السبت، 3 يونيو 2017

الترجمة من العربية إلى البرتغالية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى البرتغالية | 01004554331


الترجمة من العربية إلى البرتغالية
من بين مجموعة خدمات الترجمة التي تقدمها مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية يظهر مجال الترجمة من اللغة العربية إلى البرتغالية ومن اللغة البرتغالية إلى العربية بصورة مميزة بشكل واضح عن باقي خدمات الترجمة الأخرى التي تقدمها المؤسسة وذلك منذ تأسيسها كأول مؤسسة مصرية تقدم خدمات الترجمة في جمهورية مصر العربية في عام 1989.
اللغة البرتغالية من ضمن اللغات الإيبرية الرومانسية. ويبلغ عدد المتحدثين بها ما يقرب من 260 مليون شخص ومن ضمنهم عدد يتراوح من 215 إلى 220 مليون شخص كلغة رئيسية ورسمية لهم. اللغة البرتغالية تعتبر خامس لغة محكية انتشاراً بصفتها اللغة الأم وثالث لغة محكية من اللغات الأوروبية. وتدخل من ضمن اللغات الرسمية للاتحاد الأوروبي والاتحاد الأفريقي ودول الميركوسور. وهي اللغة الرسمية الوحيدة في عدة دول مثل البرتغال وأنغولا وساو تومي وبرينسيب والرأس الأخضر في أفريقيا والبرازيل وموزمبيق وغينيا بيساو. وهي لغة رسمية مشتركة مع لغة أخرى في كل من تيمور الشرقية وماكاو وغينيا الاستوائية.
يوجد لدينا في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة مجموعة كبيرة من امهر المترجمين المحترفين والذين لديهم خبرة عالية في مجال الترجمة من العربية إلى البرتغالية ومن البرتغالية إلى العربية والذين يؤدون خدمات الترجمة بجودة عالية وبدقة لا مثيل لها. كما يمكننا ترجمة كل أنواع الملفات والمستندات المختلفة من اللغة العربية إلى البرتغالية ومن اللغة البرتغالية إلى العربية مثل ترجمة مستندات التأمين والترجمة المتعلقة بحقوق الإنسان وترجمة إدارة الأعمال والترجمة الصحفية وعقود التأسيس ، وغير ذلك الكثير من قبل فريق المترجمين لدينا الذين يؤدون خدمات الترجمة بجودة وإتقان بدرجة عالية وفى المواعيد المتفق عليها وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير.

لذلك فان العملاء الذين يريدون خدمات الترجمة من العربية إلى البرتغالية أو من البرتغالية إلى العربية فمؤسسة روزيتا هي الاختيار الأنسب لهم لضمان الحصول على خدمات الترجمة بجودة لا نظير لها. فنحن نقدم خدمات الترجمة بجودة عالية وبأسلوب لغوى دقيق وهذا بسبب خبرتنا العالية في مجال الترجمة حيث أننا يمكننا ترجمة أكثر من 70 لغة مختلفة حول العالم بكل مهارة ودقة.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى البرتغالية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh