السبت، 22 يوليو 2017

الترجمة من العربية إلى الرومانية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى الرومانية | 01004554331


الترجمة من العربية إلى الرومانية
إن هدفنا الاساسى في روزيتا لخدمات الترجمة القانونية هو الحفاظ على مستوى عالي من الجودة ومواكبة المصطلحات والأساليب الحديثة أثناء عملية الترجمة بما يزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم حتى ننال رضا العملاء بشكل مستمر. ولذلك فمنذ أن تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في عام 1989 وهى في مقدمة جميع المؤسسات الأخرى على مستوى جمهورية مصر العربية في تقديم خدمات الترجمة بجودة ومهارة عالية. ولكي نصبح خدماتنا مميزة من جميع النواحي فإننا لا ننسى العملاء لدينا ونسعى للحفاظ على علاقات طيبة وقوية باعتبارهم شركاء استراتيجيين لنا أثناء الترجمة حتى تنال خدماتنا رضاهم بشكل مستمر.
تعتبر اللغة الرومانية من ضمن اللغات الرومانسية. وهي تعتبر اللغة الرسمية في كل من رومانيا ومقاطعة فويفودينا في صربيا ومحافظة جبل آثوس في اليونان ومولدافيا وترانسنيستريا بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي والاتحاد اللاتيني. ويبلغ عدد من يتحدثون باللغة الرومانية ما يقرب من 28 مليون شخص في رومانيا ومولدافيا وأطراف أخرى من العالم.
تضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من أشهر الشركات التجارية والمؤسسات القانونية ووكالات الهجرة والمؤسسات التجارية وغير ذلك الكثير والذين يجمعون على رضاهم وثقتهم بخدمات الترجمة التي نقدمها وخصوصا في مجال الترجمة من العربية إلى الرومانية والترجمة من الرومانية إلى العربية. وذلك بفضل الخبرة الطويلة التي نمتلكها في مجال الترجمة جعلت الترجمة من العربية إلى الرومانية ومن الرومانية إلى العربية فن اتقنا جميع أساليبه بل وتفوقنا فيه عن جميع المؤسسات الأخرى في جمهورية مصر العربية بدقة وجودة عالية لا مثيل لها.
 ويمكننا ترجمة كل المستندات التي تتعلق بالترجمة الملاحية والترجمة المتعلقة بالأسلحة العسكرية والهندسة الميكانيكية والنفط والغاز وترجمة قوائم الطعام وغير ذلك الكثير من العربية إلى الرومانية ومن الرومانية إلى العربية بأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير. كما يوجد لدينا فريق من المترجمين المدربين على مستوى عالي والمؤهلين لإتمام جميع أنواع المستندات والملفات المختلفة من العربية إلى الرومانية ومن الرومانية إلى العربية وقدرتهم العالية على تسليم الخدمات في المواعيد المتفق عليها بدون التأثير على الجودة والدقة.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الرومانية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh