الخميس، 27 يوليو 2017

الترجمة من العربية إلى السندية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074

الترجمة من العربية إلى السندية | 01113007074



الترجمة من العربية إلى السندية
إن الخبرة الطويلة التي نمتلكها في مجال الترجمة جعلت مؤسسة روزيتا تتقن جميع الفنون والمصطلحات اللغوية الحديثة لما يزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم مما يساعدها على تقديم خدمات ترجمة مميزة لا مثيل لها. فمنذ أن تم تأسيس مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في عام 1989 وهى تسعى جاهدة من اجل الوصول إلى أعلى معايير من الجودة والدقة في خدمات الترجمة المختلفة التي تقدمها المؤسسة وخصوصا في مجال الترجمة من العربية إلى السندية والترجمة من السندية إلى العربية لتصبح بذلك في مقدمة جميع المؤسسات الأخرى التي تقدم خدمات الترجمة في جمهورية مصر العربية.
اللغة السندية هي اللغة المحكية لعامة الشعب السندي ويبلغ عدده حوالي 40 مليون شخص. وتعتبر اللغة الرسمية في الهند بالإضافة إلى منطقة أولهاسناجار من ولاية ماهاراشترا وفى منطقة كوتش من ولاية غوجارات. وهى لغة محكية في كل من هونغ كونغ وسنغافورة وسريلانكا والولايات المتحدة الأمريكية وأفغانستان والإمارات العربية المتحدة وعمان والفلبين وإندونيسيا والمملكة المتحدة. وتنتمي اللغة السندية إلى اللغات الهندية الخاصة بمنطقة السند التاريخية.
وتضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من أشهر الوكلاء التجاريين للمنتجات والمؤسسات الصناعية والشركات العامة وشركات المشاريع التجارية وغير ذلك الكثير ممن يجمعون على ثقتهم ورضاهم التام عن خدمات الترجمة التي نقدمها والتي تتميز بالجودة العالية واستخدام الأساليب اللغوية الواضحة والدقيقة والخالية من الأخطاء في مجال الترجمة من العربية إلى السندية والترجمة من السندية إلى العربية. كما يمكننا ترجمة جميع أنواع المستندات والملفات المختلفة من العربية إلى السندية ومن السندية إلى العربية بكل دقة ومهارة ويشمل ذلك الترجمة القانونية والترجمة المصرفية والترجمة المحاسبية وترجمة القوانين وغير ذلك الكثير.

وللتسهيل على عملائنا فإننا يمكننا أن نوفر خدمات الترجمة لكم أينما كنتم في جمهورية مصر العربية وأيضا في المواعيد المناسبة لكم. ونحن نضمن لكم الحصول على ترجمة عالية الجودة والدقة وبأسلوب لغوى واضح وجميل وفى المواعيد المتفق عليها بدون التأثير على الجودة وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى السندية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh