى العربية لتصل بذلك إلى رضا العملاء لدينا ولكي نكون دائما عند حسن ظنهم بخدماتنا بشكل مستمر. حيث انه يوجد لدى مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية مجموعة متكاملة من امهر المترجمين المحترفين والمدربين على مستوى عالي ويمكنهم تقديم خدمات الترجمة من العربية إلى السواحلية والترجمة من السواحلية إلى العربية بكل سهولة ويسر وبجودة ودقة عالية وبأسلوب لغوى واضح ودقيق وخالي من الأخطاء.
اللغة السواحلية هي من ضمن لغات البانتو، وتعتبر اللغة الأصلية للشعب السواحلي، ولغة التواصل المشتركة في منطقة البحيرات العظمى الأفريقية. كما أنها اللغة القومية لأربع شعوب: تنزانيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وكينيا وأوغندا. وهي إحدى اللغات الرسمية في الاتحاد الأفريقي. ويبلغ عدد من يتحدثون باللغة السواحلية ما يقرب من 60 مليون شخص. وتعتبر لغة محكية في أطراف أخرى من أفريقيا مثل تنزانيا وبوروندي وموزمبيق وجمهورية الكونغو الديمقراطية وكينيا وأوغندا ورواندا.
فهدفنا الاساسى في مؤسسة روزيتا للترجمة هو الوصول إلى أعلى مستوى ممكن من الجودة والدقة في الترجمة من العربية إلى السواحلية والترجمة من السواحلية إلى العربية حتى تكون خدماتنا مميزة لا مثيل لها على مستوى جمهورية مصر العربية. كما يمكننا ترجمة جميع أنواع المستندات من العربية إلى السواحلية ومن السواحلية إلى العربية مثل ترجمة البيانات المالية والترجمة العامة وترجمة قوائم الطعام الصادرة عن الفنادق وترجمة الأفلام ومقاطع الفيديو وغيرها الكثير.

يرجع الفضل إلى الخبرة الطويلة التي لدينا في مجال الترجمة في تقديم جميع خدمات الترجمة المختلفة والتي تزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم بجودة ودقة عالية وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير مما جعلها في مقدمة جميع المؤسسات الأخرى التي تقدم خدمات الترجمة على مستوى جمهورية مصر العربية. لذلك فان قائمة العملاء لدينا تضم مجموعة كبيرة من أشهر الشركات والمؤسسات التعليمية والمواقع الإلكترونية والشركات الصناعية والأفراد والمؤسسات الخاصة والفنادق وغيرهم الكثير والذين يجمعون على رضاهم التام عن خدمات الترجمة التي نقدمها.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى السواحلية | مؤسسة روزيتا للترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh