الخميس، 3 أغسطس 2017

الترجمة من العربية إلى السويدية | مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى السويدية | 01004554331


الترجمة من العربية إلى السويدية
منذ أن تم تأسيس مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في عام 1989 وهى تقدم خدمات ترجمة مميزة لا مثيل لها على مستوى جمهورية مصر العربية في مجال الترجمة من العربية إلى السويدية والترجمة من السويدية إلى العربية. فهدفنا الاساسى في روزيتا للترجمة القانونية هو الوصول إلى معايير عالية من الجودة في خدمات الترجمة التي نقدمها والتي تزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم.
اللغة السويدية هي من ضمن عائلة اللغات الجرمانية الشمالية. وهي تعتبر حتى الآن أكثر لغة محكية انتشاراً بين عائلة اللغات الجرمانية الشمالية بما يخص عدد السكان. ويبلغ عدد المتحدثين باللغة السويدية ما يقرب من 9 ملايين شخص ينتشر غالبهم في السويد وفنلندا.
وجدير بالذكر إلى انه يوجد لدينا فريق كامل من المترجمين المحترفين والذين يقدمون خدمات مميزة في مجال الترجمة من العربية إلى السويدية والترجمة من السويدية إلى العربية ويرجع الفضل في ذلك إلى خبرتهم الطويلة في مجال الترجمة منذ تأسيس المؤسسة وحتى الآن. كما يمكننا توفير خدمات الترجمة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية للتسهيل على العملاء من الوصول إلى خدمات الترجمة من العربية إلى السويدية والترجمة من السويدية إلى العربية.

ويمكننا ترجمة أنواع مختلفة من الملفات مهما كانت درجة صعوبتها من العربية إلى السويدية ومن السويدية إلى العربية مثل الترجمة الطبية والترجمة التقنية والترجمة العلمية والترجمة العقارية وغير ذلك الكثير بجودة ودقة عالية وبأسلوب لغوى واضح وجميل. حيث أن فريق المترجمين لدينا يسعون جاهدين من اجل تطوير عملية الترجمة ومواكبة احدث المصطلحات والأساليب اللغوية لتمكنهم من تقديم خدمات ترجمة مميزة بجودة ودقة عالية وفى المواعيد المحددة كل ذلك وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى السويدية | مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh