الثلاثاء، 25 يوليو 2017

الترجمة من العربية إلى السلوفاكية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى السلوفاكية | 01004554331


الترجمة من العربية إلى السلوفاكية
إن مؤسسة روزيتا للترجمة القانونية تقدم خدمات الترجمة بمعايير عالية من الجودة والدقة وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير حتى ننال رضا العملاء الذين يتعاملون معنا بشكل مستمر. ففريق الترجمة لدينا يسعون دائما إلى البحث والتطوير في خدمات الترجمة التي تقدمها مؤسسة روزيتا للترجمة القانونية وذلك من اجل الوصول إلى مستوى عالي ومميز في مجال الترجمة من العربية إلى السلوفاكية ومن السلوفاكية إلى العربية.
اللغة السلوفاكية هي اللغة الرسمية في سلوفاكيا. ويبلغ عدد من يتحدثون باللغة السلوفاكية ما يقرب من 5.51 مليون شخص حول العالم. واللغة السلوفاكية هي من ضمن عائلة اللغات السلافية الغربية التي تتفرع عن اللغات الهندو-أوروبية. وتعتبر اللغة الأولى المحكية في سلوفاكيا وفويفودينا وصربيا. كما يعيش متحدثي اللغة السلوفاكية في كل من الولايات المتحدة وايرلندا ورومانيا والنمسا وأوكرانيا وجمهورية التشيك والأرجنتين وكرواتيا والمملكة المتحدة وأستراليا وبولندا وكندا وهنغاريا.
وتضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من أشهر المؤسسات الصناعية والمؤسسات والوكالات والشركات والوكلاء الذين يجمعون على فخرهم ورضاهم التام بخدمات الترجمة التي نقدمها من العربية إلى السلوفاكية ومن السلوفاكية إلى العربية ويفتخرون بجودتها العالية والأساليب اللغوية الواضحة والدقيقة والخالية من الأخطاء التي تقدمها مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية. ويوجد لدينا فريق كامل من المترجمين المحترفين والمؤهلين ومع ذلك يبذلون قصارى جهدهم من اجل التطوير ومواكبة احدث المصطلحات والأساليب اللغوية الحديثة من اجل تقديم خدمات ترجمة مميزة في مجال الترجمة من العربية إلى السلوفاكية والترجمة من السلوفاكية إلى العربية.

كما يمكننا ترجمة جميع أنواع المستندات والملفات المعقدة من العربية إلى السلوفاكية ومن السلوفاكية إلى العربية بما في ذلك الترجمة المتعلقة بالمعلومات العامة عن الشركة وترجمة المواد التعليمية والترجمة الخاصة ببرامج الكمبيوتر وغير ذلك الكثير بمهارة وجودة عالية لا مثيل لها. وجدير بالذكر أن خدمات الترجمة التي تقدمها مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية تحظى بقبول وإعجاب الكثير من المؤسسات سواء أكانت في القطاع الحكومي أو الخاص على مستوى جمهورية مصر العربية.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى السلوفاكية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh