الخميس، 15 يونيو 2017

الترجمة من العربية إلى البوكمالية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى البوكمالية | 01004554331


الترجمة من العربية إلى البوكمالية
منذ أن تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في عام 1989 وهى تسعى للوصول إلى أعلى درجة ممكنة من الجودة في مجال الترجمة من العربية إلى البوكمالية ومن البوكمالية إلى العربية وخصوصا أن هذه اللغة لها مكانة كبيرة وواضحة عند الكثير من رجال الأعمال والقطاع الخاص بنسبة كبيرة. كما أن خدمات الترجمة التي نقدمها تحظى بقبول وإعجاب الكثير من العملاء لدينا بشكل عام وفى مدينة القاهرة بشكل خاص بسبب جميع الأعمال التجارية المشتركة بينها وبين العالم. ويوجد لدينا فريق من امهر المترجمين البارعين والمتخصصين في مجال الترجمة من العربية إلى البوكمالية ومن البوكمالية إلى العربية بجودة عالية وبأسلوب لغوى واضح ودقيق حتى ينال على رضا العملاء لدينا باستمرار.
فاللغة البوكمالية هو اسم يطلق على اللغة النرويجية وهى لغة النرويج. وتعتبر اللغة البوكمالية هي اللغة الأساسية والرسمية التي تستخدم للكتابة في النرويج بجانب لغة النينورسك. وهى اللغة التي يفضلها الأغلبية العظمى من الشعب النرويجي في كتاباتهم بنسبة تتراوح من 85 إلى 90% من عدد السكان.
إن هدفنا الاساسى في مؤسسة روزيتا للترجمة هو الحفاظ على علاقات إستراتيجية قوية مع عملائنا حتى نتأكد من إتمام جميع أعمال الترجمة برضاهم وبالطريقة التي تتناسب معهم. ويمكننا ترجمة جميع أنواع الملفات والمستندات المختلفة مثل الترجمة في مجال الهندسة المدنية وفي مجال البناء وترجمة القوانين وخصائص المنتجات وغيرها من المجالات من العربية إلى البوكمالية ومن البوكمالية إلى العربية بسبب خبرتنا في مجال الترجمة والتي تزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم.

كما أن فريق المترجمين لدينا يبذلون أقصى ما في وسعهم من اجل تقديم خدمات ترجمة لا مثيل لها من حيث الجودة والدقة ويعتمدون في ذلك على خبرتهم الواسعة في مجال الترجمة على مدار سنين طويلة. وتضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من أشهر الشركات التجارية ومكاتب التمثيل الأجنبية في جميع أنحاء جمهوريه مصر العربية أما بالنسبة للمجال القانوني فيضم أشهر مكاتب المحاماة والمحامين وشركات ووكالات التأمين وغير ذلك الكثير والذين يجمعون كلهم على إعجابهم وتقديرهم لخدمات الترجمة التي نقدمها وخصوصا في مجال الترجمة من العربية إلى البوكمالية ومن البوكمالية إلى العربية.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى البوكمالية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh