الأربعاء، 5 يوليو 2017

الترجمة من العربية إلى التشيكية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01111923881

الترجمة من العربية إلى التشيكية | 01111923881



الترجمة من العربية إلى التشيكية
منذ تأسيس مؤسسة روزيتا للترجمة القانونية في عام 1989 وهى تساعد الكثير من المؤسسات والشركات متعددة الجنسيات سواء أكانت في الأسواق المحلية أو العالمية بالإضافة إلى اكبر المشاريع التجارية بتقديم خدمات الترجمة المناسبة لهم والتي ساعدت في نجاحهم. نحن نضمن لكم الحصول على ترجمة مميزة لا مثيل لها وتسليمها في المواعيد المحددة بدون التأثير على الجودة أو الدقة وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير لكي تكون مؤسسة روزيتا للترجمة القانونية الخيار الأفضل من قبل العملاء من ضمن جميع المؤسسات الأخرى في جمهورية مصر العربية. فمنذ أن تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية وهى متقدمة عن جميع المؤسسات الأخرى التي تقدم خدمات الترجمة في جمهورية مصر العربية وذلك بسبب التزامها بمعايير عالية من الجودة والدقة لتقدم بذلك خدمات ترجمة مميزة لا مثيل لها.
اللغة التشيكية كانت تُعرف سابقا باسم اللغة البوهيمية وهي إحدى اللغات السلافية الغربية. وتعتبر اللغة التشيكية اللغة الرسمية في جمهورية التشيك (حيث موطن معظم متحدثيها) كما تعد لغةً ثانوية في سلوفاكيا. ويبلغ عدد المتحدثين باللغة التشيكية ما يزيد عن 10 مليون شخص.
تضم قائمة العملاء لدينا مجموعة متميزة من أشهر الشركات سواء في القطاع الحكومي أو قطاع الشركات والذين يثقون بخدمات الترجمة التي نقدمها والتي تزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم. كما أن مؤسسة روزيتا للترجمة القانونية تعطى أهمية كبيرة للعملاء لدينا باعتبارهم شركاء استراتيجيين لنا أثناء عملية الترجمة وذلك لكي نلبى جميع احتياجات العملاء من الترجمة سواء بالنسبة لطبيعة عملهم أو علاقتهم الشخصية أو أي هدف أخر من خدمة الترجمة بحيث نضمن الرضا التام من العملاء عن الخدمات التي نقدمها في مجال الترجمة من العربية إلى التشيكية والترجمة من التشيكية إلى العربية .

يوجد لدينا مجموعة متكاملة من امهر المترجمين المحترفين والذين تم اختيارهم على حسب خبرتهم وكفاءتهم العالية في مجال الترجمة من العربية إلى التشيكية والترجمة من التشيكية إلى العربية لكي يكون من السهل عليهم ترجمة جميع أنواع المستندات مهما كانت درجة صعوبتها بجودة ودقة عالية وبأسلوب لغوى واضح ودقيق وخالي من الأخطاء. ففريق الترجمة لدينا يسعون إلى الوصول إلى كل ما هو جديد في المصطلحات والأساليب اللغوية من العربية إلى التشيكية ومن التشيكية إلى العربية حتى نحافظ دائما على مستوى الجودة التي نقدمها في خدمات الترجمة.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى التشيكية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01111923881
4/ 5
Oleh