الثلاثاء، 6 يونيو 2017

الترجمة من العربية إلى البلغارية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074

الترجمة من العربية إلى البلغارية  | 01113007074


الترجمة من العربية إلى البلغارية
تعتبر مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في مقدمة جميع المؤسسات الأخرى في جمهورية مصر العربية في تقديم خدمات الترجمة بأكثر من 70 لغة حول العالم بجودة عالية ودقة لا مثيل لها وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير. أما بالنسبة لمجال الترجمة من اللغة العربية إلى البلغارية ومن اللغة البلغارية إلى العربية فقد تميز عن باقي الخدمات التي نقدمها في مجال الترجمة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.
اللغة البلغارية هي من ضمن اللغات الهندو أوروبية. وهي من ضمن أعضاء الفرع الجنوبي لمجموعة اللغات السلافية. ويتحدث باللغة البلغارية الأغلبية العظمى من الشعب البلغاري. وقد أصبحت اللغة البلغارية بين اللغات الرسمية للاتحاد الأوربي وذلك عندما انضمت بلغاريا إلى الاتحاد الأوربي في 1 يناير من عام 2007.

تضم قائمة العملاء لدينا مجموعة من أشهر الشركات وشركات التأمين والبنوك والمؤسسات الشهيرة الأخرى، سواء الخاصة أو العامة والذين يجمعون كلهم على إعجابهم الشديد بخدمات الترجمة المميزة التي نقدمها. يوجد لدينا فريق من امهر المترجمين المحترفين والمؤهلين لترجمة جميع أنواع المستندات المختلفة من اللغة العربية إلى البلغارية ومن اللغة البلغارية إلى العربية بجودة عالية وبأسلوب لغوى واضح ودقيق وخالي من الأخطاء حتى ينال القبول والإعجاب من قبل العملاء لدينا. كما يمكننا ترجمة مجموعة كبيرة من الملفات والمستندات في المجالات المختلفة مثل ترجمة الأحكام القضائية وأجهزة الكمبيوتر والترجمة المتعلقة بالطاقة والترجمة الاقتصادية وغير ذلك الكثير بكل دقة ومهارة لا مثيل لها من قبل مجموعة المترجمين لدينا الذين يمتلكون الخبرة الكافية التي تجعلهم ترجمة جميع المستندات المعقدة بكل سهولة وفى المواعيد المتفق عليها.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى البلغارية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh