السبت، 6 مايو 2017

الترجمة من العربية إلى الإيطالية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى الإيطالية | 01004554331


إن الخدمات التي نقدمها في مجال الترجمة من العربية إلى الايطالية ومن الايطالية إلى العربية تتميز بأنها على مستوى عالي من الدقة والجودة وذلك بسبب خبرتنا الطويلة في مجال الترجمة والتي تزيد عن 26 عام منذ تأسيس مؤسسة روزيتا للترجمة القانونية. ومن ضمن مجموعة كبيرة من الخدمات التي تقدمها مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية فان مجال الترجمة من العربية إلى الايطالية ومن الايطالية إلى العربية يتميز عن غيره من الخدمات الأخرى بمستوى عالي جدا في الدقة والجودة والذي ينال بذلك الإعجاب والقبول من قبل جميع العملاء الذين يتعاملون معنا بصفة مستمرة.
اللغة الايطالية تعتبر من اللغات الرومانسية. ويبلغ عدد من يتحدث باللغة الايطالية ما يقرب من 64 مليون نسمة وينتشرون بصفة دائمة في ايطاليا ومدينة الفاتيكان وسويسرا وسان مارينو. كما أنها تعتبر لغة ثانية في بلاد أخرى مثل ألبانيا وكرواتيا ومالطا وسلوفينيا. بالإضافة إلى وجود مجموعات قليلة ممن يتحدثون باللغة الايطالية والجاليات الوافدة في كل من القرم وموناكو والصومال وإريتريا وفرنسا والأمريكيتين ومونت نيغرو ورومانيا وأستراليا وليبيا.
كما تضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة ومتميزة من أشهر الشركات والمشاريع التجارية والبنوك والمؤسسات المالية في كل من القطاع الحكومي والقطاع الخاص والذين يجمعون كلهم على قبولهم وإعجابهم وتقديرهم لخدمات الترجمة التي نقدمها. فمنذ أن تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في عام 1989 وهى في مقدمات جميع المؤسسات الأخرى في تقديم ترجمة مميزة من اللغة العربية إلى الايطالية ومن اللغة الايطالية إلى العربية وذلك على مستوى جمهورية مصر العربية.
ويمكننا ترجمة جميع المجالات المختلفة من اللغة العربية إلى الايطالية ومن الايطالية إلى العربية مثل الترجمة التقنية والترجمة المتعلقة بالاتصالات والسياحة والسفر وترجمة محتويات المواقع الإلكترونية وغير ذلك الكثير وذلك من قبل فريق من المترجمين البارعين والمتخصصين في تقديم خدمات الترجمة بما يزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم بجودة عالية وأسلوب لغوى دقيق وواضح وخالي من الأخطاء. ولكي تكون خدماتنا متوفرة للجميع فإننا نقوم بتقديم خدمات الترجمة في أماكن مختلفة في جمهورية مصر العربية مع الحفاظ على الجودة والدقة العالية وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الإيطالية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh