الثلاثاء، 18 أبريل 2017

الترجمة من العربية إلى الأيرلندية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074

الترجمة من العربية إلى الأيرلندية | 01113007074


الترجمة من العربية إلى الأيرلندية
إن هدفنا الاساسى في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في مجال الترجمة من اللغة العربية إلى الايرلندية ومن اللغة الايرلندية إلى العربية هو أن تكون جميع ترجماتنا مميزة مثل باقي الخدمات التي نقدمها منذ أن تأسست مؤسسة روزيتا في عام 1989 والتي قدمت خدمات مميزة وبدقة وجودة عالية بأكثر من 70 لغة حول العالم. ليس هذا وحسب، بل إننا نسعى إلى الحفاظ على هذا المستوى في جميع خدمات الترجمة التي نقدمها على مستوى جمهورية مصر العربية لنثبت بذلك وجودنا كأول مؤسسة تقدم خدمات الترجمة المختلفة في مصر للعالم كله.
اللغة الايرلندية من ضمن اللغات الجودية التي تنتمي لعائلة اللغات الهندو أوروبية. ويبلغ عدد من يتحدث باللغة الايرلندية ما يقرب من 140.000 شخص في ايرلندا. كما أن اللغة الايرلندية من أوائل اللغات الرسمية والقومية لجمهورية ايرلندا. أما بالنسبة لشمال ايرلندا فهي لغة ثانوية رسميا لهم. وتم إضافتها من ضمن اللغات الرسمية في الاتحاد الاوروبى.
تقدم مؤسسة روزيتا للترجمة القانونية خدمات الترجمة من العربية إلى الايرلندية ومن الايرلندية إلى العربية وتتعهد بتقديم مستوى عالي من الجودة والدقة وبأسلوب لغوى واضح وجميل كل ذلك وبأسعار مناسبة للجميع لا مثيل لها. بالإضافة إلى انه يوجد لدينا فريق من امهر المترجمين المتخصصين والبارعين في تقديم خدمات الترجمة من العربية إلى الايرلندية ومن الايرلندية إلى العربية بجودة عالية ودقة لا مثيل لها.

وتضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من كبرى شركات التصنيع وشركات المشاريع التجارية والشركات التقنية والوحدات الصناعية وشركات بيع المنتجات وغيرهم الكثير والذين يجمعون كلهم على إشادتهم بخدمات الترجمة التي نقدمها في تقديم ترجمة مميزة وصحيحة وخالية من الأخطاء وخصوصا في مجال الترجمة من العربية إلى الايرلندية ومن الايرلندية إلى العربية. كما يمكننا تقديم خدمات الترجمة من العربية إلى الايرلندية ومن الايرلندية إلى العربية في مجالات مختلفة مثل الترجمة الطبية وترجمة الوكالات والترجمة الصحفية وغير ذلك الكثير وكل هذا بسبب خبرتنا الطويلة في مجال الترجمة والتي تزيد عن 26 سنة كأول مؤسسة تقدم خدمات الترجمة في جمهورية مصر العربية.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الأيرلندية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh