الخميس، 13 أبريل 2017

الترجمة من العربية إلى الأوكرانية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074

الترجمة من العربية إلى الأوكرانية | 01113007074


الترجمة من العربية إلى الأوكرانية
تقدم مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية خدمة الترجمة من اللغة العربية إلى الأوكرانية ومن الأوكرانية إلى العربية بكل دقة ومهارة وذلك بسبب خبرتها الطويلة في مجال الترجمة منذ تأسيسها في عام 1989. فنحن نهتم في الخدمات التي نقدمها هو تقديم أنواع الترجمة المختلفة بجودة عالية حتى نكون دائما في المقدمة وعند حسن ظن عملائنا وننال رضاهم.
اللغة الأوكرانية هي اللغة الرسمية في أوكرانيا وتعتبر اللغة الأم للشعب الاوكرانى. اللغة الأوكرانية هي إحدى اللغات السلافية الشرقية، ويبلغ عدد المتحدثين بها ما يقرب من 30 مليون نسمة.
كما أن خدمات الترجمة التي نقدمها في مؤسسة روزيتا للترجمة القانونية تحظى بقبول وإعجاب من قبل جميع العملاء لدينا على مستوى جمهورية مصر العربية بشكل كبير. حيث يمكننا تقديم خدمات الترجمة من اللغة العربية إلى الأوكرانية ومن الأوكرانية إلى العربية بكل دقة ومهارة ويقبل عليها الكثير من المؤسسات الحكومية والخاصة على مستوى جمهورية مصر العربية.
يوجد لدينا فريق من امهر المترجمين المحترفين والبارعين والذين يقدمون ترجمة دقيقة وبجودة عالية وبأسلوب لغوى واضح وجميل وذلك بأكثر من 70 لغة مختلفة حول العالم. كما يوجد لدينا مجموعة كبيرة من الشركات رفيعة المستوى وشركات التصنيع ووكالات التأمين والمؤسسات التجارية وغير ذلك بكثير ممن يتعاملون معنا بشكل مستمر لثقتهم العالية في خدمات الترجمة التي نقدمها. نحن نهتم جيدا بدقة الترجمة وخلوها من الأخطاء من اجل الحفاظ على روابط إستراتيجية مرضية مع عملائنا بشكل مستمر.

بالإضافة إلى أن فريق المترجمين لدى مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة لديهم خبرة العالية والاحتراف الذي يمكنهم من إتمام عملية الترجمة بكل سهولة ودقة وفى الوقت المتفق عليه. يمكننا ترجمة القوانين وترجمة المعلومات العامة عن المنتجات وترجمة معلومات الشركات والترجمة المتعلقة بالبناء والإنشاء وغيرهم الكثير من اللغة العربية إلى الأوكرانية ومن الأوكرانية إلى العربية.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الأوكرانية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh