الأربعاء، 12 يوليو 2017

الترجمة من العربية إلى الجورجية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى الجورجية


الترجمة من العربية إلى الجورجية | 01004554331
لقد تفوقت مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية على جميع المؤسسات الأخرى التي تقدم خدمات الترجمة على مستوى جمهورية مصر العربية وخصوصا في مجال الترجمة من العربية إلى الجورجية والترجمة من الجورجية إلى العربية وذلك بسبب أن مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية كانت أول مؤسسة تقدم خدمات الترجمة في جمهورية مصر العربية فنحن نعرف جيدا المتطلبات اللازمة أثناء عملية الترجمة بسبب الخبرة الطويلة لدينا في مجال الترجمة والتي تزيد عن 26 عام منذ تأسيس المؤسسة وليس هذا وحسب بل نسعى دائما إلى تطوير خدماتنا لتناسب احدث المصطلحات والأساليب اللغوية في اللغات المختلفة لكي نقدم ترجمة مميزة لا مثيل لها ولكي نصبح دائما المؤسسة الأولى في جمهورية مصر العربية في مجال الترجمة وخصوصا في الترجمة من العربية إلى الجورجيا والترجمة من الجورجيا إلى العربية.
فاللغة الجورجية هي من ضمن اللغات الكارتفيلية. وهي تعتبر اللغة الرسمية في جورجيا. ويبلغ عدد المتحدثين بها ما يقرب من خمسة مليون شخص من الجورجيين.
كما يوجد لدينا فريق من امهر المترجمين المحترفين والمؤهلين لتقديم خدمات الترجمة بأعلى مستوى ممكن من الجودة والدقة وبأسلوب لغوى واضح ودقيق وخالي من الأخطاء كل ذلك وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير. ولذلك فان خدماتنا تتلقى الكثير من الإعجاب والقبول من قبل جميع المؤسسات المشهورة سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بشكل مستمر.

ويمكننا ترجمة أنواع مختلفة من المستندات والملفات من العربية إلى الجورجية ومن الجورجية إلى العربية مثل ترجمة أنظمة الحاسوب والترجمة الاقتصادية وترجمة المواد التعليمية وترجمة الأحكام القضائية والمستندات  وغيرها الكثير. كما أن قائمة العملاء لدينا تضم مجموعة كبيرة من أشهر الشركات الصناعية والمؤسسات التجارية والمواقع الإلكترونية ومنشآت التصنيع  وغير ذلك الكثير ممن يجمعون على رضاهم وثقتهم بخدمات الترجمة التي نقدمها في مجال الترجمة من العربية إلى الجورجية والترجمة من الجورجية إلى العربية.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الجورجية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh