الأحد، 30 يوليو 2017

الترجمة من العربية إلى السنهالية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى السنهالية | 01004554331


الترجمة من العربية إلى السنهالية
منذ تأسيس مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في عام 1989 وهى متميزة في تقديم خدمات الترجمة بجودة ودقة عالية في مجال الترجمة من العربية إلى السنهالية والترجمة من السنهالية إلى العربية. حيث انه يوجد لدينا فريق من المترجمين المحترفين والمدربين على أعلى مستوى من اجل تقديم خدمات ترجمة من العربية إلى السنهالية ومن السنهالية إلى العربية بجودة ودقة عالية وبأسلوب لغوى واضح ودقيق وخالي من الأخطاء وذلك بفضل الخبرة الطويلة لديهم في مجال الترجمة والتي تمكنهم من إتمام عملية الترجمة بكل سهولة ويسر وفى المواعيد المتفق عليها بدون التأثير على الجودة أو الدقة المطلوبة. فهدفنا الأساسي في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية هو الحفاظ على علاقات قوية وطيبة مع العملاء الذين يتعاملون معنا بشكل مستمر ونسعى دائما إلى تحقيق رضاهم ومتطلباتهم باعتبارهم شركاء استراتيجيين معنا في الترجمة.
تعتبر اللغة السنهالية إحدى اللغات الهندية من عائلة اللغات الهندو-أوروبية. وهي اللغة الأصلية لنحو 16 مليون شخص يعيشون في سريلانكا. اللغة السنهالية هي ثاني لغة محكية لثلاثة ملايين من غير الشعب السنهالي. وتتميز اللغة السنهالية بأهمية ومكانة عالية في قطاع المشاريع التجارية والخاصة.

ويمكننا ترجمة أنواع مختلفة من المستندات والملفات المعقدة من العربية إلى السنهالية ومن السنهالية إلى العربية مثل ترجمة القوانين والترجمة المتعلقة بالهندسة المدنية والترجمة الخاصة بالبناء والإنشاء وترجمة تفاصيل المنتجات وغير ذلك الكثير بكل جودة ودقة وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير. وجدير بالذكر أن خدمات الترجمة التي نقدمها في مؤسسة روزيتا للترجمة القانونية تنال الكثير من الإعجاب والقبول من قبل الكثير من أنحاء الدولة سواء في القطاع الحكومي أو في القطاع الخاص وذلك على مستوى جمهورية مصر العربية وخصوصا في مجال الترجمة من العربية إلى السنهالية والترجمة من السنهالية إلى العربية.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى السنهالية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh