السبت، 1 أبريل 2017

الترجمة من العربية إلى الألمانية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074

الترجمة من العربية إلى الألمانية | 01113007074



نحن نقدم في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية ترجمة خالية من الأخطاء وبجودة عالية وأسلوب لغوى واضح ودقيق وذلك بسبب خبرتنا الطويلة في تقديم خدمات الترجمة بأكثر من 70 لغة مختلفة حول العالم. فمنذ أن تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في عام 1989 وهى في مقدمة جميع المؤسسات الأخرى في تقديم خدمات ترجمة معتمدة من اللغة العربية إلى الألمانية ومن اللغة الألمانية إلى العربية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وذلك بفضل خدمات الترجمة المميزة التي نقدمها في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة.
تعتبر اللغة الألمانية من اللغات المهمة على مستوى العالم. يبلغ عدد المتحدثين باللغة الألمانية ما يقرب من 95 مليون شخص على مستوى العالم كما أنها اللغة الأساسية بالنسبة لهم فهي لغة منتشرة جدا باعتبارها اللغة الأساسية لمن يتحدثون بها ضمن الاتحاد الاوروبى. بالإضافة إلى أنها اللغة الرسمية لكل من النمسا وألمانيا ومقاطعة جنوب تيرول الإيطالية ودولة ليختنشتاين وسويسرا بالإضافة إلى بلجيكا ولوكسمبورغ أيضا.
تضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من المؤسسات الحكومية والخاصة والشركات المرموقة والمشاريع التجارية على مستوى جمهورية مصر العربية والذين يجمعون كلهم على احترامهم وثقتهم ورضاهم على خدمات الترجمة التي نقدمها في مجال الترجمة من العربية إلى الألمانية ومن الألمانية إلى العربية. كما أننا نقوم بترجمة جميع أنواع المستندات المختلفة مثل التقارير المالية وشهادات التأسيس والاتفاقيات والوكالات والعقود وقرارات مجالس الإدارة ومحاضر الاجتماع وغير ذلك الكثير من اللغة العربية إلى الألمانية ومن اللغة الألمانية إلى العربية. كما يوجد لدينا فريق من امهر المترجمين البارعين والذين يحرصون دائما على تقديم ترجمة دقيقة وعالية الجودة وفى الوقت المتفق عليه وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير وذلك من اجل الحصول على رضا العملاء لدينا ونكون دائما عند حسن ظنهم عند تقديم خدماتنا للترجمة.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الألمانية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh