الأحد، 20 أغسطس 2017

الترجمة من العربية إلى العبرية | مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى العبرية 


الترجمة من العربية إلى العبرية
منذ أن تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية وهى في مقدمة جميع المؤسسات الأخرى في تقديم خدمات الترجمة على مستوى جمهورية مصر العربية وذلك بسبب الجودة والدقة العالية التي تتميز بها المؤسسة في خدمات الترجمة التي تقدمها والتي تزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم. فنحن نضمن لكم تقديم مستوى عالي من الترجمة من حيث الجودة والدقة العالية واستخدام الأساليب الواضحة والمبسطة والخالية من الأخطاء في مجال الترجمة من العربية إلى العبرية والترجمة من العبرية إلى العربية كل ذلك وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير حتى ننال رضا العملاء الذين يتعاملون معنا بشكل مستمر.
اللغة العبرية هي لغة الإسرائيليين وأسلافهم، وهي لغةٌ سامية غربية من ضمن عائلة اللغات الإفريقية الآسيوية. ويبلغ عدد المتحدثين باللغة العبرية ما يقرب من 9 ملايين شخص في أنحاء العالم.

وتضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من أشهر الشركات التجارية الرائدة ومكاتب المحاماة وشركات التصنيع الرائدة وشركات الإنتاج والمؤسسات الخاصة والمنظمات على مستوى الدولة والذين يجعلون اختيار مؤسسة روزيتا للترجمة الخيار الأول بالنسبة لهم لما منحتهم المؤسسة من خدمات مميزة ولا مثيل لها من حيث الجودة والدقة والبراعة في الأساليب اللغوية في مجال الترجمة من العربية إلى العبرية والترجمة من العبرية إلى العربية. ويرجع الفضل إلى الخبرة الطويلة لدى مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة منذ تأسيسها على مدار 26 عام في إتقان جميع فنون الترجمة للمشاريع المختلفة بأحدث المصطلحات والأساليب اللغوية الواضحة والدقيقة والخالية من الأخطاء. كما يوجد لدينا فريق كامل من المترجمين المحترفين والبارعين في تقديم خدمات ترجمة على مستوى عالي من الجودة والدقة ويمكنهم ترجمة جميع أنواع المستندات من العربية إلى العبرية ومن العبرية إلى العربية بكل سهولة ويسر بما في ذلك الترجمة المتعلقة بالموارد البشرية والترجمة المتعلقة بتصنيع المنتجات وترجمة مستندات التأمين والترجمة الصحفية وترجمة مستندات الهجرة والترجمة الصناعية وغير ذلك الكثير.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى العبرية | مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh