الخميس، 20 يوليو 2017

الترجمة من العربية إلى الروسية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074

الترجمة من العربية إلى الروسية | 01113007074



الترجمة من العربية إلى الروسية
لقد أصبحت خدمات الترجمة التي نقدمها في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية تنال الكثير من الإعجاب والقبول من قبل العملاء لدينا مثل الكثير من مؤسسات الأعمال التجارية ووكالات الاستشارات والمؤسسات الصناعية والمؤسسات المالية والمشاريع الإنتاجية والذين يجمعون على ثقتهم ورضاهم التام عن جودة ودقة الترجمة التي نقدمها وخصوصا في مجال الترجمة من العربية إلى الروسية والترجمة من الروسية إلى العربية وذلك بسبب خبرتنا الطويلة في مجال الترجمة والتي تزيد عن 26 عام.
فمؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية تدرك جيدا أهمية الترجمة من العربية إلى الروسية والترجمة من الروسية إلى العربية داخل جمهورية مصر العربية لذلك فإنها تبذل قصارى جهدها من اجل الوصول إلى ترجمة مميزة بجودة عالية ودقة متناهية وبأسلوب لغوى واضح وجميل. وجدير بالذكر أن مؤسسة روزيتا تعتبر من أول المؤسسات التي تقدم خدمات الترجمة في جمهورية مصر العربية مما أعطاها خبرة طويلة في مجال الترجمة حيث يمكنها ترجمة ما يزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم بمهارة عالية لا مثيل لها.
 تعتبر اللغة الروسية هي اللغة الرسمية في كل من روسيا وكازاخستان وبيلاروسيا وقيرغيزستان. ويبلغ عدد من يتحدثون باللغة الروسية ما يزيد عن 260 مليون شخص حول العالم. وتعتبر لغة محكية بصفة رئيسية في كل من أوكرانيا ولاتفيا ومولدوفا وإستونيا بالإضافة إلى البلدان الأخرى التي كانت جزءا من الاتحاد السوفيتي. وهى من ضمن عائلات اللغات السلافية الشرقية.
كما يوجد لدينا فريق كامل من امهر المترجمين المحترفين والمدربين على ترجمة جميع أنواع المستندات المختلفة من العربية إلى الروسية ومن الروسية إلى العربية بما في ذلك الترجمة المتعلقة بالطاقة وترجمة البيانات المالية والمستندات المالية والترجمة المتعلقة بالاستشارات والهندسة وترجمة المواد المتعلقة بالرياضة وترجمة الأفلام ومقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير.

فهدفنا الاساسى في مؤسسة روزيتا للترجمة هو الحفاظ على أعلى معايير الجودة والدقة في الخدمات التي نقدمها لكي نكون دائما عند حسن ظن العملاء بنا. ولذلك فإننا نقدم خدمات الترجمة من العربية إلى الروسية ومن الروسية إلى العربية بجودة عالية وأسلوب لغوى واضح ودقيق وخالي من الأخطاء وفى المواعيد المتفق عليها كل ذلك وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير. لذلك فان مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية أصبحت في مقدمة جميع المؤسسات الأخرى في تقديم خدمات الترجمة بجودة ودقة عالية.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الروسية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh