الاثنين، 10 يوليو 2017

الترجمة من العربية إلى التيلجو | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074

الترجمة من العربية إلى التيلجو | 01113007074



الترجمة من العربية إلى التيلجو
إن ما يميز مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية هو حرصها الدائم على الالتزام بأقصى معايير الجودة أثناء تقديم خدمات الترجمة المميزة والتي تزيد عن 70 لغة مختلفة على مستوى العالم كل ذلك وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير حتى تنال رضا العملاء الذين يتعاملون معنا بشكل مستمر فنحن نحرص على جعل العملاء شركاء استراتيجيين لنا أثناء الترجمة. فمنذ أن تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية منذ أكثر من 26 عام وهى في مقدمة جميع المؤسسات الأخرى التي تقدم خدمات الترجمة على مستوى جمهورية مصر العربية وذلك بسبب حرصها الدائم على تقديم أفضل خدمات الترجمة بشكل مستمر وخصوصا في مجال الترجمة من العربية إلى التيلجو والترجمة من التيلجو إلى العربية.
فاللغة التيلوغوية هي من ضمن اللغات الدرافيدية وهى اللغة الرسمية في كل من ولاية أندرا برديش وتيلانجانا. وتعتبر اللغة الرئيسية لشعب الغجر الذي يسكن في سريلانكا. واللغة التيلوغوية هي ثالث لغة من حيث الانتشار في الهند. ويبلغ عدد من يتحدثون باللغة التيلوغوية ما يقرب من 80 مليون شخص حول العالم. ويتحدث بهذه اللغة أقليات في مجموعة جزر أندمان ونيكوبار وكل من ولاية تشاتيسغار وأوديشا وتاميل نادو وكارناتاكا وماهاراشترا وبودوتشيري.
وتضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من أشهر الشركات التجارية والمؤسسات المالية وشركات القطاع الخاص وغير ذلك الكثير ممن يفتخرون بخدماتنا والجودة العالية التي نقدمها في مجال الترجمة. وذلك بفضل الخبرة الطويلة لنا في مجال الترجمة على مدار 26 عام من الترجمة جعلتنا نتقن جميع أساليب الترجمة وخصوصا في مجال الترجمة من العربية إلى التيلجو والترجمة من التيلجو إلى العربية بأحدث المصطلحات وأجمل الأساليب التي تناسب سياق الترجمة.

كما يوجد لدينا فريق كامل من المترجمين المدربين والمحترفين والذين لديهم الخبرة الكافية لتأدية خدمات الترجمة بكل سهولة وجودة عالية وبأسلوب لغوى واضح ودقيق وخالي من الأخطاء. ومن ضمن خدمات الترجمة التي يمكننا ترجمتها من العربية إلى التيلجو ومن التيلجو إلى العربية مجموعة متنوعة من الخدمات مثل الترجمة المتعلقة بالسياحة والسفر والترجمة المتعلقة بالاتصالات والأقمار الاصطناعية وترجمة محتويات المواقع الإلكترونية  وغير ذلك الكثير.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى التيلجو | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh