الثلاثاء، 13 يونيو 2017

الترجمة من العربية إلى البنغالية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

 الترجمة من العربية إلى البنغالية | 01004554331


الترجمة من العربية إلى البنغالية
منذ أن تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في عام 1989 وهى تعتبر في مقدمة المؤسسات الأخرى التي تقدم خدمات الترجمة في جمهورية مصر العربية وذلك نظرا لجودة ودقة خدمات الترجمة التي تقدمها مؤسسة روزيتا للترجمة وخصوصا في مجال الترجمة من اللغة العربية إلى البنغالية ومن اللغة البنغالية إلى العربية الذي ظهر بمستوى عالي ومميز ليبين مدى كفاءة وخبرة المترجمين لدينا في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة. بالإضافة إلى أننا نعلم جيدا أن اللغات تتطور كل يوم بشكل مستمر ولذلك فأننا نواكب هذا التغير بأحدث المصطلحات المنتشرة في العصر الحالي ونطور أنفسنا من اجل تقديم ترجمة مميزة وعصرية تناسب جميع عملائنا في مجال الترجمة من العربية إلى البنغالية ومن البنغالية إلى العربية.
تعتبر اللغة البنغالية هي أكثر لغة محكية في بنغلاديش وتأتى في المرتبة الثانية كلغة محكية في الهند. يتحدث باللغة البنغالية سكان بنغلاديش الأصليون، وكذلك سكان الولايات الهندية غرب البنغال وآسام الجنوبية وتريبورا. ويبلغ عدد من يتحدث باللغة البنغالية ما يقرب من 250 مليون متحدث أصلي وحوالي 300 مليون شخص ينطقون بها، ولذلك فهي تعتبر سابع لغة محكية على مستوى العالم من حيث العدد الإجمالي للمتحدثين الأصليين بها، وتأتي في المرتبة الحادية عشرة في العالم من حيث إجمالي عدد المتحدثين بها بشكل عام.

تضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من أشهر تجار المنتجات رفيعي المستوى وأصحاب المشاريع التجارية والشركات والمؤسسات الصناعية والذين يجمعون كلهم على إعجابهم وتقديرهم لخدمات الترجمة التي نقدمها في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة والتي تدل على الخبرة العالية لدينا والتي تزيد عن 26 عام منذ أن تأسست مؤسسة روزيتا في عام 1989 وخصوصا في مجال الترجمة من العربية إلى البنغالية ومن البنغالية إلى العربية المتميزة لدينا. كما يمكننا ترجمة جميع أنواع المستندات والملفات مثل الترجمة القانونية والترجمة المصرفية والترجمة المحاسبية وترجمة القوانين وغير ذلك الكثير من العربية إلى البنغالية ومن البنغالية إلى العربية بجودة عالية ودقة وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير من قبل مجموعة المترجمين لدينا الذين لديهم الخبرة العالية في مجال الترجمة والتي تزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى البنغالية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh