السبت، 10 يونيو 2017

الترجمة من العربية إلى البنجابية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى البنجابية | 01113007074


الترجمة من العربية إلى البنجابية
لقد تم تأسيس مؤسسة روزيتا في عام 1989 ومنذ ذلك الوقت وهى تعتبر أول مؤسسة مصرية تقدم خدمات الترجمة المختلفة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بشكل مميز يلفت لها الأنظار. نحن نضمن لكم الحصول على خدمات الترجمة بجودة عالية لا مثيل لها وخصوصا في مجال الترجمة من العربية إلى البنجابية ومن البنجابية إلى العربية المتميزة لدينا عن باقي الخدمات التي نقدمها داخل المؤسسة. فلقد ظهرت خدمة الترجمة من العربية إلى البنجابية ومن البنجابية إلى العربية بصورة مميزة وقوية من بين جميع خدمات الترجمة الأخرى التي تقدمها مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية.
تعتبر اللغة البنجابية من ضمن اللغات الهندية. فهي لغة شعب البنجاب الذي يعيش في إقليم البنجاب بين الهند وباكستان. وتعتبر اللغة البنجابية لغة محكية بصفة أساسية في كل من باكستان وكندا والهند والمملكة المتحدة. كما يوجد أعداد كبيرة ممن يتحدثون باللغة البنجابية في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وأستراليا والولايات المتحدة. ويبلغ عدد السكان الذين يتحدثون باللغة البنجابية ما يقرب من 130 مليون شخص منتشرون حول العالم لتحتل بذلك المركز التاسع بين أكثر اللغات المحكية انتشارا على مستوى العالم.
كما يوجد لدينا في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية مجموعة من امهر المترجمين المحترفين والذين يبذلون أقصى ما في وسعهم لتقديم خدمات ترجمة لا مثيل لها تتميز بالجودة العالية وأسلوب لغوى دقيق وخالي من الأخطاء لينالوا بذلك على إعجاب وقبول جميع العملاء الذين يتعاملون معنا في خدمات الترجمة التي نقدمها بأكثر من 70 لغة مختلفة حول العالم. ويمكننا ترجمة مجموعة كبيرة من المستندات والملفات المختلفة مثل الترجمة المتعلقة بحقوق الإنسان ترجمة مذكرات عقود التأسيس والترجمة الصحفية و وترجمة إدارة الأعمال وترجمة مستندات التأمين وغير ذلك الكثير من اللغة العربية إلى البنجابية ومن اللغة البنجابية إلى العربية بكل دقة ومهارة وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى البنجابية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh