السبت، 15 يوليو 2017

الترجمة من العربية إلى الدراية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى الدراية | 01004554331


الترجمة من العربية إلى الدراية
إن هدفنا الاساسى في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة هو الالتزام بمعايير عالية من الجودة والدقة وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير حتى نكون دائما عند حسن ظن العملاء الذين يتعاملون معنا بشكل مستمر. فمنذ أن تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في عام 1989 وهى تساعد اكبر الشركات التجارية في جمهورية مصر العربية من خلال تقديمها لخدمات الترجمة للكثير من اللغات بما يزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم.
اللغة الدارية هي من ضمن اللغات المحكية بصفة عامة في بعض مناطق أفغانستان. ويبلغ عدد المتحدثين باللغة الدارية ما يقرب  12 إلى 13 مليون شخص حول العالم. واللغة الدارية هو المصطلح المعترف به رسمياً للغة الفارسية. ولذلك فان اللغة الدارية تعرف في العالم الغربي باسم الفارسية الأفغانية. ولذلك فان مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية تحرص على تقديم مستوى عالي من الجودة والدقة واستخدام الأساليب اللغوية الواضحة والدقيقة والخالية من الأخطاء في مجال الترجمة من العربية إلى الدراية والترجمة من الدراية إلى العربية.
كما يوجد لدينا فريق كامل من المترجمين المحترفين والمدربين بشكل كامل لإتمام خدمات الترجمة الصحيحة وبجودة عالية وفى المواعيد المتفق عليها وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير حتى ينال رضا العملاء الذين يتعاملون معنا بشكل مستمر. كما أن الخدمات الترجمة التي نقدمها تحظى بالكثير من الإعجاب والقبول من قبل جميع المؤسسات الحكومية والخاصة على مستوى جمهورية مصر العربية مما جعل مؤسستنا المؤسسة المعتمدة لخدمات الترجمة والموثوق بها على مستوى المنطقة.

 وتضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من أشهر الشركات وشركات المشاريع التجارية والمؤسسات التجارية وشركات الاستشارات الشهيرة في جميع أنحاء جمهوريه مصر العربية والذين يجمعون على قبولهم وإعجابهم بخدمات الترجمة التي تقدمها مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية وخصوصا في مجال الترجمة من العربية إلى الدارية والترجمة من الدارية إلى العربية. ويمكننا ترجمة جميع أنواع المستندات المختلفة من العربية إلى الدراية ومن الدراية إلى العربية مثل ترجمة دليل استخدام السيارات والترجمة المتعلقة بالبناء والإنشاء والترجمة المصرفية وترجمة معلومات المنتج والترجمة المتعلقة بالهندسة المدنية وترجمة المعلومات العامة عن الشركات وغيرها الكثير من المجالات المختلفة بكل دقة ومهارة.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الدراية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh