الاثنين، 19 يونيو 2017

الترجمة من العربية إلى البولندية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

 الترجمة من العربية إلى البولندية | 01004554331



الترجمة من العربية إلى البولندية
منذ أن تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية منذ أكثر من 26 عام وهى متقدمة عن باقي المؤسسات الأخرى على مستوى جمهورية مصر العربية في تقديم خدمات ترجمة مميزة بدقة وجودة عالية تنال على إعجاب ورضا العملاء لدينا وخصوصا في مجال الترجمة من اللغة العربية إلى البولندية ومن اللغة البولندية إلى العربية.
اللغة البولندية تنتمي إلى عائلة اللغات السلافية، وهي اللغة الرئيسية المحكية في بولندا. ويبلغ عدد المتحدثين باللغة البولندية ما يقرب من 40 مليون شخص بولندي منتشرين في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الأقليات البولندية في البلدان الأخرى. اللغة البولندية هي اللغة الرسمية لبولندا وتدخل من ضمن اللغات الرسمية في الاتحاد الأوروبي.
لقد توصلنا في مجال الترجمة من العربية إلى البولندية ومن البولندية إلى العربية إلى مستوى عالي ومميز بطريقة تبهر جميع العملاء الذين يتعاملون معنا بشكل مستمر. وتضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من أشهر شركات التصنيع والمؤسسات الحكومية المحلية والمؤسسات التجارية والشركات وشركات الأعمال المرموقة نجاحاً في المنطقة والذين يجمعون كلهم على إعجابهم وثقتهم بخدمات الترجمة المميزة التي نقدمها بما يزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير.
كما يمكننا ترجمة مجموعة كبيرة من الملفات والمستندات المختلفة مثل ترجمة الأحكام القضائية والمستندات والترجمة المتعلقة بمعدات الكمبيوتر والترجمة الاقتصادية وترجمة مواد التدريب وترجمة المواد التعليمية وغير ذلك الكثير من العربية إلى البولندية ومن البولندية إلى العربية وذلك من قبل فريق كامل من امهر المترجمين لدينا في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة والذين يقدمون خدمات الترجمة بكل دقة وجودة عالية لا مثيل لها.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى البولندية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh