الثلاثاء، 9 مايو 2017

الترجمة من العربية إلى الباشتوية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074

الترجمة من العربية إلى الباشتو | 01113007074


الترجمة من العربية إلى الباشتو
إن هدفنا الاساسى في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية هو أننا نقدم خدمات الترجمة من اللغة العربية إلى البشتوية ومن اللغة البشتوية إلى العربية بأفضل طريقة ممكنة حتى تكون خدماتنا مميزة عن باقي المؤسسات الأخرى وتنال رضا العملاء باستمرار. فمنذ أن تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في عام 1989 وهى في مقدمة جميع المؤسسات الأخرى في تقديم خدمات الترجمة المختلفة في جمهورية مصر العربية.
تعرف اللغة البشتوية بأنها لغة شعب البشتو في جنوب وسط آسيا. وتنتمي إلى عائلة اللغات الهندو أوروبية. وهي تعتبر من ضمن لغات شرق إيران. ويبلغ عدد من يتحدث باللغة البشتوية حوالي 60 مليون شخص متوزعين في أماكن مختلفة حول العالم. وهى تعتبر لغةً رسمية في أفغانستان وثاني لغة إقليمية يتحدثون بها في باكستان.
يوجد لدينا في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية فريق كامل من امهر المترجمين المحترفين المتخصصين في تقديم خدمات الترجمة من العربية إلى الباشتو والترجمة من الباشتو إلى العربية بجودة عالية وأسلوب لغوى واضح ودقيق وخالي من الأخطاء وفى المواعيد المتفق عليها كل ذلك وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير. كما تضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من أشهر شركات المشاريع التجارية ومكاتب المحاماة والاستشارات القانونية والأفراد رفيعي المستوى والدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة والمواقع الإلكترونية والذين يجمعون كلهم على قبولهم وإعجابهم لخدمات الترجمة التي نقدمها بأكثر من 70 لغة مختلفة حول العالم.

يمكننا ترجمة دليل استخدام الهواتف المحمولة والترجمة التسويقية وترجمة الوكالات وترجمة المواد الترويجية وترجمة البيانات الصحفية والترجمة المتعلقة بالنفط والغاز وغير ذلك الكثير من اللغة العربية إلى الباشتو ومن لغة الباشتو إلى العربية بجودة عالية ومميزة. كما أن خدمات الترجمة المختلفة التي نقدمها تحظى بقبول وإعجاب من قبل جميع المؤسسات الحكومية والخاصة على حد سواء.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الباشتوية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh