الثلاثاء، 18 يوليو 2017

الترجمة من العربية إلى الدنماركية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074

الترجمة من العربية إلى الدنماركية | 01113007074


الترجمة من العربية إلى الدنماركية
إن هدفنا الاساسى في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية هو الالتزام بمعايير الجودة العالية أثناء الترجمة لكي نقدم خدمات ترجمة مميزة لا مثيل لها من العربية إلى الدنماركية ومن الدنماركية إلى العربية. فمنذ أن تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في عام 1989 وهى في مقدمة جميع المؤسسات الأخرى التي تقدم خدمات الترجمة في جمهورية مصر العربية وذلك لأنها تسعى جاهدة إلى الوصول إلى أعلى مستوى ممكن من الجودة والدقة أثناء تقديم خدمات الترجمة ويظهر ذلك جليا في مجال الترجمة من العربية إلى الدنماركية والترجمة من الدنماركية إلى العربية. وبفضل الخبرة الطويلة لدينا والتي تزيد عن 26 عام في مجال الترجمة جعلتنا نتمكن من ترجمة جميع أنواع المستندات المختلفة من العربية إلى الدنماركية ومن الدنماركية إلى العربية مثل الترجمة القانونية وتدقيق الحسابات والترجمة المصرفية وترجمة كتيبات الاستعمال الخاصة بالآلات.
تعتبر اللغة الدنماركية هي اللغة الرئيسية لدولة الدنمارك. وهى من ضمن اللغات الجرمانية الشمالية. ويبلغ عدد المتحدثين بها ما يقرب من ستة ملايين شخص في الدنمارك ومنطقة شلسفيغ في شمال ألمانيا. كما يوجد ما يقارب من 15-20 % من سكان جزيرة جرين لاند يتحدثون اللغة الدنماركية كلغة رئيسية. بالإضافة إلى وجود مجموعة من المجتمعات يتحدثون باللغة الدنماركية في النرويج وكندا والبرازيل والسويد والولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين.

تضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من أشهر مؤسسات المشاريع التجارية وشركات الصناعات والمنتجين والمؤسسات الحكومية والخاصة على حد سواء والذين يجمعون كلهم على رضاهم وثقتهم بخدمات الترجمة التي نقدمها. ويوجد لدينا فريق كامل من المترجمين المحترفين والذين يمتلكون الخبرات الكافية لتقديم ترجمة تتميز بالمهارة والجودة العالية واستخدام الأساليب اللغوية الواضحة والدقيقة والخالية من الأخطاء وذلك في أكثر من 70 لغة مختلفة حول العالم من اجل الحصول على رضا العملاء الذين يتعاملون معنا بشكل مستمر. حيث أننا ندرك جيدا أهمية الترجمة الصحية والدقيقة في تنشيط الوضع الاقتصادي للكثير من الأفراد والشركات الذين يتعاملون معنا لذلك فإننا نحرص على تقديم أفضل جودة ممكنة في مجال الترجمة من العربية إلى الدنماركية والترجمة من الدنماركية إلى العربية على مستوى جمهورية مصر العربية.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الدنماركية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh