الاثنين، 3 يوليو 2017

الترجمة من العربية إلى التركية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01111923881

الترجمة من العربية إلى التركية | 01111923881



الترجمة من العربية إلى التركية
منذ أن تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في عام 1989 وهى في مقدمة كل المؤسسات الأخرى التي تقدم خدمات الترجمة حيث تميزت الخدمات التي تقدمها مؤسسة روزيتا بالجودة العالية والأسلوب اللغوي الواضح والدقيق والخالي من الأخطاء وخصوصا في مجال الترجمة من العربية إلى التركية والترجمة من التركية إلى العربية على مستوى جمهورية مصر العربية. حيث ن مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية تبذل ما في وسعها من اجل وضع معايير عالية للجودة وتلتزم بها أثناء تقديم خدمات الترجمة من العربية إلى التركية ومن التركية إلى العربية.
تعتبر اللغة التركية من أكثر اللغات الاتراكية انتشارا، وهى تعتبر اللغة الرسمية المحكية بها في تركيا. ويبلغ عدد من يتحدثون باللغة التركية كلغة رسمية لهم ما يقرب من 10-15 مليون شخص في جنوب شرق أوروبا بالإضافة إلى ما بين 55-60 مليون شخص في آسيا الغربية. كما يوجد مجموعة من الأقليات يتحدثون باللغة التركية في كل من ألمانيا واليونان وبلغاريا وقبرص الشمالية ومقدونيا والقوقاز وأجزاء أخرى من أوروبا وآسيا الوسطى.
وتضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من أشهر شركات المشاريع التجارية والشركات الصناعية وشركات التصنيع والمؤسسات الحكومية والخاصة والذين يجمعون على تقديرهم وإعجابهم بخدمات الترجمة التي نقدمها. فنحن ندرك جيدا أن اللغات تتطور بشكل مستمر لذلك فان هدفنا الرئيسي في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة هو مواكبة احدث المصطلحات في اللغات المختلفة لكي نقدم خدمات ترجمة مميزة من اللغة العربية إلى التركية ومن اللغة التركية إلى العربية.
ويوجد لدينا فريق كامل من المترجمين المحترفين والذين يمتلكون الخبرة الكافية لتقديم خدمات مميزة في مجال الترجمة والتي تتصف بالجودة العالية والمهارة والدقة وفى المواعيد المتفق عليها كل ذلك وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير لكي ننال رضا العملاء بشكل مستمر. كما يمكننا تقديم جميع أنواع الترجمة المختلفة مثل الترجمة القانونية وترجمة تدقيق الحسابات والترجمة المحاسبية والترجمة المصرفية وترجمة دليل استخدام السيارات وغير ذلك الكثير وذلك بسبب خبرتنا الطويلة في تقديم خدمات الترجمة بأكثر من 70 لغة مختلفة حول العالم.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى التركية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01111923881
4/ 5
Oleh